مديونية اس تي سي و كيفية الاستعلام عنها

مديونية اس تي سي و كيفية الاستعلام عنها

تقدم الشركة الاتصالات العديد من أنظمة السداد الخاصة للعملاء لتسديد قيمة مديونية اس تي سي وتقدم أفضل الخدمات المتاحة لجميع المواطنين والأفراد المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وتم تأسيس هذه الشركة في ٢٠٠٢ وتكون من أهم وأفضل الشركات الاتصالات داخل المملكة، وهي من أول الشركات التي قامت باستخدام الخدمات الخاصة بالتشغيل التقنيات الخاصة 4G الخاص الجيل الخامس.

مديونية اس تي سي
مديونية اس تي سي

مديونية اس تي سي

يمكن لجميع العملاء التعرف على كافة التفاصيل الخاصة مديونية اس تي سي وذلك يتم  من خلال الموقع الخاص بالشركة الإلكتروني :

  • يمكن لجميع الأفراد والمواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية التسجيل الدخول داخل الرابط الخاصة شركة الاتصالات اس تي سي.
  • يمكنكم الضغط على أيقونة الخاصة الخدمات وسوف نعرض لكم جميع الخدمات المتاحة داخل الشركة.
  • يجب بعد ذلك اختر الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن القيمة الخاصة بالمديونية اتصالات اس تي سي
  • ثم يجب عليك إدخال البيانات الخاصة بالعميل من رقم الهوية الوطنية الخاص بالسجل المدني للمستخدم.
  • يجب القيام بإدخال كافة البيانات الخاصة بك والتي يجب إدخاله والتي يطلبها الموقع الخاصة بالشركة اس تي سي.
  •  كما يجب الضغط على أيقونة الخاصة بالعرض قيمة المديونيات والفواتير.

اقرأ المزيد: شحن سوا عن طريق سداد

طرق معرفة مديونية اس تي سي

ومتاح لهذه الشركة تطبيق خاص بها وذلك لمعرفة علي المديونية أو الفواتير الخاصة بكل العملاء لشركة الاتصالات ويسمي بالتطبيق الذكي؛ كما توفر الشركة هذا التطبيق لتوفير الوقت والمجهود على جميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية ويمكن  تحميل هذا التطبيق الذكي لجميع انواع الهواتف من خلال الآتي:

  • يجب أولا تحميل التطبيق الذكي الخاصة بالشركة اس تي سي  على الهاتف الخاص بك ويمكن تحميله هذا التطبيق علي تليفونات الأندرويد أو التليفونات الأي أو إس.
  • وبعد ذلك يمكن فتح هذا التطبيق اس تي سي، ثم يجب إنشاء حساب داخل التطبيق وذلك يساعد في الاستعلام عن مديونية اس تي سي تتمكن جميع العملاء الاستعلام عن فواتير الاتصالات اس تي سي وذلك يتم بجميع الخطوات السابقة وذلك من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالشركة. 
  • ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل السعودية الاستعلام من خلال الرقم ٨٠٠، وذلك لمعرفة الفواتير والمديونيات اس تي سي؛ وهو يعتبر الرقم الخاص بالخدمات المديونيات والفواتير، كما يوجد لدى الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للرد على جميع الاستفسارات والمتطلبات المواطنين والأفراد. 
  • يمكن للمواطنين والأفراد معرفة قيمة جميع الفواتير والمديونيات وذلك من خلال القيام بإرسال رسالة من الهاتف الشخصي لك إلى الرقم 900، ويمكن كتابة الرقم 9955، وسوف تصلك رسالة على هاتف بقيمة المديونية للمستخدم من شركة اس تي سي. 
اقرا ايضا:  الفرق بين حساب الواتس التجاري والعادي 

كيفية الاستعلام ومعرفة مديونية اس تي سي 

في حالة وجود مديونيه متعثرة لدى المستخدمين التابعين إلى شركة الاتصالات السعودية اس تي سي،  يجب تسديد قيمة المديونية المتعثرة أولا وتتيح الشركة طرق متعددة لتسديد المديونيات المتعثرة لدى العملاء لشركة، وتقدم الشركة العديد من أنظمة السداد، ومن أهم أنظمة السداد المتاحة لإرضاء جميع العملاء وهو تسديد قيمة ٥٠% من قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن المبالغ المتعثرة في الاتصالات اس تي سي

يجب أولا معرفة جميع المبالغ المتعثرة اس تي سي للمستخدم؛ وكيفية التعرفة على كافة التفاصيل الخاصة بالمديونية للعميل، وذلك يتم بدون أي مجهود في أقل وقت ممكن بطريقة سهلة وبسيطة عبر الإنترنت وسوف نقوم بالقيام بعض الخطوات التالية:

  • يجب القيام بتسجيل الدخول على التطبيق الخاص مديونية اس تي سي
  • سوف تظهر لك رسالة الخاصة تحذير وذلك تكون في أعلى الصفحة، وتكون انت ضمن قائمة الحظر. 
  • ويجب القيام بالضغط على أيقونة التفاصيل،  ثم تفتح لك صفحة أخرى التطبيق الذي يظهر لك جميع التفاصيل والمديونيات الخاصة بك. 

تسديد وإسقاط مديونية شركة الاتصالات السعودية اس تي سي

تقدم الشركة أفضل الخدمات المتاحة والمتميزة لجميع المواطنين والأفراد المقيمين داخل المملكة، كما تقدم إعفاء جميع العملاء الغير قادرين علي دفع مديونية اس تي سي، كما تقوم الشركة بتنفيذ المبادرة الخاصة أسقاط ٥٠ %من قيمة الفاتورة الخاصة بجميع العملاء لشركة الاتصالات.

وتقوم الشركة بإسقاط ونظام الأقساط لتسديد المديونيات المتعثرة، ويمكنكم القيام بالاتصال بخدمة العملاء شركة الاتصالات على رقم 8001166696 وسوف يتم تقديم المساعدة جميع العملاء والرد على جميع الاستفسارات والمتطلبات المواطنين والأفراد الخاصة بإسقاط  وتقسيط جميع مديونية اس تي سي.

وفي حالة للتعرف على قيمة المديونية المتعثرة لدى العملاء لدى الشركة الاتصالات السعودية اس تي سي يمكنكم أرسال رسالة نصية الى الرقم الخاص بالشركة ٩٠٠ ، ويكتب داخل الرسالة الرقم  ٩٩٥٥، وتقدم الشركة جميع المعلومات الخاصة بالفواتير الخاصة بك على الهاتف الشخصي لك.  

طرق تسديد مديونية اس تي سي

توفير شركة الاتصالات كافة سبل لتوفير الراحة لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وقامت الشركة بتقديم العديد من التسهيلات لإزالة كافة العقبات أمام العملاء لدى الشركة ، وذلك للمستخدمين الذين يريدون أن يقوم بتسديد قيمة المديونية، كما تعلن الشركة علي تقديم العديد من الطرق لتسديد وإسقاط مديونية الاتصالات الخاصة بالعملاء وهم ما يلي: 

  • يمكن تسديد الفواتير والمديونيات من خلال الموقع ماي اس تي سي.
  • يمكن تسديد الفواتير عبر التطبيق الإلكتروني اس تي سي.
  • ويمكن القيام بتسديد جميع الفواتير من خلال أجهزة الخدمة الذاتية اس تي سي.
  • كما يمكن التسديد من خلال الهواتف الذكية والقيام بتحميل التطبيق على الجوال الخاص بك.
اقرا ايضا:  سعر ومواصفات أبل آيباد برو 12.9

في نهاية المقال وقد سبق لنا أن ذكرنا مديونية اس تي سي و طرق لمعرفة مديونية اس تي سي وذكرنا أيضا كيفية الاستعلام ومعرفة مديونية اس تي سي، والاستعلام عن المبالغ المتعثرة في الاتصالات اس تي سي وذكرنا تسديد وإسقاط مديونية شركة الاتصالات السعودية اس تي سي، نشكركم على زيادة موقع مع أطيب التمنيات بالتوفيق لكم ولنا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *