افضل كافيهات الروضة فى السعودية

افضل كافيهات الروضة فى السعودية

منطقة الروضة في المملكة العربية السعودية تعتبر من أرقى المناطق التي يقصدها المواطنين، وتضم منطقة الروضة في جدة العديد من الكافيهات المتنوعة وكل منها يقدم نوع من الخدمات مختلف عن غيره، ويبحث الكثير من سكان جدة عن كافيهات الروضة للتنزه والخروج مع العائلة ولذلك سنحرص خلال تلك المقالة على عرض جميع كافيهات الروضة المناسبة للخروجات، كما سنعرض لكم كافيهات شارع صاري في جدة، و سنوضح بعض اسماء كافيهات جدة للعوائل حتى تتمكن من الخروج والتنزه مع عائلتك.

كافيهات الروضة

فيما يلي عزيزي القاريء سنعرض لك مجموعة مختلفة من أشهر كافيهات الروضة في المملكة العربية السعودية:-

قهوة نيشان

 تعتبر قهوة نيشان من أشهر وأرقى كافيهات الروضة في السعودية ويسمى الكافية باللغة الإنجليزية Nichane coffee، ويعتبر من افضل كافيهات العوائل في جدة، ومناسب لجلسات العائلات، والكافية يعتبر من نوع الكافيهات مرتفعة السعر، وذلك بسبب الخدمات الراقية التي يوفرها للزوار، ويوجد في كافية نيشان ركن مخصص للأطفال حتى تتمكن من اصطحاب جميع أفراد عائلتك، والجو العام مقهى نيشان يتميز بالرقي حيث الموسيقى الراقية الهادئة، ومقهى نيشان يعمل من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويمكنك بسهولة زيارة مقهى نيشان على خريطة جوجل من خلال الضغط هنا كما يمكنك زيارة صفحة المقهى على إنستجرام عن طريق الضغط هنا وعنوان قهوة نيشان هو منطقة سعود الفيصل في حي الروضة بمدينة جدة، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم هاتف ‪+966 54 401 8826‬‏.

موتاس كافيه

كافيهات الروضة
موتاس كافيه

 يعتبر مقهى موتاس في حي الروضة من أهم كافيهات الروضة في جدة، حيث يقدم لكم جميع انواع المشروبات الراقية والمشروبات التراثية السعودية، كما أن موتاس كافيه يعتبر من أشهر كافيهات الروضة للعوائل، حيث انه مسموح فيه اصطحاب الأطفال الصغار، ويتميز بجو هادئ خالي من الصخب والموسيقى العالية، حيث يمكنك زيارته في الصباح للعمل، وأسعار موتاس كافيه تنتمي لقائمة الأسعار المتوسطة، وبالتالي يناسب الشباب الصغير، ويعمل مقهى موتاس جدة من الساعة الثامنة صباحًا كل يوم وحتى الساعة الثالثة مساء.

كافيهات جدة

في الفقرة السابقة عرضنا لكم مجموعة متنوعة من كافيهات الروضة الشهيرة، سنعرض لكم فيما يلي مجموعة من مقاهي جدة الشهيرة داخل العديد من المناطق ومنها حي الروضة:

كافيه سولو: مقهى سولو هو أحد أهم كافيهات الروضة في جدة، وهو مقهى شبابي يناسب الشباب الصغير والخروجات المسائية، يقدم مختلف أنواع المشروبات الغربية والمشروبات التقليدية، كما أنه يعتبر من كافيهات العوائل في جدة، حيث يوجد به مكان مخصص للعب الأطفال، حتى يتثنى لك اصطحاب طفلك الصغير، ويمكنك زيارة موقع كافيه سولو على خريطة جوجل عن طريق الضغط هنا ومواعيد العمل في مقهى سولو تكون من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل، وذلك على مدار جميع أيام الأسبوع، والعنوان الخاص بهم هو شارع الكيال في حي الروضة، كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم هاتف 966 12 263 0263‬‏.

فينكي كافيه

 يعتبر فينكي كافيه في جدة هو أحد أشهر كافيهات حي الروضة، حيث يمكنك زيارة موقع كافي فينكي على خريطة جوجل من خلال الضغط هنا والكافية يعتبر من كافيهات العوائل في جدة، ويقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة، كما أنه مناسب اصطحاب الاطفال، وعنوان الكافيه هو شارع الأمير محمد عبد العزيز في حي الروضة، كما يمكنك زيارة كافيه فينك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. وجدير بالذكر أن رقم هاتف كافيه فينكي هو 966 12 261 4878‬‏.

كافيهات الروضة
فينكي كافيه

كافيهات شارع صاري

فيما يلي سنعرض لكم أشهر كافيهات شارع صاري:

  • كافيه كرسبي كريم: يعتبر من أشهر كافيهات الروضة، ويقع في شارع صاري، ويمكنك زيارة موقع كافي كرسبي على خريطة جوجل عن طريق الضغط هنا.

فلة كافيه

كافيهات الروضة
فلة كافيه

 يعتبر أشهر كافيهات شارع صاري في المملكة العربية السعودية، ولهم موقع متميز يمكنك زيارته عبر الضغط هنا، ويقدم كافيه فلة كافة أنواع المشروبات والحلويات، حيث يمكنك الاستمتاع تارت الشوكولاتة اللذيذ أو التشيز كيك اللذيذة، كما يقدم لكم كافيه فلة كافة انواع المشروبات المتميزة، ومنها العصائر الفرش والقهوة بمختلف الأطعمة والأنواع، كما يقدم فلة كافيه بعض المخبوزات الصباحية المتميزة والدونات، ويعمل كافيه فلة من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.

برو 92

 يعتبر كافيه برو 92 من اشهر كافيهات شارع صاري، ويمكنك زيارة الكافية من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل، ويقدم لكم كافيه برو 92 كافة انواع المشروبات المثلجة والسموذي، كما يقدم أفخم أنواع القهوة ومنها القهوة التركي والقهوة الأمريكية الاسبرسو، ومقهى برو 92 مناسب للعائلات حيث يعتبر من كافيهات العوائل في جدة، ويمكنك معرفة العنوان عبر الدخول لخرائط جوجل من هنا. وجدير بالذكر أن رقم الهاتف الخاص بمقهى برو 92 هو 966126061142‬‏.

اقرا ايضا:  افضل خدمات صالون سبا

بارن كافيه: من أشهر كافيهات شارع صاري في جدة، ويقع في منطقة الفيصلية، ويمكنك التواصل والحجز عن طريق رقم هاتف 966126061142‬‏.

كافيهات جدة للعوائل

فيما يلي سنعرض لكم أشهر كافيهات الروضة في جدة، وكلها تعتبر كافيهات للعوائل ومناسبة لاصطحاب العائلة والأطفال:

يولو كافيه

كافيهات الروضة
فلة كافيه

 يعتبر من أشهر كافيهات حي الروضة، ويعتبر من الكافيهات المتميزة التي تقدم فطور صباحي مميز ومخبوزات على أعلى مستوى، ويمكنك معرفة عنوان كافيه يولو الروضة عبر الضغط هنا. وجدير بالذكر أن كافيه يولو يعد من كافيهات جدة التي تضم جلسات خارجية مميزة، حيث يمكنك زيارة الكافية من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساء، وعنوان كافيه يولو هو منطقة حديقة رامي، داخل حي السلامة.

تايني هاوس

يعد من أشهر كافيهات جدة للعوائل، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم هاتف +966 56 924 0762، والكافية يتميز بإتباع جميع إجراءات السلامة فيما يخص فيروس كوفيد 19، حيث ستجد اهتمام كبير بالتعقيم داخل المكان، واهتمام مضاعف بالنظافة العامة ومراعاة المسافات بين الزوار، كما أن فريق العمل مدرب على اعلى مستوى من أجل الحفاظ على صحة الزوار.

جيتار كافيه

يعتبر من أشهر كافيهات الحمراء في جدة، ويقدم كافة انواع الحلويات المتميزة والمشروبات بأنواعها، ويمكنك زيارة موقع كافيه جيتار على خريطة جوجل عن طريق الضغط هنا، وجدير بالذكر أن كافيه جيتار يعمل من تمام الساعة الثامنة صباحًا ولذلك يعتبر من أفضل كافيهات الفطور في جدة، ويمكنك اصطحاب العائلة حيث مسموح بدخول الأطفال.

كافيه ليلى

يعتبر من أهم كافيهات جدة للعوائل، ويقدم شتى أنواع المشروبات ومنها المشروبات المثلجة، كما يقدم مشروبات ساخنة مثل القهوة بانواعها واللاتيه بأنواعه، ويمكنك التواصل مع كافيه ليلى عن طريق رقم هاتف الهاتف : ‏‪+966 12 663 6937‬‏، كما يمكنك زيارتهم عبر اتباع موقعها على خريطة جوجل من خلال الضغط هنا.

في الختام نكون قد قدمنا لكم مجموعة متنوعة من كافيهات الروضة في جدة، حيث توجد العديد من الكافيهات الراقية في حي الروضة، وبعضها يعتبر مثالي للجلوس في الصباح وإنجاز العمل مع الاستمتاع بجلسات خارجية مميزة في الشتاء، كما يمكنك متابعة المقالة لمعرفة أبرز كافيهات جدة للعوائل وطرق التواصل معهم عبر ارقام الهاتف الموضحة، ونتمنى لكم تجارب متميزة وسعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *