خدمة عملاء stc pay هي شركة مالية خاصة بالمدفوعات الرقمية STC Pay، تابعة لشركة الاتصالات بالسعودية، وهي عبارة عن تطبيق صمم للهواتف المحمولة علي صورة محفظة رقمية وإن كنت ترغب في تطبيق به العديد من الخيارات التي تمكنك من التحكم بمدفوعاتك بكل أمان  فيجب أن تستخدم تطبيق خدمة عملاء stc pay.

كيف تستفيد من خدمة عملاء stc pay

خدمة عملاء stc pay
خدمة عملاء stc pay

محفظة STC Pay تم تصميمها لتسهيل العمليات الخاصة بالدفع وبتحويل الأموال، وذلك حتي تستطيع القيام بدفع فواتيرك، وتحويل المبالغ المالية لأشخاص آخرين وغيرها من الأمور الهامة الأخري بكل سهوله وبكل يسر ودون أي عناء، فهو يغنيك عن حمل محفظتك الخاصة أو ويغنيك عن العبء الخاص بإدخال بيانات بطاقتك الائتمانية عندما تقوم بالتسوّق من موقع إلكتروني جديد غير موثوق به وعلي هذا فهو يغنيك عن كل هذه الأشياء .

رؤية جديدة : خدمة عملاء STC pay هي رؤية جديدة تقوم بتحويل التعاملات النقدية إلي الشكل الرقمي من خلال تلك المحافظ. 

وذلك لتفعيل الخطة الخاصة بالشمول المالي بالمملكة العربية السعودية وبالفعل فإن هذه الخدمة استطاعت أن تقوم بتسهيل الحركة الخاصة بالبيع وبالشراء للمواطن بالسعودية ولدى جميع عملاء شركة STC Pay سواء بداخل المملكة السعودية أو حتي في خارجها.

هل يوجد رسوم لفتح الحساب

خدمة عملاء stc pay
خدمة عملاء stc pay

يتم فتح الحساب دون دفع أي رسوم وعلي هذا فتستطيع أن تنشيء حساب STC Pay مجاناً وهذا تسهيلا للعملاء حتي يستفيدوا بمثل هذه الخدمات المميزة .

الأماكن يمكنني أن أستفيد من محفظتي الرقمية

تستطيع أن تقوم باستخدام المحفظة الرقميّة الخاصة بك بعملياتك الشرائية سواء كانت تلك العمليات بالمتاجر أو بالأسواق المركزية ومحطات البنزين والمطاعم والبقالات والمقاهي وغيرها هذا  بالإضافة إلي الإمكانية الخاصة بسداد الفواتير وأيضا خدمة تحويل الأموال بصورة محلية.

رقم خدمة عملاء STC Pay

سوف نقوم بتقديم هذا الرقم لكم حتي يسهل الإتصال والتواصل بهم لمن يرغب في ذلك، هذا بالإضافة لقيامنا بتوضيح القنوات الخاصة بالتواصل لعملاء الشركة الخاصة بالاتصالات بالسعودية STC Pay.

وعلي هذا فرقم الخدمة الخاصة بعملاء stc pay هي (920011444) ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم يعمل دون توقف طوال اليوم وهو بالمجان حتي يسهل الإتصال لأي شخص لديه تساؤلات ويريد إجابة وافية عنها كما يوجد بريد إلكتروني وتستطيع أن تقوم بالتواصل بواسطته بكل سهولة .

التطبيق الالكتروني :. أصدرت شركة STC Pay تطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام IOS وذلك حتي يقوم العملاء بسداد مدفوعاتهم المالية بسهولة ويسر سواء كانوا هؤلاء العملاء من التجار أو كانوا من الأفراد وهذا التطبيق يعتبر محفظة رقمية وأيضا إلكترونية  يمكننا أن نعتمد عليها في كثير من التعاملات المالية  الفورية.

اقرأ المزيد: كيف تعرف رقم الجوال سوا stc

الخدمات التي يقدمها stc pay

توفر محفظة stc pay الكثير من  الخدمات التي يمكننا أن نستفيد منها وهذه الخدمات علي درجة عالية من الأهمية وفي السطور القليلة القادمة سنوضح بصورة موجزة لأهم الخدمات التي تقدمها تلك المحفظة .

  • دفع المشتريات: حيث يمكنك بواسطة هذه الخدمة أن تشتري كل ما تريده بأي مكان وبأي وقت .
  • تستطيع أيضا أن تقوم بالتحويل الدولي: وبواسطة هذه الخدمة يمكنك أن تقوم بتحويل المبالغ المالية الخاصة بك دولياً .
  • استلام وإرسال الأموال: بواسطة رقم الهاتف الخاص بك.
  • تستطيع أن تقوم بتحويل الأموال: الخاصة بك للبنوك بالسعودية من خلال stc pay.

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني

رقم خدمة العملاء stc pay بالمجان ، وذلك حتي يتمكن جميع العملاء من الحصول على الاستفسارات، ورقم خدمة العملاء المجاني هو 920011444 ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم يعمل على مدار اليوم كاملاً بدون توقف، ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين الاتصال به في أي وقت للحصول على الخدمات وتقديم الشكاوى أيضا .

وعلي هذا فإن خدمة عملاء stc pay تمكنك من التحكم بمدفوعاتك بكل أمان كما تساعدك علي دفع الفواتير الخاصة بك أو تحويل مبالغ لأشخاص آخرين وهذه الخدمه كما قلنا هيي بمثابة رؤيه جديدة لتحويل التعاملات النقدية للشكل الرقمي تسهيلا للعملاء ولأداء المهام المختلفه بكل سهوله ويسر. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.