يعد الشاب ياسر الشمري واحد من أشهر نجوم  السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية وأحد نشطاء تطبيق تويتر وهو يعمل مصور، موديل، ومغرد ساخر، تم تصنيفه من بين أقوى 50 شخصية مؤثرة في فئة الشباب وقد اختفى الشمري فترة طويلة عن الأضواء ثم عاد مجددًا فما سر اختفائه وعودته مرة ثانية؟ دعونا نكتشف الأسباب فيما يلي.

ياسر الشمري
ياسر الشمري

غياب ياسر الشمري

لمدة لا تقل عن 8 أشهر غاب فيها الناشط والمصور السعودي ياسر الشمري عن الأضواء وتوقف عن النشر عبر حسابه على تويتر ثم عاد بعدها لينشر لنا بعض الصور المفزعة التي أثارت خوف المتابعين وقد تفاعل معهم الشمري موضحًا أن سبب غيابه هو إصابته ومرضه الذي استمر مدة 8 شهور متواصلة حيث تعرض لـ لدغة حشرة أدت إلى عدوى جلدية خطيرة.

عودة ياسر الشمري

تفاعل الشمري بعد عودته مع متابعيه وجمهوره حيث روى لهم قصة مرضه من البداية وكيفية إصابته بالعدوى عن طريق لدغة حشرة صغيرة تسمى ذبابة الرمل وكما تحدث عن العلاج الذي خضع له وذكر أيضًا معاناته خلال تلك الفترة قائلًا:

وكان الجرح يتوسع ويحفر ع داخل إلين وصل ل اللحم وراجعت اكبر مستشفيات لكن للاسف اني تعبت نفسياً الى ان وصلت لمرحلة الوسوسة والأوهام اللي م تنوصف لو اشرح لكم من هنا لبكرا والسبب اني كنت لحالي م علمت حتى اهلي، وصلت لمرحلة م اتحمل القماش يلمس الجرح من شدة الالم وعانيت بصمت مدة 8 شهور أشد المعاناة وخصوصاً إن فيه بعض الدكاترة اوهموني انه سرطان جلدي لكن عرفها معالج شعبي بحايل، طلعت قرصة من حشرة تنزل بكتيريا تحت الجلد وتاكل الى ان توصل العظم وتنخره”.

ياسر الشمري تويتر

  • لمتابعة حساب الشمري على تويتر يمكنك من ضغط هنا.
  • حساب سناب ياسر الشمري من هنا.
  • حسابه على انستجرام من هنا.

وفي ختام هذه المقالة نرجو من الله السلامة للجميع، ونذكركم متابعينا أننا نهتم بكل ما يشغل بالكم من أخبار وأحداث لذا نعمل في موقع ترنداوي على تغطيتها بشكل كامل ولذلك يسعدنا أن تكتبوا لنا في التعليقات عن موضوع المقال القادم الذي ترغبون في القراءة عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.