كل ماتريد معرفتة عن شركة سوني ورقم الهاتف

كل ماتريد معرفتة عن شركة سوني ورقم الهاتف

تزداد التساؤلات حول معرفة رقم شركة سوني لأنه هو واحد من أكثر الأرقام طلبًا من قبل العديد من مستعملي منتجات سوني في جميع أنحاء العالم، لأن شركة Sony اليابانية هي أحد أهم أجزاء السوق اليابانية، كما تعد اليابان من أبرز أقدم الدول في صناعة الطاقة والأجهزة الكهربائية وتقوم بعمل أحدث أجزائها المختلفة، كما أن اليابان بلد مهمه تساعد في تطوير الاستثمارات في الدول، وفي هذا المقال سنشرح ما هي شركة سوني وما هي رقم الدعم الفني من سوني، لذلك سنتحدث أدناه عن رقم دعم سوني وما هي أفضل وأسرع طريقة للوصول إليهم إذا كانت هناك مشكلة ضرورية تابعوا معنا خلال السطور القادمة.

نبذة عن شركة سوني 

 شركة سوني
شركة سوني

شركة سوني الشهيرة افضل الشركات في دولة اليابان وغيرها من الجنسيات الأخرى، لذا تعد واحدة من أكبر الشركات التي تصنع الإلكترونيات الأجهزة الذكية في العالم، على الرغم من برامج أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرها طوكيو هي عاصمة اليابان ولها العديد من فروعها في العديد من الدول مثل السعودية والإمارات وقطر والبحرين وغيرها.

رقم الدعم الفني سوني

يعد من أبرز ما يرغب في معرفته المواطنين عندما يواجهون مشاكل مع PlayStation Network والعديد من الألعاب ويحتاجون إلى الاتصال بالدعم إليك شرح حول كيفية الحصول على دعم حساب سوني وكيفية الاتصال بهذه الشركة، كما نرى أن هذا الدعم للأموال الأوروبية والشرق أوسطية يشمل جميع دول الشرق الأوسط مثل مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وأيضاً البحرين ودول أخرى، لذا تابعوا معنا خلال السطور القادمة:

  • رقم التواصل عبر البحرين: 650009205 973+.
  • كما يكون رقم الكويت: 22069109 965+.
  • بينما يمكن التواصل مع دولة قطر: 00800100852.
  • أيضاً يمكنك التواصل عبر المملكة العربية السعودية: 8008500828.
  • بينما يمكن التواصل عبر الإمارات العربية المتحدة: 800035703946
  • اخيراً، يمكنك التواصل من جميع أنحاء العالم: يرجى الاتصال علي9718007669+.

التواصل مع الدعم الفني سوني الشرق الاوسط

ننشر أرقام هواتف الدعم الفني لشركة Sony الشرق الأوسط وساعات العمل وهي كالتالي:

  • جنوب إفريقيا: 0027212477921، وتقبل الشركة مكالمات العملاء من العاشرة صباحًا من الاثنين إلى الجمعة.
  • مصر: 0020227023708، فقد تستقبل الشركة مكالمات العملاء من التاسعة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • السعودية: 00966808447595، بينما تستقبل الشركة مكالمات العملاء من الحادية عشرة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • كذلك طيران الإمارات: 800035704646 – 8007660، تستقبل الشركة مكالمات العملاء من الحادية عشرة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • البحرين: +973 650009205، فقد  تستقبل الشركة مكالمات العملاء من الحادية عشرة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • الكويت: +965 22069109. تستقبل الشركة مكالمات الزبائن من الحادية عشرة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • قطر: 00800100852 بينما تعمل  الشركة مكالمات العملاء من الحادية عشرة صباحاً من الأحد إلى الخميس.
  • للاتصال بأي دولة في العالم: اتصل على 9718007669 +.
اقرا ايضا:  دليل سلم رواتب ارامكو itc

مواعيد عمل الدعم الفني سوني

من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً ، يمكنك استخدام تطبيق PlayStation على هاتفك المحمول والوصول إلى خدمات متنوعة مباشرةً من هاتفك المحمول.

التواصل مع الدعم الفني لسوني عبر تويتر

أطلقت شركة Sony Corporation عدة صفحات وحسابات في مجال الاتصال لتسهيل التواصل مع عملائها ومن أهم حساباتها الرسمية حساب Twitter الذي ينضم إليه مئات الآلاف من العملاء والمواطنين ويمكن الوصول إلى حساب Sony على Twitter “من هنا“.

منتجات شركة سوني العالمية

شركة سوني
شركة سوني

نحن نرى أن مصنعي شركات سوني العالمية ملتزمة بإنتاج وتطوير المنتجات الإلكترونية بكافة أشكالها، فمنذ نشأتها أنشأت أهم مجموعة من المنتجات الإلكترونية المتاحة بكفاءة وفاعلية في العديد من المجالات:

  • استجابة صوتية: قامت شركة Sony بإنتاج أجهزة صوتية منذ عام 1979، وهو يعد من أوائل الأجهزة الذكية الصوتية في ذلك العام، وهو Walkman أول مشغل موسيقى في العالم، وقد قدم هذا أيضًا استخدام سماعات الرأس خصيصًا لمعدات مثل هذه.
  • مجال الحوسبة والكمبيوتر: حرصت شركة Sony في تطوير وتحسين الأجهزة المصنعة لها في عالم الكمبيوتر تحت اصدار أجهزة كمبيوتر تحت علامة سوني التجارية في عام 1996، ثم في عام 2011 زادت شركة سوني في إنتاج العديد من تصنيع أجهزة الحاسوب اللوحي مع إنتاج هواتف Sony Xperia التي تعمل بمنتجات Sony Android.
  • مجال التصوير الفوتوغرافي: قدمت سوني وأنتجت مجموعة واسعة من الكاميرات عالية الجودة والمفيدة، وكان أهمها كاميرا سوني الرقمية التي تعمل مع متاجر ألفا والتي تأسست لأول مرة في عام 1996 وهي من أفضل ما تم ابتكاره حتى الآن التابع لشركة سوني.
  • مجال الفيديو: أنشأت شركة سوني في عام 1968، أول تلفاز ملون بعدما كان ابيض واسود فقط، وقد أطلق عليه اسم Trinitron، فيما بعد أنشأت الشركة شاشات مختلفة مثل شاشة BRAVIA، حيث صارت أفضل تكامل للهندسة السمعية والبصرية وما زالت سوني تمتلكها حتى الآن، كما أنها تعتبر من أهم وأفضل الشركات في العالم في إنتاج شاشات الكريستال LCD.
  • صناعة الألعاب: قد قامت شركة Sony في تصميم وتصنيع أجهزة الألعاب الإلكترونية في قرن الثمانينيات بعد خيبة أمل الرواد الأوائل مثل Atari، فقد أشار الرواد الذين بدأوا في الاوائل مثل أتاري إلى إمكانية وجود منافسين جدد يتمتعون بخيارات مالية عالية ودراية فنية.
  • كما أن شركة سوني لم تفوت هذه الفرصة ثم في عام 1993 أنشأت مجموعة جديدة تسمى Sony Computer Entertainment لإنجاز هذه المهمة، وقد نجحت PlayStation منذ ذلك الحين وحتى اليوم.
  • سوني للهواتف الذكية: تم إنشاء الهاتف الذكي تحت تصنيع كبار المصممين في عام 2001 مع الشركة الأصلية Sony Mobile Phones وشركة الاتصالات السويدية الخاصة في إنتاج الهواتف  ومنتجات هذه المجموعة المسماة Sony Ericsson.
  • كما أنشأت Sony علامة تجارية عالمية للهواتف المحمولة، فقد كانت بداية إنتاج أحد أضخم وأبرز تصنيع الشركة هو هاتف Sony Xperia وعند مرور الوقت بعد ذلك تستمر في تحسين وتطوير المنتجات عالم الهواتف المحمولة.
  • بينما يتم التحكم في هواتف Sony Xperia المحمولة أيضًا بواسطة شركة Google فهي الشركة العالمية الكبيرة الأمريكية التي ساهمت بها Sony في الشركة.
  • قد يعمل في الأول جهاز Android تبيع الشركة سبعة وثلاثين مليون هاتف محمول في جميع أنحاء العالم و بسرعة تقع المديرية العامة لاتصالات Sony Mobile Communications في لندن مع مجموعة من الموظفين الفنيين حول العالم، والأهم في الولايات المتحدة وهولندا والهند.
  • تقنية التخزين الضوئي: طرحت شركة Sony عدد من الأقراص المضغوطة الأولي من Philips في عام 1983 وهي تقنية بصرية، وهي تعمل على تقنية تخزين البيانات مؤقتًا بعدما يتم تخزينها باستمرار في كل يوم على جهاز تخزين ثم تركها على شاشة العرض لضبط ما يلزم، كما تكون بداية الشركة في ذلك بنى طريقة للاحتفاظ بها في وقت مبكر من عام 1986 م.
  • كما طورت Sony أقراصًا ضوئية تعمل على الكتابة مرة واحدة، وقد استمرت في تطوير Sony في وسائط التسجيل وإنتاج تحويل قرصين بصريين عاليي الأداء لتخزين ملفات الوسائط المتعددة.
اقرا ايضا:  وظائف شركة سراكو في السعودية وأرقام التواصل

أقرأ المزيد:فروع شركة اكسا للتامين وارقام التواصل

رقم شركة dxn السعودية أسعار المنتجات بالريال

مزايا شركة متاجر السعودية للتمويل

مميزات شركة ابو سرهد لنقل الأموال

رقم شركة إمكان الراجحي 

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم الذي سبق التحدث فيه حول شركة سوني، فقد عرضنا جميع أرقام الدعم الفني في الشرق الأوسط، وما هي أهم المنتجات التي تصنعها شركة سوني، ونتمنى أن نكون قد افدناكم وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *