من هي ملاك الحسيني واهم اهدافها

من هي ملاك الحسيني واهم اهدافها

من هي ملاك الحسيني؟ الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة يريدون أن يعرفوا من هي الدكتورة ملاك الحسيني حيث انها بعد إعلان طلاقها أثارت جدلا كبيرا وفي هذا المقال سوف نوضح لكم المعلومات الصحيحة التي تبحثون عنها عن ملاك الحسيني و سيرتها الذاتية وعمرها وكل ما يتعلق بهذا الأمر.

من هي ملاك الحسيني 
من هي ملاك الحسيني

من هي ملاك الحسيني 

المذيعة ملاك الحسيني من مواليد عام 1990 ميلادي فتمتلك الجنسية السعودية حيث اشتهرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها ساڤانا حيث انها انجبت ساڤانا وريان الذي يعاني من مرض التوحد حيث ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الدكتوراه وأعلنت للجميع خبر انفصالها عن زوجها وتزوجت بعد ذلك من شاب يسمي انس التميمي حيث أنها طالب دراسات عليا في بريطانيا وتعمل حاليا في قناة Mbc1. 

معلومات عن حياه ملاك الحسيني

لأول مرة في قناة روتانا الخليجية ظهرت من خلال برنامج سيدتي تحدثت عن كثير من أمور حياتها حيث انها لديها طفلان كما ذكرنا لكم وتقوم بتنظيم حياتها الشخصية في الغربة وتعمل على توفير حياة مناسبة لي اولادها وتسعى إلى نقل الطب الحديث إلى العالم العربي وخاصة بعد مرض ابنها.

هدف ملاك الحسيني من صفحة ابنتها ساڤانا على الانستجرام 

هدف ملاك الحسيني أنها تتواصل مع أبناء وطنها وعدم عزلتها في الغربة.

  • كم عمر ملاك الحسيني: تبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 1993 ميلاديا.

اقرأ المزيد: مطعم ماء ورد الرياض

ساڤانا ابنة ملاك الحسيني 

نالت النجمة الصغيرة بسبب جمال طفلة التي أصبحت جزء من حياة ملاك الحسيني علي السوشيال ميديا حيث أحبت الخروج من مواقع السوشيال ميديا وذلك أتاح لها فرص الخروج مع والدتها كثيرا.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية 

تحمل ملاك الحسيني الجنسية السعودية كما ذكرنا لكم وهي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا عضو هيئه تدريسيه في جامعة الملك سعود في السعودية حيث انها ايضا تقدم برنامج يسمي حراق مع ملاك علي قناة Mbc 1 حاصل على دكتوراه في العلوم والآداب عام 2018 وماجستير في إدارة الأعمال وادارة التمريض وايضا ماجستير في الفلسفة.

اقرا ايضا:  من هي زوجة عيسى المرزوق وما سيرتها الذاتية

حساب ملاك الحسيني في تطبيق سناب شات 

حساب ملاك الحسيني في تطبيق سناب شات قامت بضجه واسعه ايضا على تويتر لذلك عند اختفائها كثر التساؤل عن سبب اختفاء يومياتها مع ابنتها  ورحب البعض في عودتها مرة أخرى حيث يتابعها الكثير من العرب والسعوديين سبب نشرها الكثير من الفيديوهات مع ابنتها ساڤانا.

وبذلك تكون أوضحنا لكم من هي ملاك الحسيني ولماذا يريد الكثير معرفه تفاصيل حياتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *