معلومات عن فائق حسن زوج أصالة وكم عمره الحقيقي

معلومات عن فائق حسن زوج أصالة وكم عمره الحقيقي

تحول اسم فائق حسن في الأونة الأخيرة إلى أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث فمن هو فائق حسن وماذا نعرف عنه؟ في هذا المقال سنجيب عن كل تساؤلاتكم حول هذه الشخصية الشهيرة إعلاميًا والتي ازدادت شهرتها خلال الأيام الماضية عندما ارتبط اسمها ارتباط وثيق بالفنانة السورية والمطربة أصالة نصري.

من هو فائق حسن

  • هو شاعر وكاتب أغاني ومخرج مشهور، عراقي الجنسية، يبلغ من العمر 52 عام، ألف العديد من الأغاني وقام بإخراجها وهو أيضًا مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.
  • تزوج “فائق” لأول مرة في عام 2009م من الممثلة خولة حامد أو مارتا حامد كما تشتهر بهذا الاسم وهي عراقية مولودة في الكويت وتحمل الجنسية الأمريكية.
  • أحب “فائق” زوجته ولكن زواجهما لم يدم طويلًا حيث تم الانفصال بينهم في هدوء بعد فترة قصيرة من الزواج دون إنجاب أطفال.
  • تعاون “فائق” خلال مشواره الفني مع العديد من الفنانين ومن أشهر أغانيه “بين إيديا” التي كتبها للفنان ماجد المهندس وأغنية “أنا حنيت” التي كتبها لنفس المطرب.
  • يعد “فائق” من أفضل مديري الأعمال في الوطن العربي وحصل على تكريمات عديدة في وطنه.
فائق حسن
فائق حسن

من هو زوج أصالة ؟

  • تزوج الشاعر فائق حسن من الفنانة السورية أصالة نصري في سبتمبر 2022م وقد تم الزواج في تكتم كبير لكن سرعان ما انتشر الخبر وذلك بعد أن تم تداول صور تجمع بين الفنانة أصالة والشاعر العراقي “فائق” إلى جانب تداول فيديو للفنانة أصالة وهي تتحدث اللهجة العراقية.
  • تعتبر هذه الزيجة هي الزيجة الرابعة للفنانة أصالة نصري أما بالنسبة إلى “فائق” فتعد هذه الزيجة الثانية بعد انفصاله عن زوجته الأولى وهي الفنانة خولة حامد أو مارتا حامد كما كانت تُلقب.
  • يقيم الزوجان الآن في المملكة العربية السعودية حيث يقضيان شهر العسل هناك ومن المقرر عودتهما في الأسابيع المقبلة إلى مصر لافتتاح مطعم لهما في مدينة أب تاون كايرو لتقديم الوجبات اللبنانية.

فائق حسن جنسيته

يحمل “فائق”  كما ذكرنا من قبل الجنسية العراقية فهو من مواليد العاصمة بغداد ولد في 7 سبتمبر عام 1969م ويبلغ عمره الآن 52 عاماً.

فائق حسن انستقرام

  • يمتلك الفنان حساب رسمي على موقع انستغرام حيث يتابعه ما يقرب من 300,000 شخص على هذا الموقع ومن الجدير بالذكر أنه  لا يتابع سوى شخصين فقط على انستغرام وهما الفنانة أصالة نصري والفنان العراقي ماجد المهندس.
  • لزيارة الصفحة الرسمية للشاعر على موقع انستقرام اضغط هنا.
فائق حسن انستقرام
فائق حسن انستقرام

عمر فائق حسن زوج أصالة

يبلغ  من العمر 52 عام حيث وُلد في 7 سبتمبر 1969م وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد فرق كبير بينهما في السن حيث ولدت أصالة في 15 أيار 1969م وتبلغ من العمر الآن 52 عام أيضًا، ولا يوجد فارق بينهم في العمر سوى 3 شهور فقط.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام فقرات هذا المقال ونقدم التهنئة للفنانة أصالة والشاعر فائق حسن وكل محبيهم كما نتمنى لهم زواجًا سعيدًا وكالعادة ننتظر آرائكم واستفساراتكم متابعينا الكرام أسفل هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.