تردد قناة ماجستيك الجديد

تردد قناة ماجستيك الجديد

تردد قناة ماجستيك يبحث عنه الكثير من المشاهدين ومتابعي القنوات التليفزيونية المختلفة، حيث انها من القنوات المميزة التي تهتم بعرض البرامج المنوعة والمحتوى المميز، وهذا ما جعل القناة من أشهر القنوات المتخصصة في عرض الأفلام المختلفة منها الأفلام الكوميدية والأفلام السياسية والرومانسية.

التردد الجديد لقناة ماجستيك 

تردد قناة ماجستيك
تردد قناة ماجستيك

قناة ماجستيك قناة مميزة تهتم بعرض جميع البرامج والأفلام الكوميدية والترفيهية المميزة التي تنال إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين لها، فلديها مجموعة مختلفة من البرامج التي يتم عرض المحتوى المميزة من خلاله حتى يستمتع المشاهدين بمتابعة كل ما هو مميز على القناة.

تضم مجموعة قنوات ماجستيك باقة من الأفلام المميزة منها أفلام الأكشن والأفلام الرومانسية وأفلام الرعب المختلفة التي يتم مشاهدتها من قبل المتابعين، ويمكن متابعة القناة من خلال ضبط التردد الجديد على الجهاز الخاص بالمستخدم حتى تتابع كل ما هو جديد على القناة. 

تردد قناة ماجستيك الجديد

تردد قناة ماجستيك
تردد قناة ماجستيك
  • تتوفر القناة بالتردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات بتردد مختلف متوفر برقم 10786.
  • ومتوفرة بمعامل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومتوفرة بجودة SD.
  • يتم ضبط تفاصيل ومعلومات القناة المختلفة على جهاز الرسيفر وهي معامل تصحيح الخطأ المتمثل في 5/6.

 تردد  قناة ماجستيك المفتوحة

يمكن الآن ضبط قناة ماجستيك المفتوحة بدون أي تشفير من خلال التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

لمتابعة كل ما هو جديد من الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية الأشهر فور نزولها في السينمات، وهذا من خلال كتابة تفاصيل التردد المختلفة في محرك البحث الخاص بالرسيفر.

والمتوفرة برقم 11457 وموجودة بمعدل استقطاب عمودي معامل ترميز 27500 ومتوفرة أيضا معامل تصحيح الخطأ 5/6.

حيث تعتبر قناة ماجستيك من القنوات الأضخم على الإطلاق على مستوى العالم العربي، وقد حققت نسبة كبيرة من النجاح لما تقدمه من محتوى مميز من الأفلام المختلفة، وهذا لما تتبعه إدارة القناة في اختيار مجموعة الأفلام التي يتم عرضها.

اقرا ايضا:  تردد كل قنوات قطر الجديد على نايل سات

 ترددقناة ماجستيك تختص القناة بعرض محتوى الأفلام الحصرية التي لم يسبق عرضها نهائيا على أي قناة أخرى، وهذا ما كان السبب في زيادة معدل الأرباح الخاصة بالقناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *