الاعلامي سامي الشيباني مبتكر سناب الأمن في المملكة

الاعلامي سامي الشيباني مبتكر سناب الأمن في المملكة

سامي الشيباني هو صاحب الحساب الخاص بالسناب الأمني ذلك السنابل الذي يقوم بتغطية الكثير من مختلف العمليات الأمنية تلك العمليات التي تقوم بتنفيذها وزارة الداخلية، وقد تمكن هذا الحساب وذلك بفترة قليلة جدا أن يعمل على تكوين علاقة جيده بين المتابعين ورجال الأمن وذلك يرجع لوصوله لمناطق لا يمكن لغيره أن يصل إليها إلا بقدر من الصعوبة، و في حديث لسامي الشيباني نراه قد قال إنه قد واجه صعوبة بالغة في بداياته، إلا أنه مع الوقت تمكن من توثيق هذا السناب الأمني في كل المناطق الخاصة بالمملكة تقريبا. 

كيف بدأ السناب الشيباني 

سامي الشيباني
سامي الشيباني

وقد قال سامي الشيباني بأن السناب الأمني جاء عبارة عن مبادرة شخصية من جانبه، وما شجعه هو وجود دعم كبير من رجال الأمن ووزارة الداخلية.

بعض الأحداث التي قام برصدها سامي الشيباني

  • يعد من أبرز ما قام برصده سامي الشيباني من خلال السناب الأمني، هي تلك الأعمال الكبيرة التي قد قدَّمها رجال الأمن وخاصة في الموسم الخاص بالحج وذلك بمختلف القطاعات كقوات الطوارئ وهي قوات خاصة وطلاب كلية الملك فهد الخاصة بالأمن.

والجهود التي يبذلها مجال الطيران الأمني برصد مختلف الأجزاء الخاصة بالمجال الجوي والدفاع وأيضا رجال الأمن العام.

مواقع التواصل الإجتماعي تهدر الوقت 

سامي الشيباني
سامي الشيباني

من يقول بأن المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي هي بمثابة مضيعة للوقت و مصدر للتسلية فقط فهو بدون شك على خطأ.

وهذا لإن هذه المواقع بمثابة سلاح ذو حدين، فيستطيع الشخص أن يستخدم هذه المواقع كالتويتر والفيسبوك و السناب شات والواتس آب وغيرها من هذه المواقع  في التسلية ، كما  يمكن أيضا أن يقوم المرء بإختيار طريقًا آخر خاص باستخدام هذه المواقع ، فهذا كله واقع على عاتق الشخص نفسه ، فهو إما أن يقوم بإختيار طريق إستخدام نافعة أو ينجرف في طريق شهواته و يستخدمه بالقيام ببعض الأعمال الضارة. 

بعض الفوائد الخاصة بمجال التواصل الاجتماعي :-

اقرا ايضا:  كل ما يخص شهاب جوهر وزوجته

 الاستخدام النافع للمواقع الإجتماعية المختلفة له طرق عديده :-

  • فكثيرًا ما نشاهد بعض الأشخاص يقومون باستخدام المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي في تسويق أنفسهم
  • أو حتى بيع مختلف المنتجات التي يريدون بيعها  
  • أو أن يقوم بنشر مجموعة من المعلومات الثقافية المفيدة.
  • و أيضًا يمكن أن تستخدام هذه المواقع في الإطمئنان على مختلف الأشخاص من الأقارب و الأصدقاء و بصورة خاصة الذين يقيمون بمختلف الدول الأخرى. 

وعلى هذا نكون قد عرضنا بعض المعلومات القيمه عن سامي الشيباني وعن بعض الأحداث التي قام برصدها، وعن استغلاله لمواقع التواصل الاجتماعي في بعض الأشياء ذات قيمة معينة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.