تردد قناة حضرموت الجديد نايل سات، يحرص الكثير من المشاهدين بالوطن العربي على متابعة قناة حضرموت اليمينية، والتي تعد من أشهر المنصات الإعلامية بمنطقة الشرق الاوسط، وذلك لحرصها الدائم على توثيق الفعاليات والأحداث المحلية الهامة باليمن، نوضح لكم بهذا المقال مزايا قناة حضرموت والتردد الجديد لها على نايل سات.

قناة حضرموت

قطاع تليفزيون حضرموت بمثابة الفواحة التي تحمل عبق الحضارة القديمة باليمن، ويتضح ذلك جليًا فى جميع برامجها، وما يميز قناة حضرموت المشاركة فى إنتاج عدد كبير من الأعمال الفنية والدرامية، وبالرغم من حداثة عهدها فقد بدأ البث التجريبي لها فى عام 2020 الماضي إلا أنها تسللت إلى قلب الكثير من المشاهدين بالوطن العربي، ويمكنك متابعة آخر المستجدات على الساحة العربية بالدخول على تليفزيون حضرموت فيسبوك من هنا

قناة حضرموت نايل سات
قناة حضرموت نايل سات

مزايا قناة حضرموت

أبرز مزاياها ما يلي:

  • أطلق الكثير من المشاهدين على قناة حضرموت اسم قناة الاسرة، وذلك لحرصها على ترسيخ القيم والمبادئ بعرض باقة متنوعة من البرامج الاجتماعية والترفيهية الممتعة، دون انتهاك العادات والتقاليد العربية.
  • تعمل قناة حضرموت على نشر فكرها ورؤيتها من خلال البرامج المذاعة على شاشتها، مع مراعاة أن تكون هذه البرامج متوافقة مع الشرعية الدستورية اليمنية.
  • تقدم حضرموت كل ما يهم المواطن اليمني، وذلك بعرض اخر الاخبار على الصعيد المحلي والعالمي.
  • قناة مجانية غير مشفرة، تبث برامجها الممتعة على مدار 24 بدون توقف.
  • الاستمتاع بمشاهدة برامج حضرموت المتنوعة بدون ملل، وذلك لقلة عرض الفواصل الإعلانية أثناء بث البرامج الممتعة وخاصة التي تحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة.
  • الاعتماد على التقنيات الحديثة، ما يضمن الاستمتاع بافضل صوت وصورة، وعلى المشاهد الاختيار ما بين انظمة التقنية العادية أو عالية الجودة، ويتم الاختيار بناء على نوع جهاز الرسيفر.

برامج قناة حضرموت

قناة تليفزيون حضرموت قناة لكل أفراد الاسرة، تنتقي برامجها بعناية بما يجعلها تتلائم مع رغبات المشاهدين بجميع أنحاء الوطن العربي، ومنها ما يلي:

برنامج فقه الحياة: من افضل البرامج الدينية الحوارية التي تذاع على قناة حضرموت فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت من كل أسبوع، ويعاد البرنامج مرة أخرى يوم الأحد فى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، يتناول البرنامج الديني الإجابة على التساؤلات الدينية المطروحة من قبل السادة المشاهدين، وذلك على مدار 30 دقيقة.

برنامج فقه الحياة
برنامج فقه الحياة

برنامج دردشة: برنامج تفاعلي مدته 15 دقيقة، يذاع كل يوم جمعة على تليفزيون حضرموت فى تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويتضح لنا من اسم البرنامج دردشة علاقته بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، يتطرق القائمين على البرنامج فى كل حلقة إلى مناقشة أهم الموضوعات فى السوشيال ميديا، وأهم التعليقات الإيجابية والسلبية المطروحة حول هذه الموضوعات.

برنامج المحبرة والقلم: تشاهدونه كل يوم ثلاثاء فى الساعة الثامنة مساءًا، وإذا فوت مشاهدته فى هذا الموعد، يمكنك مشاهدته ايضا فى الإعادة يوم الأربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

برنامج المحبرة والقلم
برنامج المحبرة والقلم

برنامج خيط حرير: من افضل البرامج الاجتماعية الحوارية التي يتم عرضها يوم السبت من كل أسبوع فى الساعة التاسعة مساءًا لمدة 60 دقيقة، يعاد إذاعة البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع فى الساعة الثانية ظهرًا، يتضمن هذا البرنامج الحواري عدد من الفقرات واهمها فقرة مناقشة القضايا التي تهم المواطن اليمني بصفة خاصة والمواطن العربي بصفة عامة، كما يتناول البرنامج فقرة مميزة عن المرأة.

برنامج خيط حرير
برنامج خيط حرير

 

برنامج عمو شعبندر: من اجمل الفقرات الموجهة إلى الطفل، حصل هذا البرنامج على اعجاب عدد كبير من الاطفال، يستمتع الأحبة الصغار كثيرًا بمشاهدة هذا البرنامج الاسبوعي كل يوم جمعة فى الساعة العاشرة صباحًا، والإعادة يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرًا.

برنامج صحة: افضل برامج تليفزيون حضرموت، يلتف أفراد الأسرة حول الشاشة الصغيرة للاستمتاع بمشاهدة هذا البرنامج الطبي فى الساعة الثامنة كل يوم أحد لحياة صحية خالية من الأمراض، ويعاد عرض البرنامج مرة أخرى يوم الاثنين فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

برنامج صحة
برنامج صحة

برنامج سلام: برنامج تفاعلي ميداني مدته 10 دقائق فقط، يتناول البرنامج إحدى القضايا والموضوعات التي تهم الإنسان، يعرض البرنامج على شاشة تليفزيون حضرموت يوم السبت من كل أسبوع فى الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد إذاعة هذه الحلقة الأسبوعية يوم الأحد فى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

برنامج سلام
برنامج سلام على قناة حضرموت اليمنية

برنامج همسة من القلب: كلمات جميلة ورقيقة تلامس القلوب، وهذا البرنامج من البرامج الاجتماعية المحببة إلى المشاهد العربي، استمتع بمشاهدة البرنامج كل خميس فى الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد إذاعة الحلقة الأسبوعية من البرنامج يوم الأحد فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

برنامج همسة من القلب
برنامج همسة من القلب

برنامج زمن الرواد: من افضل البرامج التربوية المناعة على تليفزيون حضرموت، يبث هذا البرنامج لمدة ساعة واحدة كل أسبوع ويتناول البرنامج حقبة زمنية تربوية، ويمكنكم مشاهدته يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويمكنك عزيزى المشاهد متابعة البرنامج يوم الأربعاء الساعة الثانية ظهرًا. 

برنامج احلي الاوقات: من البرامج التليفزيونية الاجتماعية الممتعة، يستضيف مقدم البرنامج إحدى الشخصيات اللامعة بالمجتمع اليمني للتحدث عن ذاته وكيفية بلوغه المجد، تشاهدون برنامج احلي الاوقات كل يوم اثنين فى الساعة التاسعة مساءًا، ويعاد عرضه يوم الثلاثاء من كل اسبوع الساعة الثانية ظهرًا.

برنامج احلي الاوقات
برنامج احلي الاوقات

برنامج دورك في الحياة: يذاع يوم الأحــد من كل أسبوع فى الساعة التاسعة مساءًا، والإعادة يوم الأثنين السـاعة الثانية ظهراً.

برنامج دورك في الحياة
برنامج دورك في الحياة

تردد قناة حضرموت الجديد

اعزائي مشاهدي تليفزيون حضرموت ادخال بيانات التردد الجديد فى أجهزة الإستقبال الخاصة بكم، حتى يتمكن كلا منكم من مشاهدة قناة حضرموت بدون تشويش وافضل صوت وصورة، واليكم البيانات الجديدة وهي:

  • التردد: 12015.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

قناة حضرموت بث مباشر

يتيح للمشاهدين فى اليمن وجميع أنحاء الوطن العربي متابعة برامج قناة حضرموت المتنوعة فى اى وقت على مدار اليوم، استمتع عزيزى المشاهد بخدمة البث المباشر بدون تشويش أو تقطيع، ليس عليك الا الضغط على اللينك التالي لقضاء امتع الاوقات مع قناة حضرموت اليمنية من هنا.  

وفى ختام مقالنا نرجو أن نكون وفقنا في تقديم لكم اعزائي موقع ترنداوى ملف تفصيلي عن تليفزيون حضرموت وأهم البرامج الممتعة المذاعة على شاشتها على مدار الأسبوع، فى انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.