معلومات تعرفها لأول مرة عن نجمة التيك توك الصاعدة لمى شريف

معلومات تعرفها لأول مرة عن نجمة التيك توك الصاعدة لمى شريف

لمى شريف مطربة لبنانية حققت شهرة واسعة بفضل نشر مقاطع فيديو لها وهى تغنى على تطبيق تيك توك، وبفضل صوتها العذب وحضورها القوى تمكنت من استقطاب الملايين من المعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي، والدليل على ذلك وصول عدد المتابعين لها أكثر من 11 مليون متابع ومعجب، فإذا كنت راغبًا فى معرفة كيف بدأت رحلة نجوميتها ما عليك الا متابعتنا حتى السطور الأخيرة من المقال.

لمى الشريف مطربة التيك توك
لمى الشريف مطربة التيك توك

لمى شريف السيرة الذاتية 

دعونا نذكر لكم خلال النقاط التالية أهم معلومات عن الفنانة الشابة لمى:

  • الاسم الكامل: لمى الشريف.
  • اسم الشهرة: لمى الشريف.
  • تاريخ الميلاد: ولدت لمى فى 1998.
  • العمر: 24 عامًا.
  • مكان الولادة: اليمونة البقاع بلبنان.
  • محل الإقامة: مدينة بيروت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • المذهب: الشيعي.
  • الحالة الإجتماعية: عزباء.
  • الطول: 168 سنتيمتر.
  • المهنة: مطربة.
  • الدراسة والتخصص: جرافيك ديزاين.
  • سنوات العمل: بدأت بعملها كمطربة فى 2019، ومازالت مستمرة فى تقديم أفضل ما لديها لجمهورها ومتابعتها حتى يومنا هذا.

لمى شريف ويكيبيديا

حققت شهرة واسعة على السوشيال ميديا، فهى الاولى فى لبنان على تطبيق تيك توك بعد أن قامت بطرح اول أغنياتها يما أنا اللي ريدو، كما أنها العشرة الأوائل على مستوى العالم، ولكن كيف تمكنت لمى من الوصول إلى الملايين كيف بدأت القصة؟

كيف حققت لمى شريف تلك الشهرة الواسعة
كيف حققت لمى شريف تلك الشهرة الواسعة

لمى فتاة لبنانية ولديها أصول عراقية، ولدت فى اليمونة البقاع بلبنان فى عام 1998 وهى تبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما، بدأت قصتها مع أزمة كورونا فقد نصحها أصدقائها بنشر مقاطع فيديو لها وهى تغني على تطبيق تيك توك

وحصل أغلب تلك المقاطع على استحسان شريحة كبيرة من المتابعين ما شجعها على نشر أغاني خاصة بها، وبعد نجاحها الكبير على تطبيق تيك توك ساعدها الملحن حيدر زعيتر فى تصوير أولى أغنياتها ونشرها على موقع الفيديوهات الرسمي يوتيوب، وبالرغم من بساطة الفيديو  الكليب إلا أنه حقق نجاح ساحق ونسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من 72 مليون خلال أيام معدودة.

أغاني لمى شريف

قامت لمى بتقديم لجمهورها ومتابعتها عدد من الأغاني الرائعة بصوتها الشجي الساحر والذى كان سببًا رئيسيًا فى نجاح أغانيها وتحقيق شهرة واسعة على موقع تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي، ومن أشهر أغانيها ما يلي:

  • أغنية حلفلتي وطيبة قلبي خلال عام 2020.
  • اغنية يمَّا أنا اللي ريدو عام 2021، ويمكن اعتبارها من اشهر اغانى لما شريف، وهذه الأغنية حققت أكثر من 72 مليون مشاهدة بعد أيام قلائل من نشرها على يوتيوب.
  • اغنية كيف بدك؟ عام 2021م.
  • اغنية يا طير السنونو سلملي على عيونو 2021م.
  • اغنية يا على الزمن.
اقرا ايضا:  من هى نجمة التواصل السعودية أميره الناصر 
اغانى لمى شريف
اغانى لمى شريف

لمى شريف شيعية

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ديانة ومذهب مطربة التيك توك لمى شريف، ديانتها هى الإسلام ولكنها تتبع المذهب الشيعي وربما يكون السبب فى أصولها العراقية، وقد صرحت بهذا للمرة الأولى عند لقائها مع الإعلامية ربيعة الزيات فى البرنامج التليفزيوني شو القصة، فقد أشارت لمى شريف إلى زيارتها كربلاء أكثر من مرة برفقة والدتها وذلك من أجل زيارة الأماكن المقدسة.

لمى شريف بالحجاب

ارتدت الفنانة الشابة لمى الحجاب حينما كانت تبلغ من العمر ثمانية أعوام وبعد ثلاثة سنوات فقط قامت بخلعه، بالرغم من أن والدتها نبهتها أنها لن تتمكن من خلع الحجاب بعد ارتدائه، لم يكن ارتدائها الحجاب عن قناعة داخلية فكانت ترغب فى ارتدائه تقليدًا لأختها، فكل ما إرادته حينها لفت الإنتباه وذلك بعد جذبت اختها الأنظار إليها بارتداء الحجاب، حزنت والدتها كثيرًا بعد اتخاذها قرار خلع الحجاب وخاصمتها لمدة شهرين.

لمى شريف بدون مكياج

اعتادت لمى على نشر عدد كبير من الصور الخاصة بها بدون مكياج على منصات التواصل الاجتماعي، ونالت هذه الصور اعجاب الكثير من متابعيها مؤكدين على تمتعها بالجمال الحقيقي وأنها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية بدون مكياج، كما أنها صرحت فى أكثر من لقاء تلفزيوني عن حرصها الدائم على ارتداء الملابس المحتشمة فهي من أسرة متدينة والدتها وخالتها وأختها محجبات، وأكدت على أنها من الممكن أن تحصد شهرة اكبر ولكنها ترغب فى رضا ربها وعائلتها فى المقام الأول.

المطربة اللبنانية لمى شريف
المطربة اللبنانية لمى شريف

لمى شريف وخطيبها وسام البقاعي

انفصلت المغنية الشابة لمى عن خطيبها وسام البقاعي قبل الشهرة وهذا ما يثبت أن الأقاويل المنتشرة بخصوص تركها له بعد تحقيق الشهرة والنجومية ليس لها اى أساس من الصحة، أحبت لمى خطيبها السابق وسام من طرف واحد لمدة عام كامل

أشفق بنات عمها على حالها ما دفعهم إلى الإفصاح له عن المشاعر التي تكنها لمى له، وبالرغم من ذلك رفض الارتباط بها فى ذلك الوقت لأنه كان ملتزم دينيًا، وتم خطبتهما رسميا لمدة 4 سنوات، وكان طوال هذه الفترة يرفض أن يكون لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

واكدت على لم تتمكن من تحقيق هذه الشهرة الواسعة الا بعد انفصالها عن خطيبها السابق وسام، اطلقت اغنية عادى بشكل جديد ومختلف لتترجم معاناتها بعد الإنفصال. 

لمى شريف وجورج وسوف

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تصريح منسوب إلى لمى يؤكد استهزائها من كل المعجبين والمستثمرين إلى سلطان الطرب جورج وسوف، واليكم اعزائي القراء التغريدة المنقولة عن لسانها:

 وجاء في التصريح المنسوب لها ”  من الوسوف هل اصبح نبي …او ولي لكي بعض الفتيات يقومون بتقبيل يده والبكاء والإغماء  ونهت تصريحها عشو عم تسمعو لو مابعرف .. بس اكيد الأذن يلي عم تسمع له فيها مشكلة  مهذلة ”

خرجت المطربة الشابة لمى شريف عن صمتها من خلال بث مباشر بعد تداول هذه الرسالة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، واكدت لمى على أن الفنان جورج وسوف مدرسة تتعلم منها وأنها تحترم جميع الفنانين وخاصة سلطان الطرب جورج وسوف فهو دائمًا فى المقدمة وناشدت جمهورها بعدم تصديق الكلام الكاذب الذى يتم نشره عن لسانها، واليكم ما قالته:

“مرحبا في موضوع كتير مهم انا بدي احكي فيه … في بيج عم تطلع اشيا كاذبة اني حكيانة عن الفنان الاسطورة جورج وسوف .. انا بالنسبة الي بدي احكي انو الاستاذ جورج هو بالنسبة إلى مدرسة …انا بتعلم منا انا ما بحياتي غلطت مع اي فنان او بحق اي فنان انا بحترم الكل وخاصة الاستاذ جورج وسوف …انا بعتبره القمة عندي فياريت ما نصدق الكلام الكاذب الطالع عني ”.

لمى شريف انستقرام 

تمتلك المطربة الشابة لما شريف أكثر من مليون متابع على موقع تبادل الصور انستغرام، كما أنها قامت بنشر أكثر من 266 صورة ومقطع فيديو، يتسنى لك مشاهدة كل ما قامت بطرحه منذ أن قامت بإنشاء حسابها على انستغرام، لمى شريف انستغرام من هنا.

اقرا ايضا:  من هى زوجة محمد حماقي 
حسابات لمى شريف على منصات التواصل الاجتماعي
حسابات لمى شريف على منصات التواصل الاجتماعي

لمى شريف تيك توك

تمتلك لمى شريف صفحة رسمية على موقع تيك توك، ويتجاوز عدد المعجبين والمتابعين لها 11 مليون متابع، ووصل عدد تسجيلات الاعجاب الخاصة بمقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 168 مليون اعجاب، وهذا ما يجعلها ضمن مشاهير التيك توك، فإذا كنت راغبًا فى الاطلاع على محتوى مقاطع الفيديو الذى تقوم بطرحه ما عليك الا الدخول على صفحتها الرسمية، لمى شريف تيك توك من هنا.

لمى شريف يوتيوب

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها لمى شريف على منصات التواصل الاجتماعي انتقلت إلى صناعة المحتوى على موقع الفيديوهات يوتيوب، ووصل عدد المشاركين بالقناة أكثر من مليون و 41 الف مشترك وبالرغم من حرصها الدائم على مشاركة متابعيها اخر اخبارها وبعض لقطات من حياتها الشخصية إلا أنها لا تشارك على صفحتها يوتيوب الا مقاطع الفيديو الكليب الخاصة بها، لمشاهدة جميع الفيديوهات والكليبات اضغط هنا.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد انتهينا من الحديث عن المطربة الشابة لمى شريف وحقيقة انفصالها عن خطيبها وما هى علاقتها بالنجم جورج وسوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.