رقام هاتف افضل مساج دبي

رقام هاتف افضل مساج دبي

افضل مساج دبي هو ما يبحث عنه المواطنين والمقيمين بمدينة دبي لعمل جلسات مساج بعد عناء طويل في العمل لاسترخاء العضلات وبالتالي يستطيعون استكمال الضغوط اليومية المثقلة على أكتافهم بسهولة ودون الشعور بالتعب، سنوضح بالتفصيل خلال السطور القادمة أفضل مراكز صحية لجلسات المساج وكيفية التواصل معها وفروعها.

افضل مساج دبي مركز تاو سبا Tao Spa

افضل مساج دبي
افضل مساج دبي

توجد مراكز متعددة لعمل مساج بمدينة دبي هي: افضل مساج دبي هو مركز تاو سبا التايلاندي الذي يستخدم الأحجار الساخنة مع الزيوت الطبيعية في عملية المساج، يمكن التواصل مع المركز من خلال زيارته في شارع جميرا، بذا مول، بأم سقيم 3، أو الاتصال به على أرقام تليفونه 0564240052- 0566595222- 042272304.

يعمل المركز من الساعة العاشر صباحًا إلى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء وتمتد ساعات عمله حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

افضل مساج دبي مركز سوي

  • مركز سوي الكائن في الدور السادس من السلام جراند للشقق الفندقية بالصفوح 2، بمدينة الإعلام هو ثاني افضل مساج دبي لأنه يوفر الهدوء لعملائه ويتيح لهم صالات ينتظرون فيها إلى توقيت بداية جلسات المساج الخاصة بهم داخل الغرف المخصصة لهذا الغرض، ولهذا السبب استطاع المركز أن يرضي عملائه ويحصل على ثقتهم.
  • المركز يعمل يوميًا من العاشرة صباحًا إلى الثانية بعد منتصف الليل يمكن لأي شخص الاتصال بالمركز على رقم تليفونه 0527100448.

افضل مساج دبي ستيلا سبا

  • ثالث افضل مساج دبي هو مركز ستيلا الموجود بفندق ستيلا دي ماري بالقرب من شاطئ جميرا بشارع المطلعي وذلك لوجود أخصائيين ماهرين في مجال المساج من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثانية بعد منتصف الليل يوميًا ويمكن الاتصال به على 0586185566.

افضل مساج دبي أورانج سبا

إذا كنت من المقيمين أو العاملين في منطقة البرشاء نرشح لك مركز أورانج كأفضل مساج دبي لأنه يقدم أفضل خدمة وبأقل الأسعار، عنوان المركز هو الدور الرابع عشر في مبنى ايفوري للشقق الفندقية بالقرب من مول الإمارات، ورقم تليفونه للتواصل 056484844.

افضل مركز مساج سوفت هاندس في دبي

افضل مساج دبي بمارينا هو سوف هاندس المتخصص في التدليك وهو مركز تايلاندي لأن المتعامل مع مركز سوفت هاندس سيضمن وجوده في هدوء وراحة إضافة إلى أنه سيشعر بأنه يعيش في تايلاند لأن ديكورات المركز هي ديكورات تايلندية، يوجد المركز في برج خليج اليخوت بمارينا ويعمل كل يوم من الحادية عشر إلا الربع ظهرًا إلى الحادية عشر إلا الربع مساءً ورقم تليفونه 0554237369.

اقرا ايضا:  طريقه التسجيل بـ منصة امن

افضل مساج دبي مركز الرقة

  • مركز الرقة هو افضل مساج دبي بمنطقة ديرة وهو مركز تايلاندي ويستخدم الطريقة التايلاندية في المساج ويستخدم أحجار ساخنة، يوجد المركز وراء مبنى البنك التجاري بشارع الرقة في ديرة ويعمل من الثانية ظهرًا إلى العاشرة مساءً كل يوم، رقم التليفون للتواصل مع المركز 0561351222.

مركز اريبيان كورتيارد

  • اريبيان كورتيارد هو فندق يحتوي على مركز سبا وهو افضل مساج دبي بمنطقة بر دبي وتحديدًا أمام متحف دبي الكائن بشارع الفهيدي بالسيف ويمكن التواصل مع مركز المساج من خلال رقم تليفونه 04351911، المركز شامل العديد من المهام كعلاج الشعر والعناية بالجسم والبشرة وعلاج الأظافر وعمل جلسات للوجه وحمام مغربي يستخدم منتجات طبيعية.

مركز الاسترخاء العربي للمساج

 افضل مساج دبي
افضل مساج دبي
  • مركز الاسترخاء العربي المصمم بالطراز العربي الأصيل ويجلس عملائه في هدوء ويحرصون على الذهاب للمركز للتخلص من الضغوط التي يتعرضون لها بشكل يومي بسبب روتين الحياة والعمل مما أهله لأن يكون الوجهة الأساسية و افضل مساج دبي للشخصيات الشهيرة لأنه يقدم العديد من الخدمات كالحمام المغربي، جلسات علاج روحية، تدليك ملكي، علاجات جسدية.
  • رقم تليفونه هو 0543300064 ويعمل المركز على مدار الـ24 ساعة، ويوجد المركز في الخليج التجاري.

 افضل مساج دبي رويال للاسترخاء

  • ضمن قائمة افضل مساج دبي مركز رويال للاسترخاء لاستخدامه زيوت مغربية بجلسات التدليك مما يمنح العميل الاستجمام والراحة إضافة إلى أنه يعمل طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع إذا وجدت حالات طارئة، يحتوي المركز جميع وسائل الرفاهية مثل حمامات البخار، التدليك، المساج، السباحة.
  • الأساليب التي يعتمد عليها مركز رويال هي أساليب متميزة جدًا إضافة إلى الاستعانة بمتخصصين لهم خبرة طويلة في كل مجال من المجالات المتاحة داخل المركز، فالعميل من يختار بين جلسات المساج السويدية أو الهندية أو الصينية.
  • يوجد المركز بالقرب من مول الخيل بالقوز 1 ويعمل من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشر منتصف الليل كل يوم.
  • إذا أردت التواصل مع المركز يمكنك الاتصال بـ0509773237 أو 971509773237+.

منتج الأصالة 

  • هو منتجع مصمم على التراث المغربي ويعد من أفضل مراكز المساج في مدينة دبي لأن الأخصائيين فيه يستخدمون الخلطات المغربية التي لها فاعلية كبيرة جدًا في مجال العناية بالشعر والجسم والبشرة إضافة للحمام المغربي والاعتناء بالأظافر.
  • يوجد المنتجع في شارع شاطئ جميرا بمنطقة جميرا 2 ويعمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءًا من الثلاثاء إلى الأحد بينما يبدأ المنتجع في العمل يوم الاثنين من العاشرة صباحًا إلى التاسعة مساءً، إذا أردت التواصل مع المنتجع اتصل بالرقم الآتي: 043499922.
اقرا ايضا:  طريقه التسجيل بـ منصة جهاد

مركز سراي سبا

  • يوفر مركز سراي سبا صالات مخصصة للسيدات لعمل جلسات تدليك علاجية ومساج مستوحى من حضارة الشرق الأوسط، يوجد المركز بطريق عود ميثاء بالجداف ويعمل كل يوم من العاشرة صباحًا إلى التاسعة مساءً، رقم تليفونه هو 043177777.

مركز وود سبا

  • يوجد المركز في البرشاء وتحديدًا في البرشاء 1 ورقم تليفونه هو 971569881608 على مدار الـ24 ساعة في اليوم.

مركز ساندهي أيورفيدا 

  • يوفر مركز sandhi Ayurveda Massage إمكانية عمل جلسات مساج للعملاء في منازلهم طوال اليوم كما يقدم لهم خدمات كثيرة مميزة بأسعار تناسب جميع الفئات المادية، يوجد المركز في الكرامة وتحديدًا في شوب 14، بمبنى سوبر ماركت شويترام بجانب جاليري أنسر.
  • رقم تليفون المركز 97143885254+.

أشهر مراكز التدليك بدبي

بعد ذكر قائمة افضل مساج دبي حان وقت التحدث عن أشهر المراكز التي توجد بمدينة دبي لتدليك الجسم والمتمثلة فيما يلي:

مراكز السلطان في دبي 

  • مركز السلطان من مراكز تدليك الجسم الشهيرة لأنه يقدم خدمات كثيرة لعملائه كجلسات المساج العلاجية للمفاصل أو للعضلات أو لأي جزء في الجسم، جلسات تدليك الجسم التي اشتهر بها وهو مصمم بالطراز العثماني المتميز، المتعاملين مع المركز يستطيعون تناول مشروبات ساخنة مختلفة داخل المركز كما يمكنهم الاستمتاع بحمام البخار والمسابح.
  • يوجد المركز بحي الكرامة ويمكن التواصل معه من خلال 009714388254.

مركز دريم ووركس

  • من أفضل وأشهر مراكز التدليك بدبي هو مركز دريم ووركس المنتشر فيما يزيد عن 14 مكان بالمدينة وسبب شهرته وتوجه العديد لتدليك أجسامهم فيه استخدامه للطرق التايلاندية في التدليك ومنها الأحجار الساخنة كما يقدم جلسات تنشط الدورة الدموية في الجسم وجلسات خاصة بالعناية بالبشرة.
  • يوجد الفرع الرئيسي للمركز في منطقة البرشاء 1 ورقم تليفونه هو 49718195309.

منتجع تاليس الصحي

 افضل مساج دبي
افضل مساج دبي
  • هو افضل مساج دبي بالنسبة للسيدات لاختلافه عن مراكز المساج الأخرى لأنه بني بشكل كهف به زخارف متميزة من الداخل وتستمع السيدات بخدمات كثيرة أهمها تدليك الجسم باحترافية من خلال أخصائيين ماهرين وخبراء في التدليك سواء كان التدليك بغرض العلاج أو للاسترخاء، يوجد المنتجع بفندق جميرا زعيبل سراي بنخلة جميرا ورقم تليفونه 6818436600971.

قدمنا خلال السطور السابقة قائمة كبيرة لأفضل مساج دبي والمنتجعات التي يفضل المواطنين والمقيمين بمدينة دبي لعمل جلسات مساج وتدليك للجسم وعلاج مشاكل البشرة والشعر و أوضحنا طرق التواصل مع كل مركز وأوقات عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.