من هو ياسر الفيصل وما السيرة الذاتية

من هو ياسر الفيصل وما السيرة الذاتية

منذ الفترة الأخيرة ازدادت التساؤلات حول معرفة من هو ياسر الفيصل، ذلك بعد ظهوره بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبح اسم هذا الشاب مشهورًا مؤخرًا لأنه من أشهر النشطاء والمدونين في منصة السناب شات ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي لما لديه من عدد كبير من المتابعين على هذا الحساب وقد أثير الجدل كثيراً في الأيام الماضية مما يزيد البحث عنه، وبما أننا نحرص دائماً علي تزويد متابعينا بكل ما يحتاجه سنتعرف معاً علي شخصية ياسر الفيصل وأهم المعلومات، تابعوا معنا خلال السطور القادمة.

هل تعلم من هو ياسر الفيصل 

من هو ياسر الفيصل
من هو ياسر الفيصل

ياسر الفيصل هو شاب يحمل الجنسية والأصول السعودية، كما يقول البعض إنه كويتي الجنسية أو فلسطيني لكنه يدعي أنه سعودي، صار في الفترة الأخيرة له الكثير من المتابعين والمعجبين في أراضي الدول العربية فقد وصلت شهرته للعديد من الزوار والمتابعين في العديد من الصفحات، حيث صار من أبرز المدونين وناشط اجتماعي مع الجماهير عبر حساباته الرسمية مثل Instagram و Twitter و Snapchat.

بدأ ياسر الفيصل عام 2012 واشتهر في ذلك الوقت بالمعارضة والتفاهة التي جذبت الناس مثل انتقاد المرأة وانتقاد الدول العربية ومنها الكويت والإمارات.

والجدير بالذكر أنه نال إشادة وإعجابًا من متابعيه لأنه عبر عن أفكار كثيرة في الكتابة بالإضافة إلى أنه نشر أسفاره التي غادرها في كثير من البلدان، نظراً من أن ياسر الفيصل من أشهر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ويحظى بجمهور كبير في العديد من الدول العربية إلا أنه لم يفصح عن الكثير من المعلومات حوله.

فقد يعتبر ياسر الفيصل من أكثر الموضوعات إثارة للجدل في المنتديات، حيث اشتهر بمعارضته لحاجات التيار الليبرالي السعودي الذي يقوم دائمًا بإعداد خطط الطبيعة في الإعلام لتعزيز حرية المرأة مثل الحرية والعناية بهم والسماح لهم بالقيادة.

كم عمر ياسر الفيصل

بعدما تعرفنا علي نبذة مختصرة حول حياة الناشط الشهير ياسر الفيصل، نتعرف أيضاً علي عمره أو التقريب له لأنه حتي الآن غير معروف لأنه لم يفصح عن عمره أو الكثير من معلوماته، فمن الجدير بالذكر أن بعض الأقاويل التي ذكرها أصدقائه المقربين  أنه يعد من مواليد عام 1994 فقد يبلغ من العمر 28 عامًا، لكن ياسر لا يؤكد هذا الخبر، لكن حقيقة الأمر أن ياسر الفيصل في الثلاثينيات من عمره، كما ورد في أحد الفيديوهات التي ينشرها من حسابه على تطبيق ومنصة Twitter.

من هي زوجة ياسر الفيصل

بالنسبة للإجابة عن الأسئلة التي يطرحها المتابعين والمعجبين حول معرفة من هي زوجة ياسر الفيصل، هي تعد روضة اليوسف وهي صحفية عربية شهيرة تحمل جنسية المملكة العربية السعودية، وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام والصحف والمجلات خبر زواجهما

اقرا ايضا:  زوجة محمد عساف ريم عودة

لكن الجدير بالذكر أن هذا الخبر لم يتأكد بعد لأن ياسر وروضة لم يتركا أي بيان يؤكد أو ينفي هذا النقاش منها، وبحسب ياسر الفيصل فقد نسب إليه أنه تزوج من قبل كثير من النساء منهن ملاك الحسيني، لكن هذا كان من عدة سنوات لأنها متزوجة من رجل يسمي أنس التميمي، كما ورد أنه الآن أعزب لأنه انفصل مؤخرًا عن زوجته.

وبالنسبة أن تزوج ياسر من الشهيرة ملاك الحسيني قبل سنوات قليلة فيعد هذا صحيح، حيث أنها تعد من مواليد عام 1989 في مدينة الرياض وهي سعودية من أم يمنية، قد قامت  بالدراسة في كلية الإعلام من جامعة جازان وتعتبر أيضًا ناشطة متطرفة لها عدد كبير من المتابعين والمعجبين.

علاقة ياسر الفيصل بالدكتورة يومي

أكدت العديد من وسائل الإعلام وجود علاقة حب بين الناشط والمدون الاجتماعي ياسر الفيصل مع يومي التي تسمي “يمنى الخوري” لبنانية الجنسية، حيث تم تسريب مقطع صوتي لهما خلال حديثهما  أظهر فيه غيرته وحبه لها  وهو الأمر الذي جعل المعجبين يغضبون منه ويهاجمونه لأنه لم يكون صريحاً منذ البداية واتبع النفاق في أسلوبه وتصرفاته، لكن مصممة الأزياء والطبيبة اللبنانية يومي أصدرت مقطع فيديو من موقعها في الحساب الرسمي للرد على الحديث الذي دار حوله فقالت: “أحب الولد هو انتهى أم أن الحب مختلف ويتم التعبير عنه بشكل مختلف ولكن حتى ترى أن هذا لا يتعلق فقط بالعلاقات صحيح”.

من جانب آخر تذكر يومي إنها التقت به منذ خمس سنوات وكانت العلاقة بينهما مجرد علاقة صداقة، ثم تحولت إلى علاقة حب، إلا أنه من جانبه فقط وبالنسبة له، حيث أنها تعتبره فقط الصديق المقرب  وهو السبب الذي جعله ينقلب عليه بشكل ملحوظ تماماً، بالإضافة إلى غيرته الزائدة حيث قال: “ليس عندي مشكلة معه وفي الأصل هو شغلته ناقدًا وأنا أشغله بالنقد، حيث يعد انتقاده بطريقة أحدثت ضجة، لا تصدق كل ما تراه في مواقع التواصل الاجتماعي، الولد غيور ماذا يمكننا أن نفعل ؟ ”  من الجدير بالذكر أن الاختلاف بينهما لا يزال قائماً حتى الآن ولم ينتهي.

أخت ياسر الفيصل

انتشرت الشائعات مؤخرا حول حقيقة الأمر أن المشهورة “نواف الفيصل” هي أخت الناشط ياسر الفيصل عبر تطبيق سناب شات الشهير وذلك ما ورد عن متابعين التواصل الإجتماعي، في حين أنه لا يوجد أي تأكيد أو نفي للخبر من أحدهما حتى الآن.

خلافات ياسر الفيصل مع المشاهير

تتمثل بعض الانتقادات القاسية لأكثر الفنانين شهرة مما تسبب ذلك في وقفة عدة مرات ولا سيما يعود مرة أخرى وكانت له مواقف عديدة محرجة مع أغلب الفنانين أبرزها:

  • وجه الناشط ياسر الفيصل رسالة حادة للدكتورة خلود إثر رسالة موجهة منها لزوجها عبر تطبيق “سناب شات” قالت فيها: ” أردني نشمي فخورة فخورة فخورة فيك الحمدلله إنك زوجي وعيالي أردنيين، سندي وظهري وحبيبي وتاج راسي”.
  • معلقا عليها الفيصل ساخرا: ” هذي شفيها تقط نغزات وأردني نشمي ومدري شنو؟.. تراه خذاك عشان تصرفين عليه وتكفلينه”.
  • وأكمل رسالته: ” احمدي ربك إنه خذاك لأن الكويتي والخليجي ما يرضون يتزوجون وحده مثلك، انبثري واقبضي ارضك”.
  • وأيضا خلافه مع الدكتورة يمنى الخوري اللبنانية وخاصة بعد الكشف عن وجود علاقة غرامية بين الفيصل و الدكتورة يمنى حينما انتشر تسجيل صوتي لها مع الفيصل مبينة مشاعر الحب والغيرة الشديدة عليه.
  • على أثره سبب المقطع غضب العديد من متابعيه على السوشيال ميديا لأسلوبه المنافق، وعلقت يمنى الخوري قالت: “الصبي بيحبني وافهموا،حب وشعور غريب، يوصف بطريقة تختلف عن الغير، ولتعرفوا مش كل شيء تشوفوه على السوشيال ميديا صح”.
  • وأشارت يمنى الخزري أنها قابلت الفيصل من حوالي 5 سنوات وتربطهما علاقة صداقة قوية بينهما وأنه مجرد صديق مقرب منها فقط ليس أكثر، ووضحت أن هناك بعض مشاعر الحب ولكن من طرف الفيصل وأنها لا تشعر تجاهه بشئ غير الصداقة.
  • الأمر الذي أثار غضب الفيصل وسبب في نقده لها لكونه ناشط وناقد اجتماعي على السوشيال ميديا وبناءا عليه علقت يمنى قالت:” لا يوجد لدي أي مشكلة معه وبما أنه ناقد وشاطر بالنقد فهو ينتقدني بطريقة مثيرة للإزعاج”.
  • وأكدت أن على المتابعين ألا يصدقوا كل ما يقال على السوشيال ميديا ولا يمت صلة بالواقع، ومازالت المشاكل مستمرة بينهما حتى الآن.
  • وخلافه مع نجلاء عبد العزيز وإتهامه المباشر لها في نشر الإعلانات الغير صحيحة للجمهور وأنها تحاول أن تظهر بوجه الملائكي للجمهور وأسلوبها المنافق معهم.
اقرا ايضا:  الشيخ محمد الراجحي كما لم تعرفه من قبل

آخر كتاباته هو كتاب المرياع

يعد كتاب المرياع أخر إصدارات ياسر الفيصل الذي تحدث فيه عن مشاهير السوشيال ميديا وكيفية استغلالهم لسلطاتهم ونفوذهم ومناصبهم وأسلوبهم الركيك في التعبير عن آرائهم السطحية بدون قيمة.

يناقش الكتاب أسلوب الزعامة والقيادة المتمثلة فيه على مشاهير السوشيال ميديا والفنانين كأنه يسير في قطيع الأغنام ويقوم بدور القائد والزعيم عليهم، حيث ذكر جملة شهيرة بكتابه هي: (امسك بيدي لـ أخرجك من هذه العتمة).

يتكون الكتاب من 6 أجزاء مكونة من:

  • لا يستحقون ذلك.
  • نيت فليكس.
  • تذكرة.
  • حقل ألغام.
  • فخ مزدوج.
  • موسم الرياض.

حساب ياسر الفيصل سناب شات 

من هو ياسر الفيصل
من هو ياسر الفيصل

يقوم العديد من الأشخاص بمتابعة السعودي ياسر الفيصل باستمرار في متنوع التطبيقات عبر التواصل الاجتماعي، لكن يتميز تطبيق تويتر بأنه أكثر التطبيقات الإلكترونية التي يظهر فيها ويؤثر على الجمهور منه لأن لديه متابعين كثر، فقد يمكنك الآن متابعته على حسابه الذي يحمل اسم ياسمبس “من هنا“.

أقرأ المزيد: من هي زوجة علي بن حمري ومن اى قبيلة

من هو توماس شيلبي وهل هو شخص حقيقي

من هو مخترع المصباح الكهربائي وجنسيته

من هو صاحب كوفي كيان وسبب شهرته

هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم الذي سبق التحدث فيه حول من هو ياسر الفيصل، حيث قمنا بعرض جميع المعلومات والتفاصيل الدقيقة حول حياة الناشط الشهير ياسر الفيصل وكام يبلغ من العمر ومن هى زوجته، وما هي آخر الاخبار والاحداث ونتمنى أن نكون قد افدناكم وشكراً لكم علي متابعتكم لموقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *