تحتل أميرة الناصر كافة مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداول عدد كبير من الاخبار عنها، حيث أن الجمهور اعتاد على إثارتها للجدل كثيرا ولكن كانت هذه المرة مختلفة، حيث ان في السابق تسأل عدد كبير عن حقيقة انفصالها عن زوجها، ثم تداول خبر حملها، ثم بعد ذلك ترددت بعض الأقوال حول رجوعها لزوجها مرة أخرى، واخبار عن زواجها من رجل آخر، ولكن اخر الاخبار التي جعلت عدد كبير يبحث عن الحقيقة هو خبر سجن أميرة الناصر.

أميرة الناصر
أميرة الناصر

من هى أميرة الناصر

هي ناشطة اعلامية تحمل الجنسية السعودية وقد ولدت عام ١٩٩٩ أي تبلغ من العمر ٢١ عاما، ولدت أميرة الناصر في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ولكنها في الوقت الحالي تقيم في مدينة جدة، بالإضافة إلى ذلك فإنها درست في جامعة الأميرة نورة وقد تخرجت من قسم اللغة العربية من كلية الآداب، وبعد ذلك التحقت بمعهد الترجمة.

تزوجت أميرة الناصر بأحد رجال الأعمال المشهورين وهو مشعل الخالدي أيضا سعودي الجنسية، تم زواجهما في عام ٢٠١١ أي كانت في سن صغير جدا حيث كانت تبلغ من العمر ١٢ عام وهذا حسب أقوال بعض الأقارب من أميرة ومشعل.

قامت أميرة بعدة نشاطات علي التواصل الاجتماعي وحرصت على نشر كافة تفاصيل يومها، كما حكت عن قصة تعرضها للضرب والعنف بعد أن قام زوجها بالزواج بأخرى أثناء فترة حملها، كما أنها قد عادت إليه مرة أخرى بعد اعتذاره لها.

قامت أميرة الناصر بخلع الحجاب أثناء فترة انفصالها كما أن اسمها واسم زوجها تصدر قوائم البحث ضمن توب ٥ كأشهر ٥ أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج أميرة الناصر 

يتساءل الكثيرون حول من هو زوجها تزوجت أميرة من مشعل الخالدي وتم الزواج في سن مبكر جدا في عمر ١٢ عام، كما أن مشعل الخالدي هو أحد أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وتم الإعلان عن حفل الزواج في عام ٢٠١١ بطريقة مميزة جدا، في عام ٢٠٢٠ أنجبت أميرة الناصر طفلها الأول من مشعل الخالدي.

تم الانفصال بعد ذلك ثم قامت بمشاركة الخبر مع متابعيه علي السوشيال ميديا كما أصرت أن تؤكد على أن سبب الطلاق هو خيانة زوجها لها مما جعل عدد كبير من الأشخاص في حالة من الدهشة، ترددت بعض الأخبار عن رجوعها إلى زوجها مرة أخرى ولكن حتى الآن لم تؤكد أميرة صحة هذا الخبر.

اقرأ المزيد: من هو محمد العيافي

كم عمر أميرة الناصر 

تبلغ أميرة الناصر ٢١ عام حيث أنها ولدت عام ١٩٩٩ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولا شك أن تلك الأسئلة هي الأكثر بحث في الفترات الحالية، كما اعتادت أميرة ان تقوم بنشر ومشاركة الصور والفيديوهات مع متابعيه حيث أن لهذا السبب أصبحت أميرة الناصر من المؤثرين على السوشيال ميديا، ويتابعها الكثير من الشباب والشابات في مختلف دول الخليج العربي.

سبب طلاق أميرة الناصر

بعد إعلان الانفصال عن مشعل الخالدي فإن هذا الخبر كان بمثابة صدمة للكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت أميرة الناصر بعمل فيديو على سناب شات توضح فيه أنها انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها وقام بالزواج عليها، وهذا الشيء جعل المتابعين في دهشة شديدة خاصة أنها ظهرا مع زوجها قبل فترة قليلة في عشاء ليلي في احد المطاعم وكان يبدو عليهم الحب والانسجام.

لقت أميرة تعاطف كبير من مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خيانة زوجها، ولقي مشعل الخالدي هجوم كبير على صفحات التواصل الاجتماعي ولكنه التزم الصمت وقرر عدم الرد على أي تهم أو تصريحات اعتقاد إنه لا نية في الرجوع مرة أخرى بعد الانفصال.

أميرة الناصر
أميرة الناصر

 كم عدد اولاد أميرة الناصر

يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، أبناء أميرة الناصر هما اربعة أطفال كما هناك اخبار عن ابنتها الكبرى أنها تمتلك موهبة غنائية مميزة وصوت رائع، حيث قامت أميرة بنشر أكثر من مقطع فيديو غنائي لها على صفحتها.

أنجبت أميرة الناصر طفلها مشهور من مشعل الخالدي، كما لديها ابن يسمي ماجد وشهرته مجودي حيث ظهر معها أكثر من مرة في عرض هدايا المسابقات، بالإضافة إلى ظهوره معها في فيديوهات تنظيف المنزل والطبخ وتحضير القهوة والشاي. 

حقيقة القبض على اميره الناصر ومشعل 

بعض من أكثر الأشخاص  تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بالقبض علي مشعل الخالدي واميرة ناصر حيث ان بعض المحتوى الذي يقوموا بنشره يحتوي على تلميحات جنسية خاصة بعد انتشار فيديو يجمعهم ظهروا لتتحدث عن فتاة عمرها ١٤ عام بطريقة جنسية، بالإضافة إلى أنه قام بوصف حجم صدرها وقامت هي الأخرى بالتأكيد على حديثه مما جعل عدد من المتابعين يرفضوا تلك التلميحات الصريحة.

ولهذا السبب قام عدد من الأشخاص للمطالبة بالقبض عليهم والتحقيق معهم في هذه الواقعة بسبب الفيديو الذي اعتبر عدد كبير خادش للحياء تعرضهم لهجوم شديد.

هل أميرة الناصر حامل

تعود متابعين أميرة الناصر علي إثارتها للجدل ولكن كانت هذه المرة بإعلانها عن حملها، حيث قامت بمشاركة خبر الحمل بعد خبر طلاقها من مشعل الخالدي بشهر وهذا الأمر أثار جدل كبير وتلقت بعض الرسائل حول ذلك، ولماذا انتظرت بعد الانفصال حتي تعلن عن الحمل وصرحت أنها لم تكن ترغب في ربط اسمها باسم مشعل الخالدي وانتظرت حتى يتم  الانفصال بصورة رسمية.

كما أضافت بأنها لم تكن لديها نية للاعلان عن خبر الحمل لكنها وجدت نفسها في أمر واقع وكان يجب إخبار الجمهور بهذا خاصة وأن علامات الحمل كانت بدأت في الظهور عليها وهي مطلقة وحتى لا تقع تحت ألسنة الناس.

أميرة الناصر تخلع الحجاب

تداول هذا الخبر مؤخرا أن أميرة الناصر قامت بخلع الحجاب عبر تطبيق سناب شات على حسابها الرسمي من خلال قيامها بعمل بث مباشر وكانت تظهر فيها بشعر اصفر و وجهها، كما ذكرت أن الحجاب تسبب لها في الكثير من المشكلات ويظهر شكلها كانها عجوز، كما ذكرت انها امتلكت الشجاعة على خلع نقابها بعد إتمام الطلاق من مشعل الخالدي واضافت ان قبل انفصالها عنه لم تكن تملك القوة لفعل ذلك.

هذا الأمر لقي صدى كبير وجعل الناس تتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي وقام البعض بتحليل أن هذه الحالة نتيجة أزمة نفسية شديدة تمر بها بعد واقعة خيانة زوجها لها وانفصالها عنه، كما ان البعض الاخر من المتابعين لم يتقبل هذا الخير مما عرضها لهجوم كبير بسبب خلعها الحجاب 

سبب ارتداء اميره الناصر النقاب

منذ فترة كانت قد أعلنت أميرة الناصر مشهورة السناب شات عن ارتدائها النقاب وقامت بتوضيح السبب وراء ذلك هو رؤية أخيها المتوفى في المنام، وقامت بتفسير الحلم بأنه لديه رغبة لها بالستر وأضافت أنها ارتدته عن اقتناع وبكامل حريتها وبدون أي ضغط عليها، كما ذكرت للمتابعين إنها ستقوم بارتداء النقاب وغطاء اليد في كافة فيديوهاتها بعد ذلك على السناب شات.

وقامت أميرة الناصر بحكي الرؤية التي شاهدتها حيث كانت تمشي في السوق وهي مرتدية غطاء الوجه وهذا الأمر الذي دفعها لترتديه تنفيذا لامنية شقيقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.