اكتشف افضل مساج فى عجمان

اكتشف افضل مساج فى عجمان

مساج فى عجمان هو أمر هام جدًا بعد عناء يوم طويل من الضغوط المثقلة على أكتاف المواطنين والمقيمين بمدينة عجمان بالإمارات لذلك فهم يبحثون عن مراكز لعمل جلسات مساج على الأقل مرتين في الأسبوع فهم دائمًا يبحثون عن الأفضل خاصة أن كل منطقة بالمدينة يوجد بها مركز واحد على الأقل للمساج، فمن خلال السطور القادمة سنوضح مزايا كل مركز من مراكز المساج التي يفضلها سكان إمارة عجمان.

مساج فى عجمان

مساج فى عجمان
مساج فى عجمان

إذا كنت من سكان إمارة عجمان وترغب في عمل جلسات مساج فبالتأكيد أنت تحتاج لمعرفة أفضل مراكز مساج فى عجمان ولديك شغف بمعرفة مواعيد عمل كل مركز ومكانه ورقم تليفون للتواصل معه وهل يسمح بعمل جلسات مساج منزلية أم لا، لذلك سنساعدك في اختيار المركز الأمثل.

أفضل مراكز مساج فى عجمان

توجد العديد من مراكز المساج الأفضل بمدينة عجمان ولكل منها مميزاته وطريقته الخاصة في العمل وهذا ما سيتضح فيما يلي:

مركز هابي هاوس لوكسوري Happy House Luxury Spa

هذا المركز هو افضل مركز مساج فى عجمان في منطقة الجرف ويوجد هذا المركز بمنطقة الجرف 2، يمكنك التوجه لزيارته كل يوم من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشر مساءً، كما يمكنك التواصل معه هنا او عبر تليفونه 971543494149+.

مركز كونج فو

يوجد هذا المركز في الجرف 2 أيضًا ويتميز  باقتصادية أسعاره إضافة لطابعه الخاص بمجرد دخوله، المركز في شارع عمرو بن العاص بالجرف 2 ويمكن التواصل معه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثانية بعد منتصف الليل، رقم تليفونه 971544693004+ او الضغط هنا.

مركز آن مساج سبا

مركز Ann Massage Spa هو افضل مركز مساج فى عجمان في منطقة الجرف الصناعية ويعمل المركز طوال اليوم ويمكن التواصل معه من خلال رقم تليفونه 9715587958966 وللتواصل اضغط اللوكيشن هنا.

أفضل 3 مراكز مساج فى عجمان للمساج المنزلي

إذا كنت ترغب في عمل جلسات مساج فى عجمان خاصة في منزلك فإليك أفضل 3 مراكز تتيح لك هذه الخدمة.

  • مركز تاي روز Thai Rose

يقدم لعملائه خصومات كبيرة جدًا تصل إلى 50% بالرغم من أنه من مراكز مساج فى عجمان الشهيرة والكبرى ويتيح خدمة عمل جلسات مساج منزلية، تستطيع التواصل مع المركز من خلال رقم تليفونه 97167557673+ من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثانية عشر مساءً أو التوجه لمقر المركز في شارع عمار ابن ياسر الراشيدية 2 أمام سوبر ماركت مايا.

اقرا ايضا:  مواعيد مركز أباس الطبي الفروع والتخصصات

يستعين المركز التايلاندي بخبراء مساج من تايلاند لعمل جلسات للقدم وللجسم بالطرق التايلاندية التي لها فاعلية كبيرة جدًا في إرخاء العضلات ومنح العملاء الاسترخاء والراحة، رقم التليفون من داخل المدينة 067447673 وللتواصل اضغط اللوكيشن هنا.

  • مركز جرين مساج والاسترخاء

رقم تليفونه لعمل جلسات مساج فى عجمان خاصة 971569052427+، أو زيارة مقره في شارع الاتحاد بمنطقة عجمان الصناعية 2.

استطاع المركز أن ينال ثقة عملائه طوال الأعوام الطويلة جدًا التي عمل فيها لأنه من مراكز المساج القديمة التي توجد في مدينة عجمان  وللتواصل اضغط اللوكيشن هنا.

  • مركز الزهراء

مقر المركز في شارع عمار بن حميد ورقم هاتفة 9771557322315+ اضغط اللوكيشن هنا.

افضل مراكز مساج برايفت

 مساج فى عجمان
مساج فى عجمان

توجد مراكز سبا متميزة ولها خبرة طويلة في مجال المساج ومتوفر بها خدمة جلسات المساج البرايفت وهي:

  • مركز يافوت Yaqoot Spa

يقدم مركز ياقوت جلسات مساج مغربي وهابي اند وبادي تو بادي وريلاشين بشكل متميز جدًا، فإذا أردت الاستمتاع بهذه الخدمات داخل منزلك اتصل بالمركز على 971565844888 من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل أو زيارة المركز في شارع النعيمية بعجمان والتواصل اضغط اللوكيشن هنا.

مركز روبي فلاور

يوفر مركز روبي فلاور جميع احتياجاتك كعميل ويقدم لك جميع أنواع المساج وبالرغم من ذلك فإن أسعاره اقتصادية، يوجد المركز في الخور تاورز بالرشيدية 1 بالقرب من هايبر ماركت بالقرب من فندق رامادا، يعمل المركز طوال اليوم لذلك تستطيع الاتصال به على 971558625477 خلال الـ24 ساعة للحصول على جلسة مساج برايفت.

المركز متاح للسيدات والرجال أيضًا ويعمل فيه أمهر الأخصائيين في المساج، يقدم المركز الخدمات الآتية:

  • المساج باستخدام زيت ساخن.
  • المساج بالأيدي الأربعة.
  • المساج باستخدام الاحجار الساخنة.
  • المساج الذي يصل لأنسجة الجسم العميقة.
  • المساج المستخدم فيه الزيوت.
  • وللتواصل اضغط هنا.

هو مركز خاص بالرجال فقط وقد استطاع المركز أن يحصل على حب العملاء وثقتهم ورضاهم للخدمات المتميزة التي يقدمها لهم على الرغم من اقتصادية سعره.

أفضل مراكز السبا في مدينة عجمان

مدينة عجمان مليئة بمراكز السبا التي تقدم أفضل الخدمات لذلك يشعر المواطن أو المقيم فيها بالحيرة أثناء اختياره للمركز الذي يتوجه إليه لعمل جلسات مساج بعد الانتهاء من فترات العمل.

  • مركز تشيري

يوجد في منطقة الراشدية 3 وتحديد ببرج آر هولندج بشارع الشيخ خليفة بن زايد ويعمل المركز من العاشرة صباحًا إلى الثالثة فجرًا كل يوم، المركز متاح للسيدات والرجال ويقدم أنواع مختلفة من جلسات المساج إضافة للحمام المغربي المكمل لجلسات المساج التي يختار منها العميل النوع الذي يرغب في أداء جلسة مساج به؛ فإما المساج التايلندي، أو المساج الصيني، أو المساج العربي، أو المساج الهندي.

اقرا ايضا:  افضل مراكز مساج في أبو ظبي

رقم التليفون للتواصل مع المركز 0508520081/ 0506895200، اضغط هنا.

مركز دريم

هو مركز قريب من فندق رمادا ويوجد بالتحديد في المتجر 112 بالدور الأول من مبنى ذا بلاك سكوير في شارع خليفة بن زايد بالراشدية 1، ويمكن للعميل أن يتوجه للمركز يوميًا من الحادية عشر صباحًا إلى الواحدة صباحًا للاستمتاع بجلسات المساج على يد أفضل الخبراء الحاصلين على شهادات عالمية في المساج وبالتالي يشعر العميل أنه في أيدي أمينة وبعد الانتهاء من جلسة المساج يشعر بالاسترخاء.

للتواصل مع المركز 058924588 / 0507204588، او اضغط هنا.

مركز القصر

مركز القصر يوجد في المتجر 3 ببرج الأنوار بمنطقة النعيمية 3 ويعمل من الحادية عشر صباحًا إلى الحادية عشر مساءً كل يوم ما عدا يوم الثلاثاء فيعمل على مدار الساعة، رقم تليفونه 0566753999.

يستخدم خبراء المساج في عمل جلسات المساج الزيوت والأحجار الساخنة والأيدي الأربعة ويقدمون مساج للجسم وللقدم إضافة لجلسات التدليك على يد خبراء ماهرين بالمجال وللتواصل اضغط هنا.

مركز ممتاز

للمركز خبرة طويلة فى المساج الفلبيني والصيني ويستخدم الخبراء الماهرين الذين يعملون فيه عناصر متعددة في جلسات المساج مثل الأحجار الساخنة والزيوت، يوجد المركز في شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح بمنطقة النعيمية 2 وهو قريب من مول السفير ويعمل المركز يوميًا على مدار الساعة، تستطيع التواصل معه من خلال رقم تليفونه 0507601599.

  • مركز يبورن للمساج

يوجد في فيلا 10 وراء برج الكورنيش وهو متاح للسيدات والرجال ويستعين بأخصائيين مساج وتدليك على أعلى مستوى من الجودة ويجري العميل جلسة المساج أو التدليك الخاصة به في استرخاء تام لذلك حصل المركز على ثقة العملاء بسرعة كبيرة جدًا وأصبح الوجهة الرئيسية للمقيمين في الشقق المؤجرة ببرج الكورنيش، يمكن زيارة المركز يوميًا من الحادية عشر صباحًا إلى الثانية فجرًا كل يوم ويمكن الاتصال به على 0555761778، وللتواصل اضغط هنا.

شاهد ايضا:مراكز مساج في العين

تحدثنا خلال ما سبق عن أفضل مراكز مساج فى عجمان وعناوين كل مركز وطريقة التواصل معه إضافة إلى التقنيات التي يستخدمها بعض المراكز وأنواع المساج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *