تعتبر لولو البديوي من مشاهير انستغرام وسناب شات في المملكة العربية السعودية وهذا ما دعا الى تساؤل عدد كبير من الأشخاص عن أصل لولو البديوي وعن المعلومات التي تخص قصة زواجها وفي هذه المقالة سوف نتطرق إلى هذه التفاصيل ونتعرف عليها أكثر، فكونوا معنا.

من هي لولو البديوي

هي فنانة سعودية الجنسية تعمل في مجال التسويق الإلكتروني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى وأهمهم وأشهرهم انستغرام، سناب شات وتتخصص لولو في التسويق لمنتجات الجمال والموضة المختلفة مما ساعدها في الوصول إلى عدد كبير من السعوديات داخل المملكة الذين أعجبوا بالمنتجات التي تسوق لها وقاموا بشرائها وتجربتها مثل العطور، المكياج، الاكسسوارات، الأزياء النسائية، ومنتجات التجميل الأخرى.

كان ظهورها الأول عبر منصات التواصل الاجتماعي تلك المنصات التي أدت إلى زيادة كبيرة في وعي الناس وأصبحت أيضًا من استراتيجيات التسويق الرقمي المهمة للشركات التي تتطلع إلى الاحتفاظ بالعملاء وجذب عملاء جدد ونظرًا لتمتع لولو بنسبة عالية من الجمال أصبحت أيقونة لمعظم شركات الموضة والجمال والأزياء.

لولو البديوي
لولو البديوي

عطر برهان لولو البديوي

تعتبر العطور من أكثر المنتجات التي تسوق لها لولو البديوي التي تعتبر فاشينيستا هذا المجال حيث تروج عبر انستغرام للعطور النسائية من مختلف الماركات العالمية إلى جانب اهتمامها الكبير بعالم الموضة والفاشون.

اصول لولو البديوي

تنتمي إلى قبيلة البديوي إحدى القبائل السعودية التي سكنت منذ قديم الأزل في شبه الجزيرة العربية ويعتبر أصل قبيلة البديوي من الأصول العربية العريقة داخل المملكة.

قصة زواج لولو البديوى

تعتبر قصة زواجها من الأمور الخاصة التي لا تتحدث عنها كثيرًا ولكنها صرحت منذ فترة عن خبر زواجها بـــ شاب جمعتها به قصة حب وتكللت تلك القصة بالزواج وهذا الشاب لا يعمل في مجال الوسط الفني وهو سعودي الجنسية مثلها.

أما عن عمر لولو حيث يشغل هذا السؤال بعد الكثيرون فهي في بداية عقدها الثالث من العمر ولكنها لم تصرح رسميًا عن عمرها الحقيقي في أيًا من لقاءاتها السابقة كما أنها تعيش حياتها الشخصية خارج أضواء الشهرة.

لولو البديوي قبل  وبعد التجميل

تتحدث عن نفسها وقالت انها لن تخضع على اي عمليه تجميل نهائيا فقد ما يغير في شكلها هو وضع مستحضرات تجميليه فقط ليس غير مثل باقي الفتيات المكياج.

لولو البديوي سناب شات

يمكنك متابعه لولو البديوي على السناب شات  من هنا

لولو البديوي انستغرام

لمتابعة حسابها عبر انستغرام اضغط هنا.

وفي ختام هذه المقالة نتمنى لكم متابعينا كل الاستفادة وننتظر استفساراتكم اسفل المقال في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.