رقم مستشفى الظهران العام وطرق التواصل

رقم مستشفى الظهران العام وطرق التواصل

مستشفى الظهران العام ضمن المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة السعودية، يضم المستشفى عدد من المراكز التخصصية التي من شأنها تقديم خدمات الرعاية، الطبية، العلاجية والتأهيلية للمرضى طويل الإقامة وهم مرضى الشلل النصفي او الرباعي أو ضريح الفراش، تابعوا معنا المقال التالي لمعرفة ابرز الخدمات المقدمة من قبل هذه المنظومة المتكاملة.

مستشفى الظهران العام
مستشفى الظهران العام

نبذة مختصرة عن مستشفى الظهران العام

مستشفى الظهران العام أو وحدة العناية الأساسية الأولي بالمملكة العربية السعودية كما يطلق عليها، تم تأسيسها منذ قرابة 43 عامًا وبالتحديد فى عام 1404هـ الماضى، عدد الأسرة المتاحة داخل المستشفى يصل إلى 150 سرير، ومن المتوقع زيادتها عن هذا الحد خلال السنوات القادمة، يسعى المستشفى وكافة القائمين عليه إلى تقديم أفضل مستوى من خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى كبار السن، الشيخوخة، ذوي الاعاقة والاحتياجات الأساسية على أيدي طاقم عمل متكامل ما يقارب 250 موظف وموظفة على مدار 24 ساعة. 

افضل خدمات الرعاية الطبية فى مستشفى الظهران العام
افضل خدمات الرعاية الطبية فى مشفى الظهران العام

أقسام مستشفى الظهران السعودية 

منظومة عمل متكاملة تسعى إلى أن تكون الجهة الأولى في علاج المرضى الملازمين للفراش لفترة طويلة، ويمكن اعتبارها ضمن الجهات الأكثر ثقة في المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة الكثير من المرضى، ويضم المستشفى الأقسام التالية: 

  • قسم تنويم الرجال.
  • قسم تنويم النساء.
  • قسم تنويم الاطفال.
  •  قسم الطب المنزلي

يحصل مرضي أقسام التنويم بالمستشفى على أفضل الخدمات التمريضية، واهمها على الإطلاق حرص طاقم الممرضات على تقليب المرضى الملازمين للفراش كل ساعتين لتجنب تعرضهم لظهور قرح الفراش، فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ما يضمن حصول المرضى على أفضل الخدمات الطبية والعلاجية.

التواصل مع مستشفى الظهران العام
التواصل مع مستشفى الظهران العام

وقد أشاد الكثير من العائلات بخدمات الطب المنزلي المقدمة من قبل مستشفى الظهران، خدمات طبية ذات نظرة شمولية وذلك لحرص طاقم العمل على اتباع المعايير الطبية العالمية. 

عنوان مستشفى الظهران العام

بإمكانك عزيزي القارئ التواصل مع وحدة العناية الأساسية بسهولة ويسر عبر الطرق التالية:

عنوان مستشفى الظهران: تقع المستشفى في حي الجامعة، الظهران 34257، المملكة العربية السعودية.

اقرا ايضا:  رقم مستشفى الملك خالد للعيون الموحد

رقم تليفون الظهران العام: 966138912222+

وفى ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات حصرية عن مستشفى الظهران العام وحدة العناية الأساسية الاولى وطرق التواصل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.