رقم مستشفى الملك عبد العزيز المجاني

رقم مستشفى الملك عبد العزيز المجاني

مستشفى الملك عبدالعزيز من أعظم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية المتخصصة فى علاج امراض الانف والاذن والحنجرة د، تحتوي على أقسام كثيرة تقوم بتقديم الخدمات الطبية والنفسية لكل المرضى بشكل مميز عن باقي المستشفيات الاخرى، أقام الملك عبد العزيز المستشفى لتكون مقر للرعاية الصحية حيث رغب الملك في توفير قدر كبير من الصحة لما سكان المملكة العربية السعودية.

مستشفى الملك عبد العزيز

مستشفى الملك عبد العزيز 
مستشفى الملك عبد العزيز

مستشفى الملك عبد العزيز أسست في توفير الرعاية الصحية على مستوى كبير من استخدام التكنولوجيا والأجهزة الحديثة فى علاج جميع الامراض تتميز مستشفى الملك عبد العزيز بالكثير من المميزات نظرا لتعدد الخدمات التى تقدمها المستشفى لكل المرضى فى مختلف التخصصات الطبية تسعى مستشفى الملك عبد العزيز لتتصدر مكانة كبيرة ومتميزة فى مجال الرعاية الصحية فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

التواصل مع مستشفى الملك عبد العزيز 

من اسهل الخدمات التي تقدمها مستشفى الملك عبد العزيز لكل سكان المملكة العربية السعودية هي طريقة تواصل سريعة لكل الأفراد باقل مجهود:

  • التواصل عبر رقم المحمول ٩٦٦١٢٥٤٤٢٤٠٠

التواصل من خلال الذهاب الى المستشفى ومقابلة فريق الاستقبال حيث يعمل بفريق الاستقبال مجموعة متميزة من للموظفين المهرة الذين يمتلكون مهارات عالية للتواصل مع جميع الوافدين الى المستشفى بشكل يومي.

أقسام مستشفى الملك عبد العزيز 

صرح طبي عريق من أعظم المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية مستشفى الملك عبدالعزيز تحتوى على مجموعة هائلة ومتنوعة من الأقسام الضخمة ويحتوي كل قسم على نخبة كبيرة من الاطباء والاستشاريين والأجهزة الحديثة وطاقم التمريض لمساعدة جميع المرضى والوصول إلى مرحلة الشفاء العاجل خلال وقت قصير،ومن اهم الاقسام الموجودة داخل مستشفى الملك عبد العزيز:

  • قسم الباطنة تقديم جميع الفحوصات اللازمة لكل مريض بالاضافة الى استخدام طرق علاج طبيعية قبل استخدام العقاقير الطبية للحفاظ ٧لى صحة المريض.
  • قسم الجراحة يقوم الأطباء بإجراء جميع العمليات الجراحية بشكل سريع مستخدمين اجهزة حديثة لاتمام العملية الجراحية بشكل آمن.
  • قسم الأطفال يقدم هذا القسم كل الرعاية والفحوصات الخاصة لكل طفل من خلال عمل متابعة مع جميع الأطفال ووصف الغذاء الصحى لكل مرحلة عمرية يمر بها الطفل ومراقبة نمو الطفل واكتشاف الأمراض بشكل مبكر.
  • قسم التخدير متخصص حقن التخدير قبل إجراء العمليات الجراحية الدقيقة
  • قسم النسا والولادة اهتمت مستشفي الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية بقسم النساء والولادة بشكل كبير عن باقي الاقسام الاخرى لان صحة الأم والجنين من أجل العمل على زيادة سكان المملكة العربية السعودية والحفاظ على جميع الأرواح واستخدام التكنولوجيا الحديثة فى عمليات الولادة.
  • قسم الاشعة يضم القسم اجهزة حديثة ومجموعة كبيرة من فنيين الاشعة يقومون باجراء جميع انواع الاشعة لكل المرضى بشكل مميز ودقيق وجودة عالية.
  • قسم التأهيل الطبي: قسم الأسنان يهتم بصحة الاسنان وعلاج جميع المشاكل التى تحدث بها وزراعة الأسنان بشكل متميز.: قسم خاص لعلاج الأمراض النفسية.
اقرا ايضا:  دليل مستشفى سمير عباس ارقام التواصل والاقسام

مميزات مستشفى الملك عبد العزيز 

تمتلك مستشفى الملك عبد العزيز مجموعة كبيرة من المعدات الضخمة التى ميزتها عن غيرها من المستشفيات الاخرى ولكن هناك بعض المميزات التي جعلتها أشهر المستشفيات فى السعودية:

  • تقديم الدعم النفسي لأهل المريض 
  • معاملة جميع المرضى والعاملين بالمستشفى معاملة حسن 
  • اتباع الشريعة الإسلامية
  • استخدام الأجهزة الحديثة 
  • تعتبر مستشفى الملك عبد العزيز أول مستشفى تعليمي في المملكة العربية السعودية.

عنوان مستشفى الملك عبد العزيز

مستشفى الملك عبد العزيز 
مستشفى الملك عبد العزيز

يقع مستشفى الملك عبد العزيز فى المحجر جدة المملكة العربية السعودية.

مستشفى الملك عبد العزيز أول مستشفى تعليمي في المملكة العربية السعودية تحتوي ٧لى اقسام عديدة تقدم الخدمات الطبية لكل المواطنين بطريقة مميزة وجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.