من هو زوج نادين نجيم

من هو زوج نادين نجيم

زوج نادين نجيم دائما ما يكون الحياة الشخصية للمشاهير والنجوم محل اهتمام من جانب محبيه ومتابعيه، فنادين نجيم واحدة من أهم مشاهير الفن في الشرق الاوسط، لقد قدمت نادين الدراما أداء فني رائع ذو مهارة واحترافية في التمثيل، فلقد حصلت نادين على لقب ملكة جمال العالم وتم تتويجها عام ٢٠٠٤م، أما في عام ٢٠٠٧ لقبت باجمل وجه في هذا العام، فلذلك زاد البحث لمعرفة من هي نادين، ومن هو زوج نادين ففي مقالي ساوضح لكم كل هذه المعلومات بالتفصيل فتابعوا معي.

زوج نادين نجيم هادي اسمر

هادي الاسمر لبناني الجنسية، ولد في لبنان عام ١٩٦٨، نشأ وكبر بها، يعمل هادي كمهندس، مسيحي الديانة، برع هادي في لعبت بوكر واحترف فيها منذ كان في سن السادسة من عمره، وتدرب بشكل مستمر حتى أصبح من أهم اللاعبين على مستوى العالم، فاعتبر هذه اللعبة هي كل حياته والاقرب الي قلبه بعد أهله، فكان هادي يقوم بلعب البوكر بغرض التسلية وليست المال.

زوج نادين نجيم
زوج نادين نجيم

شارك في العديد من المسابقات ودروس التعليم للعبة البوكر في جميع أنحاء العالم ليمثل بلده وفي أغلب المسابقات كان يحصل على المركز الثاني والثالث. وبالنسبة إلى حياته الأسرية فقد تزوج من الفنانة وعارضة الأزياء نادين نسيب نجيم في عام 2012م.

بعد ما شاهدها في المسلسل التلفزيوني أجيال واستفسر عنها والتقى بها عند طريق أصدقاء مشتركين، حيث جمعتهم قصة حب لعدة شهور حتى تزوجا في عام 2012م وأنجبا طفلين “هافن” و “جيوفاني”، وفي عام 2019م أعلن الثنائي الانفصال بكل ودية.

دائما ما يسعي هادي الي تطوير موهبته، حيث أنه شارك في دروس ومسابقات للعبة البوكير، وقد قام بتمثل بلده حول العالم، وكان غالبا ما يحصل على المركز الثاني والثالث حول العالم، وإذا تكلمنا عن حياة هادي الاجتماعية حيث أنه تزوج من عارضة الازياء المشهورة نادين نجيم سنة ٢٠١٩م.

اقرا ايضا:  كل ما يخص شهاب جوهر وزوجته

وكانت بداية التعارف على بعضهم أثناء مشاهدة هادي لمسلسل اجيال على التلفزيون، فاثارت فضوله وأخذ بالبحث عنها وتعرف عليها عن طريق صديق مشترك بينهم، فقد أقامت قصة حب لمدة.

وفي عام ٢٠١٢ طلب هادي الزواج من نادين، وتكلل الزواج بإنجاب طفلين “هافن، جيوفاني” ، وفي عام٢٠١٩ انفصال الزوجين عن بعضهم.

السيرة الذاتية هادي أسمر

هادي الاسمر لاعب البوكير ومهندس المشهور هذه بعض المعلومات المهمة عنه:-

  • الاسم: هادي أسمر.
  • تاريخ الميلاد: عام 1968م
  • محل الولادة: بيروت، لبنان.
  • عمر: 53 عاماً.
  • الجنسية: لبناني.
  • ديانة: مسيحي.
  • المهنة: مهندس، لاعب بوكر.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • اسم الزوجة: نادين نسيب نجيم.
  • الأبناء: هافن، جيوفاني.
  • محل الإقامة الحالي: لبنان.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الهوايات: لعبة البوكر.

من هي نادين نجيم 

إنّ نادين نسيب نجيم هي فنانة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد السابع من فبراير عام 1984م، ولدت في مستشفى أوتيل ديو الواقع في العاصمة بيروت، تعود أصولها إلى وادي البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية.

ولدت نادين نجيم مسيحية حيث كان والدها مسيحي الديانة ووالدتها مسلمة الديانة ولكن في ما بعد قررت نادين اعتناق ديانة الموارنة.

بالنسبة إلى حياتها الأسرية فهي تزوجت لاعب البوكر الشهير هادي الأسمر في عام 2012م وكانت تربطهم علاقة حب قبل الزواج، وفي عام 2013م أنجبت أول طفلها “هافن” وفي العام التالي أنجبت طفلها الثاني “جيوفاني”، في عام 2019م أعلنت انفصالها عن زوجها بشكل ودي

نادين نجيم واحد من أهم مشاهير الفن، وعارضة ازياء بلبنان، ولدت نادين السابع من فبراير عام١٩٨٤، ولدت ندين ببيروت، وتعود اصول نادين إلى وادي البقاع وبالأخص صور لدى دوريس البقاعية، ولدت نادين من ابن مسيحي وام مسلمة، فحياة نادين الشخصية تزوجت نادين عام ٢٠١٢ من هادي الاسمر، وانجبت منه طفلين هافن، جيوفاني، اما في عام ٢٠١٩ انفصلت نادين عن هادي بشكل رسمي.

زوج نادين نجيم
زوج نادين نجيم

 

قصة زواج هادي أسمر من نادين نجيم

كانت بداية علاقة هادي بنادين حينما كان يشاهد مسلسل اجيال على التلفزيون، حيث كانت نجيب تقوم بالتمثيل فيه، فجذبت انتباهه فقرر بالبحث عنها والتعرف عليها، وتم التواصل بها عن طريق صديق مشترك بينهم.

اقرا ايضا:  كام عمر بدور البراهيم وكم عدد ازوجها

وقد تعرف على بعضهم البعض وكانت بينهم قصة حب دامت لشهور، فقد تزوج عام ٢٠١٣ على الرغم من فارق السن بينهم ، فقد رأت نادين في هي الحيوية والنشاط، بجانب حبه للسفر والترفيه، وحبه الشديد لها، وفهمه بمجال عملها، وهذا ما دفعها للزواج منه على الرغم من رفضه لفكرة الزواج تماما.

انفصال هادي أسمر عن نادين نجيم

لقد كانت قصة اجتماع وزواج نادين وهادي نحل اهتمام من متابعيهم، ولكن تلقا معجبيه صفعة لم تكن بالحسبان، اعلان حبر انفصالهما، بعد زواج دامه لمدة ثماني سنوات، فلم يكن الخير قرار حديث بالنسبة لهم بل إنه قرارهم من سن قبل الاعلان.

فقد كتبت نين نجيم على الموقع الشخصي الخاص بها تويتر في تغرة ” القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والمعزة والاحترام يضلون والأهم الثمرة الحلوة وهي ولأدنا.

ما في كلمة تعبر عن شعوري بهي اللحظة بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد وشكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا”.

وأثناء مقابلة تلفزيونية علقة نين عن خبر الانفصال عن زوجها هادي أن قرار الانفصال هو قرارها، وذلك بعد اعطاىها على الفرص لهادي ولكن لم يأتي ذلك بحل، فبالتالي قررت الانفصال بشكل ودي، مع مراعاة نفسية الاطفال، ومنذ تلك الفترة وحتى الآن لم يظهر هادي سواء على موقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المقابلات التلفزيونية والاذاعية، وذلك للتعليق عن خبر الطلاق من نادين.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن من هو هادي أسمر زوج نادين نجيم، وعن معلومات هادي أسمر وسيرته الذاتية، وكذلك زواجه وانفصاله من الفنانة نادين نسيب نجيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *