زواج خبيرة التجميل مروة إبراهيم 

زواج خبيرة التجميل مروة إبراهيم 

مروة ابراهيم ملكة كابلي هي خبير التجميل ومكياج  ومن أكثر البلوجر شهرة على السوشيال ميديا والأكثر جدلاً في الفترة الأخيرة فهي شخصية معروفة على تطبيق السناب شات ويتابعها الاف الاشخاص حول العالم، وهي تعتبر شخصية كوميديه ومرحه على السناب شات و تقوم بمشاركة أحداثها اليومية على حسابها الشخصي على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

حساب سناب شات مروة إبراهيم

مروة إبراهيم
مروة إبراهيم

إليك بعض المعلومات عن حساب مروة ابراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي في التالي:

  • يقوم  الاشخاص بالبحث على الحساب الخاص بالبلوحر مروة إبراهيم أو الملكة كابلي وذلك بسبب وجود العديد من الحسابات الوهمية التي تاخد شخصيتها.
  • تطبيق مثل السناب شات يقوم ملايين الأفراد من جميع أنحاء العالم ومن السهل أن يكون شخص بعمل حساب باسم مروة ابراهيم ينتحل شخصيتها لأنها أحد الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • مروه ابراهيم هي خبيرة تجميل و مكياج و شخصية معروفة ومشهورة في أنحاء العالم ولا يوجد لها إلا حساب واحد خاص بها.

معلومات عن  مروة إبراهيم ملكة كابلي

سوف نستعرض بعض المعلومات عن ملكة كابلي في النقاط التالية:

  • هي خبيرة تجميل تحمل الجنسية السعودية و تعتبر من أشهر خبراء التجميل في المنطقة العربية وذلك لأنها تمتلك موهبة كبيرة وواسعة في التجميل.
  • ولدت في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض والتحقت بأحد الجامعات في السعودية المتخصصة في المكياج والتجميل.
  • استطاعت أن تتميز في مجال التجميل والمكياج فقد كانت مميزه في اصلا منذ صغرها وبشكل موهوب واصبحت تعمل في مجال المكياج والميك اب ارتست بعد تخرجها من الجامعه.
  • وفي وقتنا الحالي تعتبر مروة ابراهيم المعروفة بالملكة كابلي، من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي يتابعها آلاف الأشخاص على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام  سناب شات واليوتيوب.

خبيرة التجميل مروة إبراهيم ملكة كابلي

مروة إبراهيم
مروة إبراهيم

مروه ابراهيم لها نمط معين في وضع الميك اب و يتلخص في الخطوات التالية:

  • تتميز مروة إبراهيم المعروفة باسم الملكة كابلي بانها تحب وضع المكياج البسيط والخفيف على وجهها فعندما ظهرت لأول مرة كانت تضع مكياج خفيف يبرز جمالها وملامحها بشكل جيد.
  • تقوم مروة ابراهيم بالاعتداء بشكل جيد و بصورة شديدة ببشرتها وشكلها منذ  طفلة صغيرة حيث قامت بعض المواقع بإبراز صور شخصية لها تبرز مدى جمالها واهتمامها بنفسها.
  • وتقوم بنشر العديد من الصور لها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لتبرز جمالها الفاتن وملامحها الجميلة.
اقرا ايضا:  ميلانيا زوجة ترامب وحقيقة انفصالهما

زواج مروة ابراهيم من أحمد سالم 

تتلخص حياة مروة إبراهيم الشخصية و حياتها الزوجية مع أحمد السالم في النقاط التالية:

  • تزوجت  مروة إبراهيم ملكة كابلي من احمد السالم وأنجبت منه طفلتها الصغيرة قمر. 
  • وتعتبر من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، فهي صاحبة موهبة في مجال المكياج والتجميل، لأنها درست هذا التخصص في أحد الجامعات السعودية وحصلت على درجات عالية و خبرة واسعة في التجميل خاصاً بعد تخرجها وعملها في مجال المكياج والتجميل.
  • ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن في حياتها الزوجية مع احمد السالم لم تستمر طويلا، و أعلنت انفصالهم وطلاقهم في الفترة الأخيرة.
  • فلقد قام أحمد السالم بنشر خبر طلاقهما على مواقع التواصل الخاص به، وقام أيضا بنشر وثيقة طلاقهما الموثقة في محاكم المملكة العربية السعودية وكتب كل شيء قسمه ونصيب الحمد لله على كل شيء الله يعوضني ويعوضك خير.
  • وبسبب شهرة كل من مروة إبراهيم وأحمد السالم تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً قائمه المحتويات الأكثر بحثاً على محركات البحث، وذلك لأن الناس يتسالون حول السبب الحقيقي لانفصال كلا المشهورين.

زوج ملكة كابلي

تزوجت مروة إبراهيم ملكة كابلي من الكويتي والذي يحمل الأصول الكويتية أحمد السالم ، وقد نجح أحمد السالم في طبقة كبيرة وشريحة واسعة من المتابعين له على مواقع السوشيال ميديا فقد بلغ عدد المتابعين له إلى ما يزيد عن حوالي 300 ألف متابع من جميع أنحاء دول الخليج العربي.

و في فتره زواجها منها فجرت ملكه كابلي مفاجأة كبيرة لمحبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي خبر حملها وانتظارها لمولود جديد، حيث قررت تسمية هذا المولود باسم عبد الله وذلك نسب لاسم والد أحمد السالم وكذلك إسم أخوها، ولكن ما حدث هو إرادة الله حيث خالفت كل التوقعات و أنجبت فتاة جميلة وقررت سميتها قمر.

السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي

السبب الحقيقي وراء انفصال سوف نعرفه في النقاط التالية:

  • ما نشرت في الفترة الاخيرة مروة إبراهيم المعروفة باسم ملكة كابلي، فيديو توضح فيه أنها تمر بعدد من المشاكل والخلافات مع زوجها أحمد السالم و أنه رغم انفصال وقيامه بترك المنزل إلا أنه لم يقوم بتطليقها بشكل رسمي.
  • وقام أحمد السالم بدوره بالرد على زوجته مروة إبراهيم، ويظهر في فيديو يوضح سبب خلافاته مع زوجته مروة إبراهيم ووضح السبب الحقيقي الذي أدى إلى انفصالهم.
  • موضحا في الفيديو أنه طلب من زوجته الطلاق منذ شهرين ولكنها رفضت طلبه مشيراً إلى أنه قام بتطليقها بالفعل في الوقت الذي خرج فيه من المنزل.
  • وأوضح أيضا إلى أن طليقته قد يكون قصدها انها لم يصلها أوراق الطلاق الرسمية حتى الآن ولذلك فهي تنفي خبر طلاقها ولكنه طلقها بالفعل.
  • وأبدى استيائه الشديد لأنه لماذا نقوم بعرض هذه المشاكل الشخصية على السوشيال ميديا، وهذه المشاكل لابد أن تكون شخصية ولا تخرج الى عام الناس ولا الناس وذلك كان سبب استيائه الشديد في الفيديو.
  • أضاف احمد السالم أنه كان يقوم بكل ماقدرته لكي يساعدها ويوفر لها حياه هادئه، وكان طيب القلب معها بشكل مفرد ولكنه يرى أن هذه الطيبة كانت غلط منه لأنها أفسدت عليه حياتة.
اقرا ايضا:  دراسة وحساب تويتر سعود الشريم

اقرأ المزيد: أبرز الأعمال المسرحية للمخرج الراحل فؤاد الشطي

مروة إبراهيم وعمليات التجميل

حقيقة عمليات التجميل التي قامت بها مروة إبراهيم ملكه كابلي سوف نعرفها في النقاط التالية:

  • كثرة التساؤلات والأحاديث حول شكل ملكة كابلي، وهل قامت بعمل عمليات تجميل أم لا و لكنها اعترفت في الفترة السابقة بأنها قامت بالفعل بعمل بعض عمليات التجميل.
  • وقالت ملكة كابلي أنها قامت بعمل عملية نحت لجسمها وأجرت عملية في أنفها مرتين لتجميل أنفها، وقامت أيضاً بعمل فيلر وعمليات تجميل خاصة لشفتيها وأيضًا بوتكس كما أنها أوضحت أنها في الفترة الأخيرة قامت بعملية ملئ الجفون أو شد الجفون.
  • أما بالنسبه للعمليه الخاصة بنحت الجسم التي قامت باجرائها مؤخراً، فتناولت بعض الأحاديث بأنها كانت مجانية مقابل أنها تقوم بعمل إعلان للعيادة حيث أن تبلغ تكلفة العملية نحو 90 ألف ريال سعودي.

حب جديد في حياة كابلي

في الفترة الأخيرة تلقط ملكة كابلي سيارة جديدة كنوع من أنواع الهدايا من شخص غير معروف دون أن تقوم بالكشف عن أي تفاصيل خاصة بها، أو ما المناسبة التي استدعت ان يقدم لها هدية باهظة الثمن مثل هذه الهدايا.

والسيارة الجديدة هي سيارة فيراري حمراء حديثة الإنتاج، وقدمها لها هذا الشخص في خلال فترة إقامتها في إمارة دبي  بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت السياره عليها باقة من الورود كبيرة الحجم فتساءل العديد من الناس هل تعود ملكة كابلي و تدخل قفص الزوجية والقفص الذهبي مرة أخرى.

مروة إبراهيم، ملكه كابلي وهي شخصية سعودية معروفة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنها عاشقه للتجميل والمكياج وهذا هو عملها، ويقوم العديد من الناس بمتابعتها على مواقع التواصل الإجتماعي من جميع انحاء الوطن العربي وهي مشهورة بجمالها وجسمها الممشوق، وتقوم بعرض العديد من الصور الخاصة بها على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.