في هذه الفترة كثرت التساؤلات عن مها الصيعري حيث أراد لكثير أن يعرف من هي وما تقدمه و من زوجها وفي هذا المقال نوضح لكم كل ما زوجها ولماذا كثر البحث عنها في الآونة الأخيرة.

من هي مها الصيعري

مها الصيعري
مها الصيعري

هي امرأة سعودية من أكثر الشخصيات المشهورة حيث يتابعها حوالي أكثر من ثمانمائة  ألف متابع ومن الأنشطة التي تقوم بها أنها تشارك مع متابعيها الأطباق التي تحضرها.

سناب مها الصيعري

من اكثر الحسابات شهرة هو حسابهت حيث نالت اعجاب واهتمام الكثير بسبب الأعمال الفنية التي تقوم بها حيث أصبحت من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي حيث الان يصل عدد متابعيها على الانستجرام الى مليون متابع كما انها ايضا تهتم بمجال التسويق والإعلان حيث تزوجت من رجل اعمال مشهور قدم لها مهر حوالي 300 ألف ريال سعودي مما ادي الي زيادة متابعيها واصبح يبحث عنها الكثير ومن أكثر التطبيقات نشاطا حسابها على سناب شات وتقوم بمشاركة يومياتها مع زوجها دايما.

زوج مها الصيعري

الكثير يريد معرفة من هو زوج منها بعد أن عرف لكثير أن مهرها زاد عن 300 ألف ريال حيث زوجها يسمي جبران القحطاني ذو جنسيه سعودية حيث انه قبل زواجه منها كان معروف بكثير من اللقاءات التلفزيونية ومن البرامج برنامج سيدتي الذي تكلم عن زواجه وقام بإخبار الناس ان مها الصيعري كانت شخصية مشهورة مميزة قبل زواجهما.

سناب شات مها الصيعري

من أكثر الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى التي يقوم بتقديمه حيث يمكن أن يكون زادت شهرته بعد زواجه حيث يقوم بنشر يومياتهم على حساب تويتر انستقرام.

  • لابد  ان نوضح لكم ان جبران القحطاني من قبيلة قحطان المعروفة حيث انه رجل أعمال مشهور ومعروف وبدأ شهرته على مواقع السوشيال ميديا حيث انه لديه كثير من الأموال. 

ماذا تقدم مها الصيعري لمتابعيها 

تقوم بنشر يومياتها مع زوجها على حساب تويتر و انستقرام وايضا تشارك اطباقها وتتفاعل مع متابعيها وتنشر اعمال فنيه يعجب بها الكثير. 

وفي نهاية المقال نتمنى ان نكون وضحنا لكم كل ما تبحثون عنه حيث أوضحنا لكم كل ما يتعلق بهما الصيعري وزوجها. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.