افضل برامج شركات تقسيط السيارات

افضل برامج شركات تقسيط السيارات

لقد أصبحت شركات تقسيط السيارات حل لمن يريد امتلاك سياره ولا يستطيع حيث يمكنك الآن الذهاب إلى شركات تقسيط السيارات التي تنتشر في جميع المملكه وايضا البنوك والمصارف التي تتنافس مع بعضها لكي تقدم الأفضل من بين العروض الممكنة لكي تجذب العملاء ولذلك أتينا اليوم لكي نطلعك على افضل و اشهر الشركات بجانب كيفية التواصل معها والاستفادة بكل الخدمات والعروض التي تقدمها. 

شركات تقسيط السيارات عبد اللطيف جميل للتمويل

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

لقد باتت اليوم شركات تقسيط سيارات عبد اللطيف جميل من افضل واشهر الشركات في المملكه العربيه السعوديه، حيث كانت تعرف في السابق بالشركة المتحدة حتى تم تأسيسها سنة 1979 وتعمل هذه الشركة على تقديم خدمات التقسيط من جميع الماركات.

مثل ماركة تويوتا، و ماركت دايهاتسو، وتعمل تلك باشترك من خلال نظام الإيجار والذي يتم انتهائه بالتمليك، لكي تتمكن من الحصول على جميع العروض التي تقدمها هذه الشركة يمكنك ان تتواصل معهم من خلال هذا الرقم 8002442211،وسوف تقدم لك هذه الشركه افضل سيارات تقسيط في المملكه العربيه السعودي. 

شركات تقسيط السيارات

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

شركة أصول الحديثة للتمويل: شركات تقسيط سيارات تعمل هذه الشركة على تقديم الخدمات وايضا التقسيط بالمرابحه ويكون ومتطابق مع الشريعة الإسلامية. 

كما تقوم بالإشراف على عملياتها وتقوم بها لجنة شريعه اسلاميه و تعمل على تقديم خدماتها لجميع الأفراد التي توجد في القطاعات الحكومية، وايضا البنوك إلى جانب الشركات الخاصة وكذلك الشركات المساهمة، ولكي تتمكن من التواصل مع هذه الشركة يجب الاتصال على هذا الرقم الآتي 122751335.

شركات تقسيط السيارات بيت التقسيط السعودي 

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

تعمل هذه الشركة لتوفير اجمل وافضل السيارات للتقسيط حيث تنفرد هذه الشركة بتمويل معتمد من خلال الهيئة الشرعية، وذلك بمبلغ تمويل تصل قيمته إلى 500 ألف ريال سعودي، بجانب هامش الربح وكذلك إمكانية التقسيط  التي تصل إلي 60 شهر وتبلغ أقصى مدة في تمويل حوالي ثلاث سنوات.

بجانب التمويل للسيارات التي تم استعمالها لمدة عامين ومن أجل الاستفادة بكل هذه العروض التي تقدمها الشركة، تستطيع الاتصال على هذا الرقم الآتي: 920001850.

شركات تقسيط سيارات اليسر للتقسيط

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

تنتمي سيارات اليسر للتقسيط إلى عالم شركات تقسيط السيارات كما انها من ضمن مجموعة الشركات المعروفة التي يمتلكها عبد اللطيف.

حيث استطاعت هذه الشركة من الحصول على على المرتبة الـ11 من بين أسرع 100 شركة في النمو والازدهار بالمملكة العربية.

 كما توفر لعملائها افضل برامج تقسيط حتى تسهل عليهم عملية التقسيط وتوفر ايضا خدمة التقسيط من خلال دفعه مقدم.

 أو تكون بدون دفع وتكون الاقساط على مدة تصل إلي 60 شهر ولكي تتمكن من الحصول على كل هذه العروض يجب عليك ان تبادر بالاتصال على هذا الرقم وتتواصل مع هذه الشركه 92000711.

شروط شركات تقسيط السيارات

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

أهم الضوابط وايضا الشروط التي قد تفرض على المشتري وكذلك المعرض مثل الآتي:-

  • يجب أن يشمل العقد جميع المعلومات التفصيلية الخاصة بالمتعاقدين بجانب وصف دقيق للسيارة وقيمتها وايضا مبلغ السداد الذي يتم تقديمه.
  • بالإضافة إلى باقي المبلغ الذي يؤجل كما يشترط ايضا ان يكون في العقد المبلغ والاقساط، وايضا عددها ويذكر تواريخ السداد كل شهر.
  •  كما يجب أن يشتمل العقد على شروط المتطلبات التي تكون اضافية وتم الاتفاق عليها. 
  •  يجب أن يتم عمل نسختين وتكون اصليتين لهذا العقد ثم تسلم نسخة للمشتري وايضا تسلم نسخة للبائع. 
  • يجب أن يتم تسليم السيارة للمشتري بعد أن يتم الاتفاق بين كلا من الطرفين بأحكام محددة. 
  • يجب تسليم الملحقات جميعا التي تخص السيارة وجميع ما يلزم في السيارة.
  •  كما يجب أن يتم تسليم السياره وتكون السيارة للمشتري، وتحت تصرفه حتى يستطيع حيازتها وايضا الانتفاع بها وبدون أن يواجه أي عوائق ويكون ذلك التسليم بموجب ماتم الاتفاق بة. 
  •  أن يتم الاتفاق بين البائع والمشتري بطريقة السداد المحددة ويكون مثل إيداع جميع اقساط السياره بالبنك ويحددها بالبائع
  •  يجب ان يتمكن البائع من حصول دفعه مقدمه وتتمثل في ثمن السياره. 
  • لا يستطيع البائع الحصول علي أي رسوم اداريه أكبر من 1% وذلك لقيمة السيارة ويكون هذا حسب اللوائح وايضا الأنظمة المعمول بها. 
  • كما تعتبر هذه النسبة قابلة بشكل كبير للتغيير من خلال وزير الاستثمار ويكون ذلك وفقا مع حالة السوق. 
  • لا يجوز أن يتم فسخ العقد إذا تم تخالف المشتري في سداد الأقساط المستحقة الذي تم تحديده في العقد. 
  • يحق للبائع حصوله علي كامل الثمن للسياره أو يتم تنازل المشتري، وذلك بعد ان يتم بموافقة البائع . 
  •  أن يتم عمل فحص للسجل الائتماني الخاص بالمشتري.
  •  كما يتم الحصول على موافقة بخط يده حتى يتم التحقق من سلوكه الاجتماعي وايضا قدرته على تسديد جميع الأقساط و يتم توثيق هذا بملف التموين.
  •  يجب على البائع أن يتمكن من ضمان والتزام المشتريين بأن يتم السداد المتفق عليه مثل الرهن أو الكفاله. 

عقد تقسيط السيارة

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

هو عبارة عن عقد مبرم ويكون بين المشتري وبين البائع، ويشمل جميع المعلومات وكل التفاصيل يشمل قيمة السيارة، والمبلغ الذي تم دفعه مقدما، بجانب قيمة الاقساط، وايضا عدد كل التقسيط.

الى جانب كل الشروط الأخرى الذي تم الاتفاق عليها بين المتعاقدين، وذلك يجب أن يتم الاتفاق على جميع الأحكام والشروط الموثقة في العقد، ثم بعد ذلك يتسلم المشتري سيارته الجديده وتكون على نفس الحالة التي كانت عليها اثناء البيع كما يجب الحصول على كل الملحقات التي تخص السيارة. 

نظام السداد

عبارة عن اختيار وتحديد عدد السنوات التي تخص التقسيط ويكون هذا حسب الاتفاق المبرم بين كل من الطرفين، ويكون هذا بعد أن يتم سداد مقدم السعر للسيارة. 

الرسوم المطبقة؛ لا يجوز للبائع أن يأخذ عملات ادارية تكون أكثر من 1% وذلك الإجمالي المبلغ المذكور في العقد. 

فسخ عقد التقسيط: إذا امتنع المشتري عن سداد الأقساط الشهرية حسب الاتفاق يتم فسخ العقد. 

افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

العديد من المعارض والشركات في المملكة السعودية عن طريق برامج التقسيط مثل الآتي:-

شركات متاجر للتقسيط

 توفر هذه الشركات خدمة التقسيط وتكون للسيارات الجديده، وايضا المستعملة عن طريق اسهل انظمه تقسيط والتي تصل مدتها الى اربع اعوام وبدون مقدم وتكون على حسب إمكانية العميل.

 الى جانب خدمات التقسيط لجميع العقارات التجارية وايضا السكنية، كما تعمل على تمويل الاثاث وجميع الأجهزة الكهربائية. 

شركة بيت التقسيط السعودي

تمتلك هذه الشركة شهرة كبيرة في المملكه العربيه السعوديه حيث توفر أفضل خدمة تقسيط السيارات و بنسب تناسب جميع الاشخاص.

الى جانب انها تقدم تمويل بقيمة 500 الف ريال وايضا دفع مقدم حوالي 5% أما السداد سوف يكون على 60 شهر مع الحصول على طلب الموافقة الفورية في طلب التقسيط. 

شركة اليسر للتقسيط

تعمل هذه الشركة على تقديم أفضل البرامج الخاصة بالتقسيط المريح لجميع عملائها وايضا العاملين بالقطاعات الحكومية بالإضافة إلى القطاع الخاص. تقدم الشركة التقسيط وبدون مقدم وتكون الاقساط على مدار خمس سنوات. 

كما تدعم العميل ولا تجعله بحاجة الى كفيل وسيكون التأمين كامل على السياره، عن طريق مده التقسيط. 

شركة الوطنية للتقسيط

تعمل شركة الوطنية للتقسيط على تقديم افضل خدمات التقسيط المريح للايجارات الجديده، وايضا السيارات المستعملة وذلك يسير علي المواطنين، وكذلك للمقيمين في المملكه العربيه السعوديه ويتم ذلك من خلال برامج التقسيط لجميع السيارات وبدون القيام بدفعات مقدمة. 

سيارات بالتقسيط لغير الموظفين

شركات تقسيط السيارات
شركات تقسيط السيارات

نسعى دائما الى بذل اقصى جهد لدعم جميع العملاء وتحسين أنماط حياتهم  لذلك جاءت شركات تقسيط السيارات بالتقسيط لغير الموظفين، ولكن يجب اتباع الشروط التالية: 

  • يجب الالتزام باللوائح والقوانين الخاصة بالرقابة الصادرة من الهيئة الشرعية.،
  • الالتزام بفترة السداد وتكون على 60 شهر
  • لا يتوجب دفع مقدم كما يمكنه تقسيط السيارات بدون كفيل. 
  • امكانية الدفع بشكل مبكر، ويكون ذلك بالوقت الذي يناسب العملاء وذلك وفقا للضوابط. 
  • يمكن تأجيل سداد القسط عند بداية التقسيط. 

عقد تقسيط السيارة: يشمل العقد جميع المعلومات التفصيلية الخاصة بالمتعاقدين إلى جانب وصف كامل للسيارة، وايضا يذكر فيه المبلغ الذي تم دفعه مقدما

 بالاضافة إلى المبلغ المؤجل والمتبقي كما يذكر بهذا العقد المبلغ وكذلك كمية الاقساط، كما يوجد به تاريخ الدفع للقسط الشهري بجانب الشروط والمتطلبات، ويجب أن يتم تحرير هذا العقد بنسختين وتكون اصليتين. 

تسليم السيارة للمشتري: عند توصل الطرفان على اتفاق معين وفق الضوابط لاستلام السيارة يتوجب على البائع بتسليم السيارة الى المشتري حسب الاتفاق.

بجانب كل ملحقات السيارة والعناصر اللازمة في استعمال السيارة ويتم تسليم السيارة إلى المشتري حتى يتمكن من استعمالها والاستفادة بها بدون التعرض لأي عوائق. 

 وبذلك نكون قد تعرفنا على جميع المعلومات اللازمة التي تخص شركات تقسيط السيارات، وكل ما يتعلق بهذا الموضوع من أجل الحصول على جميع المعلومات يجب أن تقرأ المقال إلى النهاية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.