كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي، يرغب الكثير من العملاء في التواصل مع شركة موبايلي للاتصالات لمعرفة الإجابة على هذا السؤال بالتفصيل، خاصة فى حال عدم استخدام هذه الخدمات مما يؤدى بدوره إلى نفاذ الرصيد فيما لا يفيد، وإذا كنت أحد العملاء الذين يعانون من هذه المشكلة ولا يمكنهم التخلص من هذه الخدمات بسهولة، ليس عليك الا متابعة المقال التالي لمعرفة أفضل الحلول التي من شأنها التخلص تماما من هذه الخدمات بسهولة ويسر، تابعونا.

خطوات الغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي بالخطوات

يشكو عدد من العملاء من مشكلة نفاذ الرصيد سريعاً وحتى قبل الاستخدام بمجرد الشحن مباشرة،  وربما يكون السبب فى ذلك الاشتراك عن طريق الخطأ فى عدد من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلى لعملائها الكرام، وها هي شركة موبايلي تجيب على السؤال التالي بطرح عدد من الاكواد التي من شأنها إلغاء الخدمات مباشرة بمجرد ادخال كود الالغاء والضغط على ارسال، واليكم ابرز هذه الاكواد وهي على النحو التالي:  

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

  • خدمة الإعلانات المجانية: أرسل كلمة قف على رقم 604445، وبمجرد الضغط على ارسال سيتوقف لك ارسال خدمة الإعلانات المزعجة على الفور.
  • خدمة راحتي: يمكنك عزيزى العميل الغاء هذه الخدمة بكل سهولة ويسر، عبر ارسال رسالة تحتوى على كلمة إلغاء الى الرقم التالي 1100.
  • خدمة رنان موبايلي: يتوجب عليك عزيزى عميل شركة موبايلي ارسال رسالة الى الرقم 1404، ومن ثم رسالة تأكيد بالضغط على الرقم 1 واعادة ارسال الرسالة مرة أخرى، ويشترك فى هذه الخدمة الكثير من العملاء مقابل دفع 5 ريال سعودي.
  • خدمة ملخص المكالمة: وهذه الخدمة تتيح لعملاء شركة موبايلي الاستعلام عن الرصيد المتبقى عقب الانتهاء من اجراء المكالمات، واذا كنت راغباً فى الغاء هذه الخدمة، ليس عليك الا ارسال رسالة الى الرقم 552، ومضمون الرسالة هو 1100، كما يمكنك إلغاء الخدمة بكل سهولة ويسر عبر إدخال الكود التالي *5552#.
  • خدمة ابواب: يتطلب الغاء الاشتراك فى هذه الخدمة ارسال رسالة الى الرقم 6391، ومحتوى هذه الرسالة هو غ550562.
  • خدمة الإشعارات: يمكنك عزيزى المشترك فى هذه الخدمة الغائها بطريقتين مختلفتين، يرجى كتابة الرقم 1100 وارسالها على الرقم التالي 5543، او ادخال الكود التالي #453*، ومن ثم الضغط على اتصال، وخلال ثوان معدودة سيتم إلغاء تلمة بشكل نهائي.

وإذا كنت عزيزى العميل لا تعلم الخدمات المشترك بها، ليس عليك الا الاتصال على الرقم التالي 1100، وهذا الرقم يتيح لكل العملاء من داخل الأراضي السعودية التواصل مع الدعم الفني، وخلال ثوان سيتم ارسال لك رسالة بكافة الخدمات الفعالة على موبايلي، ويمكنك إلغاء الاشتراك بها بكل سهولة بالتواصل مع فريق خدمة العملاء فى اى وقت على مدار 24 ساعة، اتصل على الرقم التالي 0560101100 لتقديم الشكاوى من خارج السعودية.

تحميل تطبيق موبايلي 2021 للجوال

تطبيق موبايلي 2021 للجوال

أتاحت شركة موبايلي لعملائها أداء الحساب الخاص بهم بشكل اسهل واسرع، وذلك بعد أن قامت بإدخال العديد من التحسينات المميزة، عزيزى العميل بات بإمكانك مع تطبيق موبايلي إلغاء جميع اشتراكاتك فى آن واحد وبضغطة زر واحدة، ومازالت الكثير من المزايا فى طريقها إليك، واليكم اللينكات المباشرة لتحميل التطبيق:

تحميل تطبيق الاندرويد

تحميل تطبيق الايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.