يتحدث كثيرون عن سامي الحريري ويعيدون نشر التويتات الخاصة به كما يتشاركون منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار فمن هو يا تُرى سامي الحريري وما سر بزوغ نجمه وشهرته في هذه الآونة؟

من هو سامي الحريري

هو صحفي سعودي وناقد رياضي وإعلامي شاب من مواليد 1989م يبلغ من العمر 32 عام، درس وتخرج في كلية الإعلام في جامعة الملك فهد، وهو يعمل الآن في مجموعة قنوات شبكة MBC السعودية إذ يقدم برنامج رياضي يسمى “أكشن مع وليد” وله العديد من المقالات المنشورة في جريدة الرياض والتي يعمل به كصحفي منذ عام 2018م.

سامي الحريري
سامي الحريري

الإعلامي السعودي سامي الحريري

يعد هذا الإعلامي من أكثر الإعلاميين الرياضيين الداعمين لــــ نادي الهلال في المملكة العربية السعودية، فهو دائم الدفاع عن هذا النادي حتى في أسوأ حالاته ورغم انتقاد الجماهير للنادي في الفترة الأخيرة التي خسر فيها عدد من المباريات وتراجع دوره بين الأندية السعودية.

ميول سامي الحريري

تعتبر ميول الحريري الرياضية تجاه نادي الهلال السعودي وتشجيعه له من الأمور التي لا تخفى على أحد حيث  حل  هذا الإعلامي ضيفًا في الكثير من البرامج الرياضية عبر شاشة قناة ام بي سي- MBC  وغيرها من القنوات السعودية الرياضية وقد عبر عن ميوله تجاه نادي الهلال وتشجيعه له خاصة بعد اتهام نادي الهلال بالعجز والتخاذل وضعف أداءه في المباريات حيث قال الحريري: نادي الهلال منهك ومتعب بدنيًا وذهنيًا ويجب أن نشجعه وندعمه ولان هذا الوقت هو وقت الدعم وليس وقت الغضب أو اللوم”

تويتر سامي الحريري

ينشر الحريري باستمرار من خلال حسابه على تويتر الكثير من التغريدات التي تعبر عن آرائه الرياضية في الفرق السعودية المختلفة وتحديدًا في كرة القدم كما يدعم من خلال حسابه نادي الهلال بالعديد من التغريدات ويمكنكم متابعة الحساب الخاص بالإعلامي الرياضي سامي الحريري من هنا كما يمكن متابعة حسابه على سناب شات بالضغط هنا.

سامي الحريري
سامي الحريري

معلومات عن نادي الهلال السعودي

هو نادٍ رياضيّ، سعودي، عريق أُسس في عام 1957م بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حقق هذا النادي ما يزيد عن 65 بطولة محلية وإقليمية كما يحتل الهلال المركز 79 عالميًا -طبقًا لإحصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم- في قائمة أفضل الفرق الرياضية لعبة كرة القدم بالعالم.

اقرأ المزيد: من هو نايف حمدان 

أهم إنجازات هذا النادي

  • الفوز 17 مرة ببطولة الدوري السعودي الممتاز.
  • الفوز 7 مرات ببطولة كأس  الاتحاد السعودي لــــ كرة القدم (كأس الأمير فيصل بن فهد).
  • الفوز 13 مرة بكأس  كأس ولي العهد.
  • 9 مرات الفوز بـ كأس الملك السعودي.
  • الحصول على جائزة أفضل فريق كرة قدم بـ قارة آسيا مرتين على التوالي الأولى في سنة 2000 والثانية في سنة 2001م من الاتحاد الآسيوي لــــ كرة القدم.
  • 4 مرات الفوز  بدوري أبطال آسيا.
  • بطولة كأس السوبر الآسيوي.
  • التأهل إلى بطولة كأس العالم في 2019 في دولة قطر.
  • الفوز بــ لقب “نادي القرن” قارة آسيا خلال فترة من (1901-2000).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.