بطاقة دعوة فارغة للكتابة تتوفر هذه الدعوات عادةً في مجموعة مختارة من التصميمات المختلفة التي يمكن تخصيصها باسمك  والتفاصيل والتواريخ التي تتعلق بالمناسبة سواء كانت مناسبة زفاف أو حفلة أو دعوة لحضور مؤتمر أو غيرهم من المناسبات حيث تتميز الدعوة بكلمات بسيطة بزخارف أنيقة ورسوم توضيحية فريدة ومونوغرامات أنيقة ويمكنك أن تجعل الدعوة خاصة بك باختيار الصيغة التي تريدها والتي تحمل توقيعك ونمط الخط وألوان الحبر والبطاقات والأظرف وما شابه.

بطاقة دعوة فارغة للكتابة  

يمكنكم متابعينا تحميل بطاقة دعوة فارغة للكتابة  وملؤها بالمعلومات والصيغة الخاصة بكم حيث تعتبر هذه البطاقة بمثابة نموذج جاهز ومعد مسبقًا يناسب دعوات الزفاف والمناسبات السعيدة كما يمكن تحميل تصميم الدعوة بصيغة jpg واختيار الشكل المناسب لذوقك.

بطاقة دعوة فارغة للكتابة
بطاقة دعوة فارغة للكتابة

بطاقة دعوة فارغة للتصميم

  • الدعوات الجاهزة للتصميم هي خيار فاخر، فهي مصنوعة بالكامل وفقًا لمتطلباتك ومواصفاتك.
  • أي فكرة أو طلب قد يكون في ذهنك، يمكن تنفيذه على ورق وأشكال مختلفة، وتصميمات زخرفية، وطرق طباعة متعددة.
  • يقوم المصمم بإعداد عروض تقديمية لتصميم pdf للتخطيط وبعد ذلك ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة من الأوراق والبطاقات والألوان والأظرف وغير ذلك الكثير.
  • لتحميل نموذج بطاقة دعوة pdf  اضغط هنا.

اطارات بطاقة دعوة فارغة للكتابة

  • مع تطور برامج التصميم المختلفة التي انتجتها شركة ادوبي- Adobe العالمية وبرامج الفوتوشوب والجرافيك تعددت القطارات المتخصصة في الدعوات المختلفة التي تلائم جميع المناسبات ولذلك تتوفر العديد من الإطارات التي تستخدم في تصميم الدعوات بطريقة إبداعية.
  • إذا كنت مبدعًا ومهتم بمجال التصميم  فقد يكون إنشاء دعواتك المصنوعة يدويًا أمرًا ممتعًا أما إذا كنت ممن يفضلون التصاميم والإطارات الجاهزة فنحن نقدم لك مجموعة متنوعة ستكون مثالية لأي مناسبة تختارها. 
اطارات بطاقة دعوة فارغة للكتابة
اطارات بطاقة دعوة فارغة للكتابة
  • تنزيل إطارات دعوة جاهزة من هنا.

تصميم بطاقة دعوة زفاف فخمة

  • يتضمن يوم الزفاف العديد من التحضيرات من بينها التوتة أو كعكة الزفاف وحجز القاعة والأهم من ذلك بطاقة دعوة الزفاف حيث تعد بطاقات الدعوة مهمة جدًا لأنها أداة لإخطار وإبلاغ الجميع بيومك الكبير والمنتظر.
  • يرغب معظم الأزواج في أن تكون بطاقات دعوة الزفاف الخاصة بهم فريدة وشخصية قدر الإمكان بحيث تعكس شخصية الزوجين ومع ذلك، وبقدر ما تريده أن يكون فريدًا، فلا يزال من الأهمية بمكان تضمين جميع المعلومات الضرورية والصحيحة في بطاقة الدعوة الخاصة بك.
بطاقة دعوة فارغة للكتابة
بطاقة دعوة فارغة للكتابة

أهم المعلومات التي يجب كتابتها على بطاقة دعوة الزفاف 

  •  المضيفون: وهي أسماء الأشخاص الذين يستضيفون الحدث بحيث يكون هناك عمود مخصص لوالدي العروسين ويمكن أن يشمل أيضًا وأسماء  العروسين أنفسهم. 
  • التاريخ والوقت: الشيء التالي الذي تحتاجه لإبلاغ الضيف هو التاريخ والوقت من المنطقي بالنسبة لهم معرفة التاريخ والوقت حتى يتمكنوا من ترتيب أمورهم والذهاب إلى حفل الزفاف وعادة  يتم توضيح هذه المعلومات في البطاقات على سبيل المثال، “الأحد، الموافق 10 25 شوال 1443 في الساعة السادسة بعد المغرب”.
  • الموقع أو المكان: يجب أن يكون مكان حفل الزفاف محددًا وموصوفًا بأكبر قدر ممكن من الوضوح فإذا كان المكان شائعًا ومعروفًا  فلا داعي لتضمين أسطر إضافية لوصف العنوان، ولكن إذا كان حفل الزفاف يقام في مكان أقل شهرة، فيجب إدراج العنوان كاملًا ووصفه بالتفصيل.
  • الاستقبال: يجب تضمين وقت ومكان الاستقبال أيضًا إذ يمكنك اختيار تضمينها في دعوة الزفاف نفسها أو في بطاقة منفصلة وهذه المعلومات مهمة بشكل خاص إذا كان حفل الاستقبال في مكان مختلف عن مكان الحفل. 
  • الغرض الرئيسي من دعوة الزفاف هو إخطار ضيوفك بموعد حفل زفافك. يُفضل دائمًا اختيار بطاقة زفاف فريدة وجميلة ومصممة بكل التفاصيل التي تحدثنا عنها لذا يمكنك اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه لإخطار ضيفك بتفاصيل الزفاف بشكل صحيح يوفر عليه كثير من المجهود.
معلومات تكتب على بطاقة الدعوة
معلومات تكتب على بطاقة الدعوة

بطاقة دعوة رسمية جاهزة  بصيغة Word

  • يحتاج كثير من رؤساء العمل والموظفين إلى بطاقة دعوة رسمية وذلك لإرسالها الى أعضاء الشركة أو عملائهم لدعواتهم إلى حضور اجتماع أو مؤتمر مهم يتعلق بمجال العمل الخاص بهم.
  •  وتختلف طريقة تصميم بطاقة دعوة رسمية عن بطاقات دعوة الزفاف أو المناسبات كما أن الصيغة التي تكتب بها البطاقة الرسمية تختلف عن صيغة بطاقة الدعوة غير الرسمية ولذلك إذا كنت ترغب في أن تحميل نموذج بطاقة دعوة فارغة للكتابة يمكنك ذلك من خلال الضغط هنا.
  • تحميل بطاقة دعوة رسمية جاهزة للكتابة بصيغة word من هنا.

تصميم بطاقة معايدة

وفي هذه السطور القليلة نقدم لكم طريقة بسيطة لتصميم بطاقة معايدة أو تهنئة  وإرسالها إلى أصدقائكم و أقاربكم بمناسبة الأعياد المختلفة حيث يمكن أن تقوم بتصميم هذه البطاقة بنفسك عن طريق برنامج البوربوينت وبالشكل الذي تختاره وفيما يلي نرصد لكم فيديو بسيط يشرح لكم خطوات تصميم بطاقة المعايدة بالتفصيل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن بطاقة دعوة فارغة للكتابة وكيفية القيام بهذه المهمة لاختيار بطاقات دعوة ذات جودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.