رقم الشرطة السعودية و أرقام الطوارئ

رقم الشرطة السعودية و أرقام الطوارئ

يبحث كثيرون عن رقم الشرطة السعودية عندما يتعرضون لإحدى المواقف التي تتطلب الاستعانة بالشرطة ورجالها المخلصين على أرض المملكة العربية السعودية لذلك وفرنا لكم متابعينا رقم النجدة والشرطة السعودية إذ يمكنكم الاتصال به على الفور في حال تعرضكم لموقف يستدعي طلب النجدة.

رقم الشرطة السعودية

وفرت وزارة الداخلية السعودية عدة أرقام خاصة بالطوارئ والنجدة لجميع المواطنين في السعودية أو المقيمين من باقي الجنسيات الأخرى وقد قمنا بترتيبها لكم في الجدول التالي:

قسم الشرطةالرقم
أمن الطرق996
الإسعاف997
مكافحة المخدرات999
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر920022222
حوادث المرور993
رقم الشرطة السعودية
رقم الشرطة السعودية

رقم الطوارئ الموحد بالسعودية

بجانب رقم الشرطة السعودية قد خصصت رقم للطوارئ وهو رقم موحد ومجاني يستطيع المواطن الاتصال من خلاله دون وجود رصيد بجواله والإبلاغ عن أي حادث يتعرض له وهذا الرقم هو 911 .

رقم الشرطة السعودية
رقم الطوارئ الموحد

الموقع الرسمي للشرطة السعودية على الإنترنت

دشنت الشرطة السعودية موقعًا إلكترونيًا رسميًا عبر الإنترنت يساعد المواطنين على معرفة الخدمات والمصالح العامة والقانونية التي توفرها الشرطة بشكل إلكتروني سواء للمواطنين السعوديين أو الوافدين توفيرًا للمجهود والأعباء ويمكنكم متابعينا من هذا الرابط الخاص بموقع الشرطة السعودية معرفة جميع الخدمات وأرقام النجدة وغيرها.

أهم أرقام الاستعلامات والطوارئ السعودية 

في الجدول التالي يوضح لكم أهم وأبرز أرقام الاستعلامات والطوارئ في المملكة العربية السعودية حيث يمكنكم الاحتفاظ بهذه الأرقام واستخدامها في حالة الحاجة إليها أو التعرض لا قدر الله إلى أي حادث أو ظرف طارئ.

القسمالرقم
قسم الاستعلامات905
قسم خدمات المياه 0114763333
قسم الأعطال 904
قسم الأرصاد الجوية966
الساعة الناطقة961
قسم خدمات الكهرباء933
قسم المكالمات الدولية900
أهم أرقام الاستعلامات والطوارئ السعودية
أهم أرقام الاستعلامات والطوارئ السعودية

وأخيرًا وليس آخرًا نتمنى لكم السلامة متابعينا أينما كنتم كما نتمنى لكم الاستفادة من هذه السطور والاحتفاظ بهذه الأرقام للطوارئ في حال الاحتياج إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.