رقم معرض الجوهرة بجدة للسيارات

رقم معرض الجوهرة بجدة للسيارات

معرض الجوهرة بجدة للسيارات  تحتوي جدة على اكبر المعارض المتخصص في تجارة السيارات بل تعد من أكبر مدن المملكة العربية السعودية في تجارة السيارات ، فالجوهر يعتبر من أهم المعارض المتواجد بها وذلك بسبب  خبرته الطويلة في مجال تصنيع وتوزيع السيارات.

بالإضافة إلى إمكانية  توفيره مجموعة كبيرة جدا من السيارات المستعملة، ذات  قيمة عالية جدا بجانب حالتها جيدة، وفي هذه المقالة سوف  نعرض لكم معلومات كبيرة عن معرض جوهر للسيارات بجدة .

معرض الجوهر بجدة
معرض الجوهر بجدة للسيارات

معرض الجوهرة بجدة للسيارات 

يعتبر  معرض الجوهرة جدة من أكبر المعارض المتواجدة بجدة بل اضخمها، فهو مكون من 3 طوابق مع طابق خاص للسيارات المستعملة، كما يحتوي المعرض على  مركز كبير متخصص في أعمال صيانة السيارات وتوفير قطع الغيار، فيحتوي هذا المركز على امهر الفنين في عملية صيانة السيارات.

اهم ما يميز معرض الجوهرة بجدة للسيارات 

ولعل أبرز ما يميز معرض معرض الجوهرة جدة والذي أدى إلي شهرته بين معارض السيارات الاخرى ما يلي:-

  •  توافر معظم أنواع السيارات الجديدة والمستعملة فيه،
  • كما أنه يتوافر به إمكانية التقسيط،.
  • والسيارات  المستعملة الموجودة بالمعرض بحالة ممتازة مع وجود ضمان لها لمدة 3 شهور ضد أي أعطال بعد استخدام السيارة

اهم السيارات المتوفرة في معرض الجوهرة جدة

يحتوي معرض الجوهر على الكثير من السيارات التي بحالة جيدة ، وساوضح لكم اهم السيارات التي تحتوي عليها معرض الجوهر بجدة   ، والتي تعتبر من  أكثر أنواع السيارات مبيعاً في جدة،  والتي اثبتت كفائتها ، ولعل من أهم أنواع السيارات ما يلي :-

معرض الجوهر بجدة
معرض الجوهر بجدة للسيارات

سيارات تويوتا

تعتبر سيارات تويوتا من أهم  السيارات المتواجدة في معرض الجوهرة جدة،  فسيارة تويوتا تعتبر من اكثر السيارات التي شهدت مبيعات كبيرة في مختلف معارض السيارات في جدة.

اقرا ايضا:  رقم خدمة عملاء هنقرستيشن

حيث بلغ نسبة   مبيعاتها إلى ما يزيد عن 25 ألف سيارة، وقد بلغت حصتها السوقية ما يزيد عن 40%، وهو ما يمثل زيادة مقدارها حوالي 2.5% مبيعات إضافية عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات من سيارات تويوتا مبيعاً هي كورولا.

سيارات هيونداي

سيارات هيونداي من السيارات المتوفرة  في معرض الجوهرة جدة،  فسيارة  هيونداي تاتي في  المركز الثاني من حيث  السيارات مبيعاً في جدة بعد سيارات تويوتا، حيث بلغ نسبة  مبيعاتها إلى ما يزيد عن 11 ألف سيارة.

وقد بلغت حصتها السوقية ما يزيد عن 18%، وهو ما يمثل زيادة مقدارها حوالي 2.2% مبيعات إضافية عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات من سيارات هيونداي مبيعاً هي إلنترا.

سيارات فورد

تعتبر سيارات فورد من  أبرز السيارات المتوفرة في المعرض أيضاً هي ، وقد تأتي  سيارات فورد في المرتبة الثالثة كأكثر السيارات مبيعاً في جدة، فقد تم بلغ  عدد بيع سيارة فورد إلى ما يقرب من    4000 سيارة.

والتي نسبة  الحصة السوقية منها ما يزيد عن 7%، أي مزيادة في المبيعات بنسبة 0.4% عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات مبيعاً من سيارات فورد هو إكسبيديشن.

سيارات كيا

يعمل معرض الجوهر بجدة على توفير عدد لاباس به من سيارة كيا ، وهي من أهم السيارات   مبيعاً في جدة والتي بلغت نسبة المبيعات من بين السيارات الاخرى إلى   ما يزيد عن 3500 سيارة، وقد بلغت نسبة حصتها السوقية إلى ما يزيد عن 5%.

ولكن في حقيقة الأمر قد انخفضت مبيعاتها بنسبة 0.3% بسبب ارتفاع أسعارها في الفترة الأخيرة، وتُعَد الموديل سيراتو هو أبرز موديلات كيا مبيعاً في جدة.

سيارات شفرولي

تعتبر سيارات شيفرولية من أكثر السيارات المتواجدة بشكل كثير بمعرض الجوهر وذلك بسبب زيادة الطلب عليها، حيث بلغت عدد مبيعاتها ما يزيد عن 3000 سيارة.

وهي تمثل حصة سوقية مقدارها 5.3% والتي تشير إلى زيادة في مبيعاتها بنسبة 0.9% مقارنة بالسنة السابقة، وأكثر موديلات شيفروليه مبيعاً هي كابريس

نظام تقسيط السيارات في معرض الجوهرة جدة

القليل من المعارض المختصة ببيع السيارات بجدة التى توفر نظام التقسيط، فمعرض الجوهر يأتي على رأس هذه المعارض في توفير نظام التقسيط، وكما يتيح المعرض أنظمة تقسيط سهل وميسر، وعلى حسب إمكانية العميل، واهم ما يميز معرض الجوهر للسيارات في نظام التقسيط ما يلي:-

  • يعمل المعرض على الاتفاق  مع المشتري على نظام التقسيط المناسب والمتاح في المعرض.
  • يقوم المشتري بإيداع المبلغ الخاص بالقسط في رقم الحساب المصرفي الخاص بالمعرض.
  • يقدم المشتري جزء من المبلغ كمقدم للبائع، ويكون ذلك المبلغ بالإتفاق بينه وبين صاحب المعرض نفسه.
اقرا ايضا:  رقم خدمه سمسا استعلام عن شحنه

عنوان المعرض  

يمكن الوصول لمعرض الجوهرة جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض الجوهرة في جدة للاستفسار عن السيارات المتاحة وطبيعة الأسعار من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +97339332269

مواعيد العمل في المعرض

يعمل المعرض طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً عدا أيام الجمعة فيكون المعرض مغلقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.