السيرة الذاتية للفنانة مروة راتب

السيرة الذاتية للفنانة مروة راتب

من هي مروة راتب ؟

مروة راتب فنانة سورية تعتبر من أبرز وأشهر الفنانين الخليجيين ذات الأصل الامارتي التي  بدأت ودخلت في مجال الفن منذ صغرها، والذي اكتشفت موهبتها على يد المخرج السوري عارف الطويل، والذي قامت بالعديد من الأعمال الفنية لها من أعمال فنية شاملة خليجية ، وسوف نتعرف في التالي علي من هي مروة راتب وماهي أعمالها الفنية التي عملت بها.

مروة راتب
مروة راتب

السيرة الذاتية للفنانة مروة راتب

 مروة راتب من أبرز وأشهر الفنانين الخليجيين الذين لهم علامة من أعمالهم الخليجية، مروة راتب تكون سورية الأصل ، ولدت مروة راتب في يوم 5 فبراير عام 1991 ويكون عمرها في  الوقت الحالي لسنة 2021 يكون 30 عام.  

مروة راتب بدأت حياتها الفنية منذ صغرها على يد المخرج السوري عارف الطويل الذي أكتشفها منذ صغرها، حيث بدأت حياتها الفنية لها وهي في العام الخامس عشر من عمرها ومن ذلك الوقت كانت تتأثر بعالم التجميل والموضه  والازياء.

تعتبر مروة راتب من إحدي الممثلات في الخليج التي ثبتت وجودها فنياً وثبتت موهبتها ، وتكون من أبرز ممثلات الخليج ذات جمال وأناقة، وتعد مروة من أكثر الممثلات التي تهتم بالموضة والأزياء والتجميل لحبها لهما.

ويكون للفنانة مروة راتب معجبين ومتابعين كثيرون على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك والسناب شات والانستقرام ، والتي تتحدث من خلال هذه المواقع مع متابعيها على كل ما يخص الموضة والأزياء والتجميل وتقدم لهم نصائحها لهم. 

مروة راتب و حياتها 

تعتبر مروة راتب من جذور سورية ، ولكن مروه راتب لاقت حظها والاستمرارية في الفن  في الإمارات العربية حيث لاقت من حظها جمهور عريض من كل جمهور الخليج العربي لها، وتعتبر مروة راتب من أهم الفنانات   الخليجيين في الوقت الحالي وتعتبر بدايتها الحقيقة في في عام 2006 ، ولها شهرة كبيرة.

أعلنت مروه راتب أنها لم تنتهي من دراستها لأنها عملت في مجال في الفن في سن صغير جدا، حيث كانت في الخامس عشر من عمرها في أول بدايتها في الفن ولهذا لم تنتهي من دراستها، ولكنها أعلنت علي أنها ستعمل علي استكمال  دراستها الجامعيه وأنها تسعى لانهائها، لكي تكمل أعمالها الفنية بذهن صافي، وأنها في الفترة القادمة لها اعمال فنيه تعمل عليها.

حقيقة زواج مروة راتب

تعتبر الفنانة مروة راتب من الفنانات الذين لا يتحدثون عن حياتهم الشخصيه ولا تعرضها للإعلام ، والى هذا الوقت لم تتحدث عن زوجها ولا تريد أن تتحدث عن زوجها أو هويته، وتعتبر حياتها الشخصية ملكا لها ولا تريد أن تصرح عنها بشئ للإعلام وتطالب منهم الاحترام لحياتها الشخصية. 

وفي وقت ظهرت إشاعة على  الفنانة مروة راتب أن زوجها هو الفنان علي طاهر ولكنها صرحت وقالت إنها إشاعات ولا يوجد لها أساس من الصحة، وتقول أيضا إن الفنان علي طاهر هو زميل لها عملت معه في مسلسل بنات الماريونت وأنهما زمايل عمل وأصدقاء ولا أكثر من هذا.

كما صرحت مروه مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات إنها لم تسجن مع صديقتها وهذا الموضوع خالي من الصحة وليس له أساس من الصحة، كما قالت إن هذه الشائعات لا تريد التكلم بشأنها.

عمليات التجميل و مروة راتب 

قامت الفنانة مروة راتب بالإعلان عن قيامها بعملية تجميل وهي شفط دهون من منطقة اللغلوغ واليدين بسبب تكدس الدهون في هذه المناطق من جسمها .

وقد أكدت مروة لمتابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي  أنها لا تعمل عمليات التجميل وشفط دهون من منطقة الخصر لديها ، لأنها ليس بها دهون وان زيادة الوزن الزائد لديها تكون في منطقة اللغلوغ واليدين فقط. 

كما قالت أيضا أنها تلجأ لعمليات الشفط من هذه الأماكن لأنها ليس لديها الوقت لكي تلعب الرياضة، وان زيادة وزنها في هذه الأماكن صعب زوال الدهون منها، وإن الشفط هو أفضل حل لها.

مروة راتب وأعمالها 

تعتبر مروة راتب من أهم وأبرز وأشهر الفنانات الخليجية الشابة، ومن الممثلين الذين يحبون الفن كثيراً ويعملون كثر جهدهم  لأعمالهم الفنية ولها العديد من الأعمال الفنية لها، وقد لعبت مروه العديد من أدوار البطولة لها، والفنانة مروة راتب لها العديد من المنافسين في الأعمال الفنية، ومن الأعمال الفنية للفنانة مروة راتب :

  • قد عملت الفنانة مروة راتب بأول أعمالها الفنية في عام 2006 بالمسلسل السوري جمرة غادى. 
  • وبعدها في عام 2008 قامت بالعمل في مسلسل عبله نوارة صدر.
  • وبعدها في عام 2009 قامت بالعمل في مسلسل عجيب غريب.
  • وبعدها في عام 2010 قامت بالعمل في مسلسل تاماشا الجزء الثاني.
  • وأيضا في عام 2010 قامت بالعمل في مسلسل إبنة أدم.
  • وفي عام 2011 قامت بالعمل في سلسلة Rich and scrooge.
  • وفي عام 2014 قامت بالعمل في سلسلة حبات الرمل.
  • وفي عام 2015 قامت بالعمل في مسلسل هريش ورش.  

وان شاء المولي في العام القادم 2022 ستقوم الفنانة مروة راتب بالعمل في مسلسل طواش.

سناب مروة راتب

تقدر تتابعها من هنا  و انستجرام هنا 

وهنا نكون قد تعرفنا على الفنانة مروة راتب وتعرفنا على نشأتها وحياتها وأعمالها في مجال الفن ، ونتمني لها الحظ والتوفيق في حياتها العملية وحياتها الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.