من هى زوجة محمد حماقي 

من هى زوجة محمد حماقي 

يعد الفنان محمد حماقي من أشهر الشخصيات في الوسط الفني والغنائي سواء في مصر أو الشرق الأوسط، وقد حظى حماقي بشهرة واسعة بسبب عذوبة صوته والذي مس ملايين القلوب من محبيه في الوطن العربي، وله شخصية أنيقة وجذابة جعلته يحبه الملايين، ويعد حماقي من الفنانين الذين بدأوا حياتهم الغنائية في سن مبكرة في عمر الخامسة عشر عامًا، ومازال يسعد الملايين من محبيه بأعماله الغنائية.

زوجة محمد حماقي 
زوجة محمد حماقي

من هو محمد حماقي

يتميز الفنان محمد حماقي بصوته الرقيق، أحب حماقي الغناء منذ الطفولة، وقد حقق الحلم الذي حلمه منذ الطفولة وأصبح من أشهر الفنانين والمطربين في الشرق الأوسط والوطن العربي لذا سيرته هي 

هو محمد إبراهيم محمد الحماقي ولد بمحافظة القاهرة في الرابع من مايو عام ١٩٧٥ عمره الآن ٤٥ عام، درس بمدارس بمحافظة القاهرة، حصل على بكالوريوس بجامعة حلوان ودرس بكلية التربية الموسيقية وتخرج منها سنة ٢٠١١، ومن مواليد برج العقرب وتزوج من المصرية نهلة الحاجري وله منها بنته الوحيدة فاطمة.

مسيرته الفنية

بدأ الفنان محمد حماقي مسيرته الفنية سنة ١٩٧٧ وعندما قام بعمل أغنية مشتركة تحمل إسم ” الحلو تحب الرقة” من ألبوم إسمه” لقاء النجوم ٣” ثم أطلق الألبوم الأول في المسيرة الفنية الخاصة به عام ٢٠٠٣ ويحمل عنوان ” هيا نعيش” واستكمل أعماله بعد ذلك لكي يصبح من أهم وأكبر الفنانين بالشرق الأوسط والوطن العربي.

مشاركاته الفنية 

يعد محمد حماقي أول فنان عربي ومصري يشارك في برنامج للهواة يحمل إسم The Voice أي أفضل صوت في النسخة العربية في كل من الموسم الخامس والرابع وتم عرضه على محطة تلفزيونية mbc، كما أنه يعد عضو هام في لجنة تحكيم ذا فويس كيدز The Voice Kids أحلى صوت في الموسم الثالث وتم عرضه على قناة mbc.

الجوائز التي حصل عليها محمد حماقى 

حصل محمد حماقي على جائزة MTV World European Music Award جائزة أفضل مطرب في الشرق الاوسط لسنة ٢٠١٠، كما حصد ونال الأسطوانة البلاتينية عن ألبومه ” خلاص الكلام” والذي حقق أعلى مبيعات في الوطن العربي عام ٢٠٠٦، كما حصل على جائزة الباما العالمية عن أفضل فنان في الشرق الأوسط لسنة ٢٠١٦.

من هي زوجة الفنان محمد حماقي

زوجة محمد حماقي 
زوجة محمد حماقي

المصرية نهلة الحاجري هي زوجة محمد حماقي منذ عام ٢٠١١ ولكنهم انفصلوا بعد ٣ سنوات وذلك في عام ٢٠١٤ وذلك لكثير من الأسباب لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وعادوا بعد عام من الإنفصال وتم عقد القران مرة أخرى عام ٢٠١٦، وقد ظهرت نهلة الحاجري زوجة المطرب محمد حماقي في ختام برنامج الهواه ” ذا فويس” في الشرق الأوسط وبعدها قامت بعمل بمقابلة وتكلمت عن العلاقة الجيدة جدًا التي تربطها بزوجها المغني محمد حماقي، كما عبر زوجها عن حبه العميق لزوجته نهلة الحاجري.

طبيعة العلاقة بين حماقي ونهلة الحاجري 

يتساءل الكثير من جمهور محمد حماقي ومحبيه عن حياة وتفاصيل أكثر عن زوجة محمد حماقي ” نهلة الحاجري” وأيضًا حياتهم العاطفية والإجتماعية التي مر بها العديد من العقبات والأزمات ورغم ذلك لم يمنع حبهما الكبير خاصة بعض تناثر الأقوال بعد الإنفصال. 

وعبر حماقي عن عميق حبه لزوجته واحترامه لها حيث قالت ” كان الأمر يمشي بيننا باحترام شديد، لذا لم يتحدث أحدًا عن الآخر بشكل سلبي لأننا نحب بعضنا في النهاية، ولقد قمنا بحل مشكلاتنا بكل هدوء وهذا الشيء سهل رجوعنا مرة أخرى وأنه يحب كل شيء في زوجته سواء تربيتها أو أخلاقها أو شخصيتها وأيضًا طريقة التعامل معها وتفهمها لطبيعة عملي ودعمها لي في كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.