معلومات عن زوج إيمان هاجد المطيري

معلومات عن زوج إيمان هاجد المطيري

إيمان هاجد المطيري واحدة من أهم النماذج النسائية التي تتميز النجاح والجماس وكذلك العطاء، كما أنها تعتبر واحدة من أهم الشخصيات التي ساهمت في نجاح مهرجان شتاء طنطورة، والتي قامت على أساس فعاليات وبرامج متفردة، كما عملت على توظيف الإمكانيات المحيطة بها في خدمة تتطوير منطقة العلا، وكل ما تحويه البيئة من ناس، وهواء وزرع وكذلك تراثها وثقافتها إلى جانب مواردها الطبيعية والمالية.

أهم ما يميز إيمان هاجد المطيري

فتتميز إيمان المطيري الطيبة والثقافة والتواضع، وكذلك صفاء نيتها إلى جانب قدرتها على التواصل مع من حولها بكل مهارة:

  • فهي ما تجد نفسها بالنسبة لعلاقتها بمن حولها بمثابة أبنة للكبير سنا منهم، وأخت للأخرين، فإيمان تعمل دائما على الأشراف على الكثير من البرامج إلى جانب تعاملها مع الإعلامين والإعلاميات.
  • فهي دائما ما تتطلعهم على كل ما هو جديد عن واقع الفعليات التي تتضمنها المهرجان من فقرات وفعاليات.
  • حيث أنها تعتبر شعب العلا جزء من عوامل نجاح المهرجان، ونلاحظ ذلك من خلال وصفها لشعب العلا ” العلا جزء من النجاح”.

وذلك عبر صفحتها الرسمية على تويتر، فدائما ما تسعى المطيري عبى تقديم مهامها بكل جدية وأتقان إلى جانب طابع الإنسانية التي تغلب عليها، رغم كل ما تجده من ضغوط نفسية وجسدية، وذلك من خلال ضغط العمل المتواصل.

إيمان هاجد المطيري
إيمان هاجد المطيري

مشوار إبمان هاجد المطبري العلمي والوظيفي

حصلت علي بكالوريوس في إدارة الأعمال الصغيرة والإدارة عام 2010 من “جامعة الملك سعود”، ثم حصلت علي ماجستير في إدارة الأعمال تخصص تسويق عام 2014 من “جامعة ويلاميت” في الولايات المتحدة مديرة مشروع تسويق في شركة “PT Northwest” في الولايات المتحدة بين 2014 و2015. الأميركية، ثم عملت معيدة في قسم الكيمياء فى جامعة الملك فيصل، ومعيدة فى قسم الكيمياء في جامعة بريستول، ثم اشتغلت رئيسة قسم العلاقات الطبية العامة والقائم على أعمال مدير ادارة الخدمات الدعم الفني الطبية.

اقرا ايضا:  من هو حسن الصبحان وما سبب شهرته على السوشيال ميديا؟

فإيمان تعتبر عضوة مجلس أمناء الجامعة الملكية في جامعة البحرين، ثم بعد ذلك التحقت بوزارة التجارة والتسويق وعملت مستشارة لوزير التسويق والتجارة، ثم مشرفة على الأعمال ى القطاع الخاص في التنمية البشرية وقدرات الفرد، حيث انها التحقت في منصب مساعدة وزير التسويق والتجارة العالمية ،بقرار من  الملك محمد بن سلمان عام 2018، بامتياز مع مرتبة الشرف.

المناصب التي التحقت بها إيمان هاجد المطيري

  • عملت  مستشارة للتسويق والاتصال في “وزارة السياحة” في مايو 2020
  • اشتغلت  مسؤولة عن تسويق الوجهات السياحية في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا من  2018 إلى2019.
  • ثم مديرة محفظة في “مؤسسة مسك الخيرية ”من عام  2017 إلى 2018
  • كما عملت إيمان هاجد المطيري مديرة مشروع تسويق في شركة “PT Northwest” في الولايات المتحدة 2014 :2015.

معلومات عن زوج إبمان المطيري

هو الفنان مشعل هاجد المطيري، سعودي الجنسية ، من مواليد 9 أكتوبر 1977 في الرياض، حصل علي كلية الأدب قسم الأعلام شعبة الفنون المسرحية من جامعة الملك سعود بالرياض عام 2000، أشتعل ممثل، وكانت بدايته الفنية في عام 1992، شارك في مسلسل الحور العين عام 2005، ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقلة فنية كبيرة في حياة مشغل الفنية، كما أشتغل  في مهنة التوك شو وشارك الممثلة زهرة عرفات في تقديم برنامج زهرة الخليج في فترة من حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *