زوج ملكة كابلي هو احمد سالم رجل الاعمال الكويتي، فأصبح الشغل الشاغل المتابعين ومحبي نجوم الوطن العربي التعرف على اخبار النجوم والمشاهير و،حياتهم الشخصية عن طريق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد برزت شهرت احمد سالم بمجرد الزواج من ملكة كابلي وأصبح لديه الكثير من المعجبين والمتابعين، ففي مقالي هذا ساوضح بعض المعلومات عن احمد سالم زوج ملكة كابلي فتابعوا معى.

زوج ملكة كابلي احمد السالم وحقيقة انفصالهم
زوج ملكة كابلي احمد السالم وحقيقة انفصالهم

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

احمد السالم زوج ملكة كابلي هو ناشط اجتماعي ومدون عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يعتبر فيها من مشاهير مدينة الكويت خاصة والخليج العربي عامة.

تثير أخبار أحمد وملكة الجدل والدعم من متابعيهم ما بين خبر انفصالهما وحقيقة الأمر إلى طريقة اعتذار ملكة كابليّ المؤثرة من احمد السالمّ تطالبه بالعودة بعد خروجه من المنزل على لسان ابنتها الصغيرة قائلة بابا طلعلي أسنان ارجع البيت.

احمد سالم زوج ملكة كابلي هو ناشط ومدونة اجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كويتي الجنسية، ولد بالكويت علم ١٩٩٣، لدي احمد الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتراوحون بالالف، وازداد شهرة بمجرد زواجه من خبيرة التجميل الشابة ملكة كابلي، سعودية الجنسية،

السيرة الذاتية لاحمد سالم زوج ملكة كابلي

ففي بعض النقاط سأضع بين ايديكم المعلومات التفصيلية لاحمد سالم وهي كالتالي:-

  • الاسم: أحمد السالم.
  • مكان الإقامة: مدينة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 1993 ميلادي.
  • العمر: 27 سنة.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: ابنة واحدة قمر.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

ديانة رجل الأعمال أحمد السالم زوج ملكة كابلي

أحمد السالم مدون ورجل أعمال يعتنق ديانة الإسلام، كويتي الجنسية وتزوج من ملكة كابليّ خبيرة المكياج بعد علاقة دامت شهور قليلة أعلنا بعدها عن ارتباطهم، زواج باركه المقربون والمتابعين عبر السوشيال ميديا والعائلة حتى أعلنا عن إنجاب قمر احمد السالم ابنتهم الوحيدة.

احمد سالم مدون ناشط اجتماعي، ورجل اعمال، من الكويت، يعتنق ديانة الإسلام، تزوج احمد من ملكة كابلي بعد فترة من العلاقة بينهم دامت لمدة قصيرة من الشهور، وبعدها أعلنوا ارتباطهم.

وأقاموا حفلة زفاف حضرها المقربين والعائلة الاصدقاء، ومتابعي كل منهم على السوشيال ميديا، فبعدة فترة من الوقت أعلان احمد عن إنجاب طفلة صغيرة سموها قمر احمد سالم.

من هي زوجة احمد السالم الكويتي

زوجة أحمد السالم الكويتي هي ملكة كابلي خبيرة التجميل والمكياج سعودية الجنسية، ملكة مواليد عام 1994 ويبلغ عمرها 27 سنة، ولدت في المملكة العربية السعودية بالتحديد في العاصمة الرياض، ديانتها الإسلام وقد أنهت دراستها لتبدأ التدريب حتى الاحتراف في مجال التجميل والميك آب وهو سبب شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات حيث تشارك معجبيها يومياتها وجلسات التصوير حتى أعلنت عن زواجها من المدون والناشط كويتي الجنسية أحمد السالم وأنجبت ابنتها الأولى قمر.

زوج ملكة كابلي احمد السالم وحقيقة انفصالهم
زوج ملكة كابلي احمد السالم وحقيقة انفصالهم

حقيقة طلاق احمد السالم وملكة كابلي

طلاق الفاشنيستا ملكة كابلي من رجل الأعمال أحمد السالم خبر غير صحيح تداوله متابعيهم بعد عرض مقاطع فيديو من ملكة كابلي تتهم احمد بالخيانة، ما أدى إلى زيادة حدة الخلاف فيما  بينهما، وأدت إلى زيادة في نسبة  الردود بين الزوجين الذي ينفي فيها السالم قيامه بخيانة زوجته ملكة.

كما عبر احمد السالم عن استياء من خروج مشاكله وحياته الخاصة الي العامة، وخاصة الخلاف الذي كان بينه وبين زوجته ملكة كابلي، كما عبرت ملكة عن اعتزارها لزوجها، وقدمت له اعتذار رسمي مكلل بباقة من الزهور هدية منها ومن ابنتها ، مع مطالبته بالعودة إلى البيت والصلح لكن احمد السالم قابلها بالصمت.

حسابات احمد السالم الكويتي

أحمد السالم زوج ملكة كابلي واحد من اهم  نشطاء مواقع التواصل يتابعه الملايين عبر حساباته الشخصية، حيث يمتلك احمد ثلاثة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لعل اهمها

  • حساب إنستقرام أحمد السالم الرسمي: من هنا
  • تويتر أحمد السالم:من هنا
  • سناب شات أحمد السالم الكويتي: aas5000

في ختام مقالنا بعنوان  زوج ملكة كاولي، اتمنا أن نكون وضعنا لكم كل ما يدور بعقولكم عن حياتهم الشخصية ،بالإضافة إلى حسابات السالم الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.