من هو زوج عبير سندر

من هو زوج عبير سندر

زوج عبير سندر أصبح يشغل بال الكثير من متابعي عبير سندر حول من هو زوجها؟ وما هي دياناته؟ وهى لون بشرته هو نفس لون بشرتها؟ فمن خلال مقالي سنتعرف على كل هذه التفاصيل فتابعوا معي.

زوج عبير سندر
زوج عبير سندر

لقد قامت عبير سندر من الإعلان عن زوجها، فوضحت بأنه ليس من جنسية عربية، فقد لقى هذا الخبر كصدمة تلقاها متابعيها، وازداد تلك الصدمة عندما شاهدوا معجبيها صور زفافها التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، زاد فضول معجبي عبير لمعرفة لون بشرة زوجها وهل هو من نفس لونها أما ذات اللون الابيض.

فزوج عبير سندر هو وليام أونيل، يحمل الجنسية البريطانية، وهو صاحب البشرة البيضاء، ويعمل مدرب رياضي في بريطانية، فمجرد زواجه من سندر قد قام ليام بأعتناق الدين الاسلامي، وهو ما زاد حدة النقاش بين متابعي سندر.

زوج عبير سندر
زوج عبير سندر

الموديل السعودية عبير سندر

عبير سندر هي تعمل بالموديل السعودي كمدونة في مجال التجميل وكذلك عارضة أزياء سعودية، ولدت عبير في السعوديه ٢يناير ١٩٩٤، فتعتبر عبير من اول مدونة الفيديو في مجال الأزياء والجمال بالمملكة العربية السعودية، وقد قدمت اعلانات كثيرة لعل أبرزها اعلانات لماركة التجميل العالمية “سيفورا”.

كما تعتبر عبير واحدة من أهم الناشطين السعودين على موقع التواصل الاجتماعي، وتعمل في مجال عارضة الأزياء والفيشون، تتميز عبير بالجسم الرشيق وذات البشرة السمراء الداكنة، وبسبب لون بشرتها تعرضة عبير لنوع من التنمر والموقف المحرجة، بالرغم انها لديها ملامح جميلة وناعمة لدرجة لا توصف.

عبير سندر والتنمر على لون بشرتها

بسب لون بشرة عبير سندر الداكنة لقد تعرضت للكثير من حالات التنمر، فأدا ذلك إلى تعرضها لحالة نفسية شعرت من خلالها بأنها مختلفة عن الفتيات من ذات سنها والمقربات لها، وادى ذلك لتعرضها لحالة صدمة أدت إلى حالة من الحزن الشديد والبكاء المستمر، ودائما ما كانت تسعى إلى وضع المكياجات وذلك لتخفي ما تعتقده عيب، ولكي تفتح من درجة لون بشرتها.

اقرا ايضا:  انجازات خالد البلطان السيرة الذاتية واسهاماته الرياضية

ولكن بمرور الوقت أدركت عبير بأن كلام الناس لا يساوي شيئ، ولا بد من أن تتجاوزها باي طريقة كانت، ومنذ ذلك الحين سعت عبير لتعزيز ثقتها بنفسها، وكانت بداية عملها كعارضة للازياء، وظهرت بشكل انيق، واصبحت من ذلك الوقت الشخصيات المهمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكمدونة في مجال التجميل السعودي، وذلك من خلال تصميم فيديوهات توضح الطرق الصحيحة لوضع المكياج واسرار التجميل.

واصبحت عبير سندر مثل أعلى لمثيلاتها ذات البشرة الدكنة اللواتي يتعرضنا للتنمر من الأشخاص المحيطين بهم ، وتقوم بأعطائهن نصائح لتعزيز الثقة بالنفس،

ففي بداية مشوار عبير في مجال الموضة والأزياء لقت اعتراض من أهلها حول الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنها من اسرة محافظة، ولكن بعد مرور الوقت تقبلوا الأمر بشكل طبيعي، وبعد فترة تقدم لخطبتها شاب من غير الجنسيه العربية،. واصبحت حديث التواصل الاجتماعي.

مسلسل عبير سندر

لقد شاركت عبير في الدراما السعودية، وهو مسلسل “بنات الملاكمة”، والذي عرض على التلفزيون السعودي في فبراير ٢٠١٩، حيث تدور احداث المسلسل على مناقشة قضية فتاة طموحة قامت فتتاح صالة الألعاب الرياضية في السعوديه، كما يدور قصة المسلسل حول فتيات في مقتبل العمر يتعرضنا لرفض من قبل المجتمع المحيط بهم، ويقررن التصدي ومقاومة الحياة من خلال ممارسة رياضة الملاكمة،.

ومن خلال لقاء عبير سندر على برنامج “ع السيف” والذي يعرض على قناة “atv  ” الكويتية ودار الحوار حول مسلسل “بنات الملاكمة” وقالت عبير بأنها قامت بتمثيل دور أروي وقد نجحت بجداره في تمثيل الدور، وتحدثت عن ان كل فتاة سعودية لديها حلم وتريد تحقيقه هذا ما قام عليه احداث المسلسل.

ففي نهاية مقالي اتمن أن تكون قد عرفتوا من هو زوج عبير سندر، وما هي جنسيته ودياناته، ولكن لدي سؤال يطرق عليا ما هو ذنب الفتيات الذين يتعرضون لكل هذه السخرية والتنمر، فهم ليسوا من كوكب اخرى، بل هم مخلوقات من خلق الله، فكتب سينتهي عصر العنصرية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *