ميلانيا زوجة ترامب وحقيقة انفصالهما

ميلانيا زوجة ترامب وحقيقة انفصالهما

زوجة ترامب هى ميلانيا السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية خمسة أعوام على التوالي في الفترة ما بين 2017 و2021 طوال فترة تقلد زوجها دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، توجهت إليها الأنظار والكثير من الانتقادات عقب قيامها بالقاء أول خطاب رسمي لها خلال مؤتمر الحزب الجمهوري، وما أثار استياء الكثير من المواطنين أن الخطاب كان منسوخ عن الخطاب الرسمي الذي ألقته السيدة ميشيل أوباما فى عام 2008 الماضي خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي، تابعونا معنا المقال التالي لمعرفة من هى زوجة ترامب كما لم تعرفها من قبل.

ميلانيا زوجة ترامب
ميلانيا زوجة ترامب

من هى زوجة ترامب

ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ولدت ميلانيا فى يوغوسلافيا عام 1970، أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم اعتبارا من عام 2001 الماضي وفي عام 2006 حصلت على الجنسية الامريكية، و ميلانيا هي الزوجة الثالثة للرئيس السابق دونالد ترامب ورزقا بابن واحد وهو بارون ترامب، تتحدث ميلانيا عدد من اللغات واهمها اللغة الأم السلوفينية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والصربية.

ميلانيا زوجة دونالد ترامب
ميلانيا زوجة دونالد ترامب

أهم المحطات فى حياة ميلانيا زوجة ترامب

  • عملت ميلانيا كعارضة أزياء فى سن صغيرة، وكانت تبلغ من العمر 15 عامًا حينما شاركت فى أول عرض.
  • تمكنت ميلانيا من وضعها قدمها على اولى خطوات تحقيق حلمها بعد أن شاهدها ستين جيركو مصور الأزياء السلوفيني، وبعدها تمكنت من العمل بالإعلانات التجارية.
  • سافرت ميلانيا إلى إيطاليا وهي في عمر 18 من أجل العمل كعارضة أزياء لصالح وكالة لعرض الأزياء في مدينة ميلانو بإيطاليا بعد أن قامت بإمضاء عقد تعاقد معها، 
  • شاركت ميلانيا فى مسابقة “لووك أوف ذا يير” من مجلة جانا، تمكنت من الفوز بالمسابقة والحصول على المركز الثاني، بتحقيق هذا الفوز تمكنت من إمضاء عقد دولي مع المجلة.
  • وفى عام 2006 الماضي قامت مجلة ماكس بنشر مجموعة من الصور الفاضحة لميلانيا وشاركتها فى هذه الصور عارضة أزياء أخرى، كما أنها تصدرت غلاف مجلة جي كيو عارية مرتدية المجوهرات الماسية فقط
  • وحينما سأل الرئيس الأمريكي السابق ترامب عن الصور الفاضحة التي تم التقاطها لـ ميلانيا، أشار إلى أن مثل هذه الصور للعارضات أمر شائع وباعتبار أنها كانت من أهم العارضات فى أوروبا آنذاك فهذا أمر طبيعي، وقد أكد على أن التقاط مثل هذه الصور كانت فى الماضي قبل معرفته بها وليس من حقه محاسبتها على أفعال قامت باقترافها في الماضي.
  • وفى عام 2010 أطلقت خط مجوهرات وساعات خاص بها للبيع على كيو في سي، ثم روجت لمجموعة ميلانيا للعناية بالبشرة فى عام 2016، وبالفعل تمكنت من بيعها لعدد من المتاجر التجارية الشهيرة.
  • بالرغم من النجاح الواسع الذي حققته من صناعة المجوهرات ومنتجات العناية بالبشرة إلا أنها قررت إنهاء ما بدأته، وعدم التربح مرة أخرى منها، وهذا ما أشار إليه متحدث باسم البيت الأبيض يوم الافتتاح.
  • شاركت قرينة ترامب في استضافة برنامج The View ، هذا إلى جانب ظهورها في برنامج الواقع NBC.
ميلانيا برفقة زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
ميلانيا برفقة زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

ميلانيا زوجة ترامب والانتخابات الرئاسية الامريكية

شهد عام 2016 الماضي صراع قوى بين دونالد ترامب وتيد كروز، فقد كان كلاهما يطمحان فى الفوز بأكبر عدد من أصوات الناخبين وحسم سباق الرئاسة الامريكية لصالحه، والغريب تحول الحرب بين المنافسين إلى ما يطلق عليه معركة فضائح الزوجات، فقد قامت جماعة ميك أمريكا أوسام بنشر صورة لـ ميلانيا زوجة دونالد ترامب وهى عارية مع تعليق ساخر اليكم ميلانيا زوجة ترامب السيدة الأولى القادمة، وبدوره أثار هذا الإعلان استياء ترامب فقد قرر الدفاع عن زوجته بتهديد منافسه بفضح زوجته هايدي بمنصب تنفيذي لدى شركة غولدمان ساكس، وقام كروز بالرد على ترامب لينفي عن نفسه وعن زوجته نشر الإعلان الخاص بزوجته ميلانيا.

من هو زوج ميلانيا ترامب

زوج ميلانيا هو دونالد جون ترامب، شغل جون ترامب منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لمدة خمسة سنوات فى الفترة ما بين عامي 2017 و2021، ميلانيا هى زوجة ترامب الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الامريكية، وقبل ذلك كان من أشهر رجال الأعمال ومن أهم الشخصيات التليفزيونية، ينحدر ترامب من عائلة أمريكية ثرية، فقد كان والده من الأثرياء وأهم الأسماء اللامعة فى عالم العقارات وتاثر كثيرًا بوالده وهذا ما دفعه إلى الانضمام إليه بعد إنهاء دراسته الجامعية، حقق شهرة واسعة وتزايدت ثروته بشكل كبير فى أواخر التسعينات وذلك لتأسيس عدد من المشروعات والمنتجعات الترفيهية.

ميلانيا وزوجها ترامب
ميلانيا وزوجها ترامب

زواج ميلانيا من دونالد ترامب

ميلانيا هى الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، فقد سبق له الزواج من ايفانا ترامب فى عام 1977 وحصل على الكنية ترامب بعد زواجه منها، ورزقا بثلاثة أبناء وهما دونالد الابن وإيفانكا واريك، وفى عام 1992 انفصلوا عن بعضهم البعض وبعد عام واحد أعلن زواجه مرة أخرى من مارلا مابلس ورزقا بطفل واحد فقط وهو تيفاني وبعد مرور سنة سنوات اعلنوا انفصالهما فى الثامن من يونيو عام 1999، تزوج ترامب للمرة الثالثة فى عام 2005 من ميلانيا ترامب في جزيرة بالم بيتش فلوريدا، وأثمر هذا الزواج عن بارون ويليام ترامب.  

ميلانيا ترامب وهي صغيرة

عقب فوز دونالد ترامب بمعركة انتخابات الرئاسة الامريكية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ ميلانيا قرينة ترامب، والغريب أن الكثير منهم لم يتمكن من التعرف عليها وذلك لأنها بدت مختلفة تمامًا عما هى عليه فى الوقت الحالي، فقد تم التقاط هذه الصور لها وهى فى سن السابعة عشر، وهذا ما يبرر وجود تغيير فى ملامح وجهها وتسريحة شعرها.

ميلانيا ترامب وهي صغيرة
ميلانيا ترامب وهي صغيرة

ميلانيا ترامب قبل وبعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لسيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب وهى فى سن 17 وقد أوضحت هذه مدى البراءة التي تتمتع بها ميلانيا، وأحدثت هذه الصور ضجة واسعة بعد أن قام الرواد بعمل مقارنة بين صورها فى الوقت الحالي وعما كانت عليه فى السابق، وقد أكد أغلبهم على أنها بدت أكثر جاذبية بعد إجراء العمليات الجراحية والحقن التجميلية. 

ميلانيا ترامب ازياء

ميلانيا زوجة ترامب أيقونة الجمال والموضة، ودائمًا ما كانت حريصة على الظهور بمظهر أنيق باللقاءات الرسمية وخلال فترة تواجدها بالبيت الابيض، لا غبار على إطلالتها وجاذبيتها وطالما كانت هى الشعاع الجاذبية الذى تستمد منه النساء حول العالم الأناقة والجاذبية، أذهلت النساء بإطلالتها واختياراتها المذهلة من الفساتين والمعاطف وغيرها، والآن دعونا نذكر لكم ابرز اطلالات ميلانيا زوجة ترامب قبل التخلي عن لقب سيدة أمريكا الأولى: 

زوجة ترامب أيقونة الجمال
زوجة ترامب أيقونة الجمال
  • قامت ميلانيا بارتداء فستان أحمر اللون كلير وايت كلير لحضور حفل عشاء في السفير الأمريكي بلندن وينفيلد هاوس يونيو 2019.
  • اختارت ميلانيا لحضور مأدبة الملكة الرسمية فى قصر باكنجهام فستان حريري غاية فى الفخامة من Dior Haute Couture.
  • وحين قررت الذهاب الى المملكة العربية السعودية بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اختارت بدلة سوداء اللون مع حزام ذهبي لتبدو أكثر أناقة، ويذكر أن البدلة من تصميم ستيلا مكارتني والحزام من تصميم سان لوران.
  • اختارت الظهور بإطلالة جذابة عند حضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض، فقد قامت بارتداء بدلة بيضاء اللون من تصميم من Dolce & Gabbana وتحتها بلوزة سوداء اللون وحذاء كعب عالي أسود اللون من جلد الثعبان مانولو بلانيك.
زيارة ميلانيا لمركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض
زيارة ميلانيا لمركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض
  • بدت ميلانيا غاية فى السحر والجاذبية حينما ذهبت لمقابلة الملكة، قامت بارتداء فستان أبيض اللون مع حزام ارزق غامق من تصميم Dolce & Gabbana مع قبعة من تصميم هيرفي بيير.
  • لفتت ميلانيا الأنظار إليها حينما قامت بارتداء فستان اخضر مزينًا بحزام أسود اللون من تصميم هيرفي بيير لتكون فى شرف استقبال ملك الأردن عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا عام 2017. 

ميلانيا تطلب الطلاق من ترامب

بدأت الكثير من الشائعات تلاحق ميلانيا ودونالد ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض وخسارة المعركة الانتخابية أمام خصمه الأمريكي جو بايدن وفقًا لما نشرته الصحيفة البريطانية ديلي ميل، وقد أشارت إلى اختفائها عن الأضواء لفترة طويلة وعدم ظهورها مع قرينها ترامب وهذا ما أكد مزاعم أنها تعيش حياة باردة مع زوجها ما دفعها إلى طلب الطلاق.

حقيقة انفصال السيدة الأولى ميلانيا عن زوجها
حقيقة انفصال السيدة الأولى ميلانيا عن زوجها

دفع انتشار اخبار الطلاق إلى تعدد تقارير الخبراء للأموال التي ستحصل عليها ميلانيا بموجب الطلاق من زوجها ترامب، حيث حصلت زوجته السابقة ايفانا على مبلغ مالي ضخم عند الطلاق وقدر بحوالي 14 مليون دولار إلى جانب حصولها على نفقة قدرها 650 الف دولار،  أما زوجته الثانية فقد حصلت على مبلغ 2 مليون دولار عند الطلاق ومليون دولار إضافة لشراء شقة هذا إلى جانب الحصول على 100 ألف دولار نفقة لابنتهما، والغريب فى الأمر تلقي ميلانيا عروض تساوى ملايين الدولارات مقابل مشاركتها في كتاب أسرار حياتها داخل البيت الأبيض.

وبعد خمسة شهور من انتشار شائعات انفصال ميلانيا عن ترامب وطلب الطلاق ظهرًا للمرة الأولى معًا فى مطعم مارلاجو بولاية فلوريدا، وتم وضع شريط حول الطاولة الخاصة بهم لمنع ازعاجهم أثناء تناول الطعام. 

ميلانيا ترامب انستقرام

يمكنك عزيزي القارئ متابعة ميلانيا قريبة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن كثب من خلال متابعة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من هنا.

والى هذا الحد نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات المتعلقة بـ ميلانيا زوجة ترامب وحقيقة انفصالهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.