طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بالخطوات

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بالخطوات

طرق الغاء اشتراك جوي تي في متعددة ويمكنك أن تستخدم أيا منها لإلغاء إشتراكك، و يوجد الكثير من المشتركين بهذه المنصة، ولكن نظرا لوجود خدمات رائعة في بعض المنصات الأخرى فنجد البعض يذهب إلى البحث عن الكيفية التي بها يتمكن من إلغاء اشتراك جوي تي في

نبذه عن تطبيق جوي تي في

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في
طريقة الغاء اشتراك جوي تي في
  • يعد تلك التطبيق أو كما يسميه البعض الخدمة الخاصة بجوى TV من أكثر التطبيقات الشائعة والمشهورة لدى الكثير من الأفراد، فهو عبارة عن (منصة) ذات غرض وهدف ترفيهي، بحيث تقوم هذه المنصة أو هذا التطبيق لغرض العديد من المسلسلات المميزة، سواء المسلسلات الأجنبية والمسلسلات العربية، وكذلك تقوم تلك المنصة بتقديم الكثير من الأفلام الرائعة أيضا .
  • وهناك الكثير من الأفراد يشتركون في هذه الخدمة، لأنه بمجرد أن تشترك بهذه الخدمة، تتمكن من الحصول على إشتراك بالمجان لمدة سبع أيام كاملة، وقد يستمر الإشتراك أيضا لمدة شهر كامل، وتكون كل هذه المدة بمثابة تجربة لهذا التطبيق ، ولهذا يكون الإشتراك خلالها بالمجان،  ويمكنك التجديد بعد ذلك بمقابل أن رغبت بالاستمرار في الاستمتاع بهذه الخدمة .

 إلغاء اشتراك جوي تي في

بعد مرور المدة الخاصة بالاشتراك المجاني للخدمة ، يبحث الكثير من الأفراد عن كيفية الغاء اشتراك جوي تي في. 

وذلك لأن كثير من المستخدمين لا تعجبهم تلك الخدمات الموجودة ب جوي تي في ، ويقول البعض أننا إذا قمنا بعمل مقارنة بين تلك المنصة وبين منصات أخرى، كمنصة نت فليكس أو OSN  سنجد باقي المنصات تقوم بتقديم إضافات مميزه لمستخدميها أفضل من جوي تي في، حيث لا تقوم الأخيرة بتقديم إضافات مميزة كبقية المنصات، وهو ما يجعل عدد كبير من الأشخاص يقومون بالبحث عن طريقة لإلغاء الاشتراك الخاص بهم، لأنهم يجدون منصات غيرها اقل في السعر وأيضا تقدم كثير من الخدمات الرائعة وكذلك تقوم  بتقديم المحتوى بجودة عالية، وهذا كله يضطرهم لإلغاء الإشتراك بهذه المنصة .

خطوات إلغاء اشتراكك جوي تي في 

  • ان قمت بالإشتراك بهذه المنصة عن طريق  Apple Pay، أو كنت قد اشتركت فيها عن طريق App Store، تستطيع بكل سهولة ويسر إلغاء إشتراك جوي تي في بواسطة اعدادات الحساب الخاص بك .
  • ومن اعدادات حسابك قم بإزالة الخدمة الخاصة بجوي تي في، وستلاحظ أن اشتراكك قد تم إلغائه بالفعل .
  •  أما إذا كنت من ضمن الأشخاص الذين قد شاركوا بهذه المنصة عن طريق إستخدام البطاقة الإئتمانية ، أو كنت حتى ممن اشتركوا بها عن طريق بطاقات الخصم ، فتستطيع الإلغاء عن طريق الدخول إلى حسابك في المنصة، ثم عليك أن تقوم بإلغاء الإشتراك عن طريق الإعدادات .
  • كما يمكنك أيضاً أن تقوم بإرسال رسالة لا تشتمل على أية حروف وذلك إلى الرقم ”811118 ″ ، وبعد ذلك قم بإتباع التعليمات الموجودة .
  • كما يمكنك أيضاً إلغاء هذا الإشتراك عن طريق قيامك بالدخول إلى jawwy.tv  .
  • كما يمكنك أيضا القيام أن تقوم بإرسال رسالة إلى الرقم 6699 .

إلغاء اشتراك جوي تي في بدولة الكويت 

إذا كان الاشتراك الخاص بك في خدمة جوي تي في عن طريق الطرق المعتادة وذلك إذا استثنينا الطريقة الخاصة بالدفع من خلال ارقام الجوال، وتستطيع الغاء اشتراك خدمة جوي تي في عن طريق هذه الخطوات . 

  • عليك في البداية أن تقوم باختيار الإعدادات الموجودة بتطبيق جوي تي في، ثم عليك بعد ذلك أن نقوم باختيار الخيار الخاص بإلغاء الإشتراك الخاص بجوي تي في وستجد بالفعل أنك قمت بإلغاء هذا الإشتراك .
  • أما إن كان الإشتراك الخاص بك من خلال STC ، فتستطيع أن تقوم بعملية الإلغاء من خلال إرسال رسالة تحتوي على ”U 1″ وذلك الى الرقم ” 50644 ″ .

إلغاء اشتراك جوي تي في بدولة البحرين 

إذا كانت طريقة الدفع فاتورة المحمول stc (البحرين) يجب عليك أولا أن تقوم بتسجيل الدخول ثم بعد ذلك تستطيع أن  تلغي اشتراكك وذلك عن طريق الصفحة الخاصة بالإعدادات .

إلغاء اشتراك جوي تي في دولة مصر  

  • تستطيع إلغاء الاشتراك عن طريق القيام بتسجيل الدخول للموقع الإلكتروني المسمي ب jawwy.tv وتقوم بإلغاء الإشتراك من خلال هذا الموقع بكل سهولة ويسر .
  •  كما توجد طريقة أخري وهي أن تقوم بإرسال UNSUB JM من خلال رسالة قصيرة نصية  إلى الرقم 6699.

وللعلم طرق الإلغاء المذكورة لا تتغير سواء كان الاشتراك الخاص بك اشتراك أسبوعي أو كان الإشتراك الخاص بك اشتراك شهري .

  • طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة  مصر عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة أورنج :

يمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني jawwy.tv أو عن طريق قيامك بإرسال UNSUB JM من خلال رسالة  قصيرة نصية إلى الرقم  5030.

وأيضا الطريقتين السابقتين تصلحان لإلغاء الإشتراك سواء كان اشتراك شهري أو كان اشتراك اسبوعي .   

  • طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة  مصر عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة  اتصالات مصر.
  • تستطيع أن تقوم بإلغاء الاشتراك عن طريق تسجيلك للدخول إلى الموقع الإلكتروني المسمي ب jawwy.tv أو أن تقوم يإرسال UNSUB JM من خلال رسالة قصيرة نصية إلى الرقم 1722 أو أن تقوم بتسجيل الدخول ثم تلغي الاشتراك الخاص بك من صفحة الإعدادات.
  • وأيضا طرق الغاء الاشتراك هذه تصلح سواء كان الإشتراك أسبوعي أو شهري .

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة  مصر عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة  المصرية للاتصالات WE :

أيضا بتسجيل الدخول للموقع الإلكتروني السابق ذكره jawwy.tv أو القيام بإرسال UNSUB JM من خلال رسالة قصيرة نصية إلى الرقم  4041.

ويمكنك أيضا القيام بتسجيل الدخول ومن هناك يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال الصفحة الخاصة بالإعدادات بكل سهوله .

والطرق السابقه الخاصه بإلغاء اشتراك جوي تي في من خلال شبكة المصرية للاتصالات متاحة سواء كان الإشتراك شهري أو أسبوعي .

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة الأردن عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة أمنية الأردن :

  • سواء كان الاشتراك الذي تود أن تقوم بإلغائه اشتراك شهري أو كان إشتراك أسبوعي ما عليك سوى أن تقوم بتسجيل الدخول وبعدها تفعل إلغاء اشتراكك عن طريق الصفحة الخاصة بالإعدادات .

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة  الأردن عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة أورانج الأردن

سواء كان اشتراكك شهري أو أسبوعي عليك بتسجيل الدخول ثم القيام بإلغاء اشتراكك من خلال الصفحة الخاصة بالإعدادات أيضا .

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في بدولة  مصر عن طريق هاتف جوال بشريحة شبكة زين الأردن :

سواء كان اشتراكك شهريا أو كان اسبوعيا فإنك تستطيع القيام بإلغاء الاشتراك الخاص بك عن طريق  تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني jawwy.tv أو أن ترسل UNSUB JM1 من خلال رسالة قصيرة نصية إلى الرقم  97970 .

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في عن طريق بطاقة إئتمان

  • عليك القيام بزيارة الموقع التالي www.jawwy.tv 
  • ومن خلاله يجب أن تقوم بتسجيل الدخول ثم القيام بإلغاء الاشتراك الذي يخصك .

 لمستخدمي الدفع من خلال آبل :

  • من داخل التطبيق تستطيع أن تقوم بإلغاء الاشتراك الخاص بك عن طريق إعدادات حساب ( iTunes ) الخاصة بك .

لمستخدمي الدفع عن طريق غوغل

  •  تستطيع إلغاء الاشتراك عن طريق إعدادات حساب  Google .

تجديد الاشتراك الخاص بجوي تي في بعد الإلغاء

يتساءل الكثير عن إمكانية الإشتراك مرة أخرى مجدداً بعد أن نقوم بإلغاء الإشتراك الخاص بخدمة جوي تي في، وفي الحقيقة يمكنك بكل سهولة ويسر أن تقوم بالإشتراك مجدداً للخدمة التي الغيت الاشتراك بها، سواء كان ذلك في تطبيق جوي تي في أو حتى أي تطبيق آخر، كل ما عليك هو أن تقوم بإتباع الخطوات السابق ذكرها، ولكن مع اتباع التعليمات الخاصة بكيفية التفعيل مجدداً، وستجد الخدمة مفعلة مرة أخري .

وفي الأخير نكون قد قدمنا لكم بهذا المقال طريقة الغاء اشتراك جوي تي في مختلف الدول كالاردن ومصر والكويت والبحرين، وذلك حتى تسهل عملية الغاء الاشتراك لمن يرغب في ذلك، كما قدمنا نبذة عن الأشياء التي تقدمها تلك المنصه أو هذا التطبيق، وعن إمكانية تجديد الاشتراك لخدمة جوي تي في مرة أخرى بعد القيام بعملية الإلغاء عند الرغبة في ذلك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.