من هو زوج رهف القنون

من هو زوج رهف القنون

يريد الكثيرون معرفة زوج رهف القنون تلك الفتاة السعودية  التي تحدت العرف والتقاليد حتى أصولها الإسلامية وسافرت إلى كندا هرباً من ضرب عائلتها وتعذيبهم لها بسبب إلحادها لكي تحظى بالحرية والعدالة التي تنشدها وقد استطاعت هذه الفتاة أن تشغل فكر الرأي العام وفئة كبيرة من المجتمع العربي بسبب تصرفاتها وفكرها المتحرر والذي يراه البعض انه لا يتلاءم مع تعاليم أي دين أو ثقافة عربية.

من تكون رهف القنون؟

رهف قنون هي فتاة من أسرة سعودية الأصل وقد ولدت في المملكة العربية السعودية سنة ٢٠٠٠ في مدينة حائل في أسرة مسلمة تتبع الديانة الإسلامية وقد نشأت وكبرت على هذا الأساس وعندما ذهبت مع عائلتها للكويت هربت منهم مطالبة إلى اللجوء السياسي في أي بلد أوربية بسبب تعذيب أهلها.

لها لأنها ألحدت وخرجت عن الدين الإسلامي وقد تقبلها  دولة كندا كمواطنة كندية لها كل الحقوق والحرية الشخصية التي تريدها وهناك تعرفت على زوجها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو أندي وقد أنجبت منه طفلة ثم هربت من  زوجها معللة أنها لا تريد استمرار الزواج.

زوج رهف القنون
زوج رهف القنون

 

إن زوج رهف القنون هو لاعب كرة السلة الشهير راندي  وهو من مواليد جمهورية الكونغو أفريقي الأصل ولد في عام ١٩٩٧ وقد نشأ في دولة الصين ويقيم في كندا حيث يعمل لاعب كرة سلة بدوري المحترفين في كندا كما يعمل مديراً تنفيذي لأكاديمية رياضية تسمى لوفولو كامب وقد تزوج من الناشطة رهف  لمدة من الزمن  وأنجب منها طفلة ثم حدث انفصال بينهما.

الجدير بالذكر أن زوج رهف القنون من أصل أفريقي لذا يتمتع ببشرة سمراء ويحمل الجنسية الإفريقية والكندية أيضاً ويكون على الديانة المسيحية وهو من الشخصيات البسيطة الهادئة المرحة بطبعها والتي تتمتع بالاحترام والحب من الجميع  كما يكون من أكثر الرياضيين  المعروفين والمشهورين على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة بعد زواجه من السعودية رهف التي كان بداية معرفته بها في كندا وقد أعجب بطريقة كلامها ورقتها في الحديث  حتى طلب الزواج منها وقد وافقت أنذاك واستقر معها في كندا في خلال فترة زواجهم حتى أنجب منها اول مولودة ثم تركته بعد ذلك وحدث طلاق بينهما.

أقرأ المزيد: قصة زوج لولو البديوي 

قصة الحب والارتباط بين رهف القنون  وزوجها

زوج رهف القنون
زوج رهف القنون

قد قامت رهف القنون بإعلان زواجها من اللاعب الكونغولي راندي لوفولو وذلك في أخر عام ٢٠٢٠ بعد قصة إعجاب وحب متبادلة بينهما وكانت علاقة الزواج مثالية بينهما ولا يوجد بها أي تعقيد وقد نشر كلا من الزوجين صوركثيرة ومتبادلة بينهما تدل على الثقة والحب بينهما حتى أنجبت رهف مولودها الأول وقد علقت عن ذلك في حسابها الخاص في انستقرام مرفقة صورة زوجها وهو يحمل المولود معلقة بكلمات معبرة عن مدى سعادتها بزواجها وأنها تتمنى بقاء زواجها للأبد وتربية طفلهما ليصبح قوياً وصحياً مثل أبيه واختتمت تعليقها معلنة حبها الكبير لزوجها وبعد التعليق التي نشرته  رهف بفترة ليست كبيرة أعلن اللاعب راندي  زوج رهف الفتون هروبها من المنزل وترك الطفل معه موجهة   رسالة له انها لن تستطع تحمل مسئولية الطفل

ما ديانة زوج رهف القنون؟

إن الديانة الأصلية للاعب كرة السلة الكونغولي راندي زوج رهف القنون هي الديانة  المسيحية ولكن بعد زواجه من رهف تسربت بعض الأخبار لتعلن انه الزوج أصبح ملحداً وتركه للدين المسيحي مثل زوجته والجدير بالذكر أن رهف القنون كانت على الديانة الإسلامية.

وقد بدأ تفكيرها يتجه إلى العلمانية والتوحد للفكر مما دفعها للخروج عن دينها الإسلامي وهذا ما جعل أسرتها يعنفونها ويضربونها  حتى ترجع إلى صوابها وإلى دينها الإسلامي ولكنها هربت إلى كندا معلنة أنها اتجهت إلى الإلحاد وأنها لا تتبع أي ديانة.

أقرأ المزيد: قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة 

الانستقرام الرسمي للناشطة رهف القنون

يبحث الكثيرون من متابعي وعشاق أخبار الناشطة رهف القنون عن حساب الانستغرام الخاص بها ومتابعة كل أخبارها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تميزت رهف بنشر كل أخبارها وأحداث حياتها المهمة على صفحتها الرسمية وكذلك صورها المختلفة مع زوجها وطفلها وخبر زواجها.

وكذلك خبر انفصالها عن زوجها  لذا تعد من أكثر الناشطات على السوشيال ميديا ويمكن متابعة صفحتها الرسمية على انستغرام من خلال الدخول على رابط الصفحة وهو rahaf official.

الانستقرام الرسمي الخاص بزوج رهف القنون

يوجد العديد من المتابعين للرياضي الكونغولي لوفولو وقد زاد نسب المتابعة له أكثر خاصة بعد خبر زواجه من  الناشطة رهف ومعروف بأنه نشط مشهور على حسابه الرسمي  في انستغرام تحت اسم giresse حيث يملك زوج رهف القنون حساب رسمي خاص به على  إنستجرام منذ عام ٢٠١٥ وقد تركه لمدة عامين ثم عاد ناشط عليه في ٢٠١٧.

ويحقق متابعة  كبيرة له وخاصة أنه يلعب كرة السلة ويشارك متابعيه في ممارسة تمارينه الرياضية وتدربه مع الأشبال الصغيرة الذين يتدربون في الأكاديمية التابعة له، وقد بلغ عدد متابعيه لما يزيد عن ٢٠ ألف متابع.

قصة حياة وتمرد رهف القنون

لقد تمردت  الناشطة رهف مرتين مرة بسبب عائلتها بحسب ما روت الأخبار ومرة أخرى على زوج رهف القنون نفسها وبدأت حكاية تمردها من خلال الكويت حيث هربت من عائلتها عندما ذهبوا للكويت، وهي في عمر ١٩ عاماً وسافرت إلى تايلاند وأقامت في إحدى الفندق هناك وخاصة في مطار بانكوك وقد احتمت بها لحمايتها من تعذيب أهلها لها وعدم العودة إليهم.

فقد رفعت رهف القنون تغريدة بعنوان Save Rahaf وقد طالبت بالبقاء بعيداً عن أهلها خوفاً من قتلهم لها بسبب إلحادها وخروجها عن الدين الإسلامي وقد تفاعل معها الكثيرون من النشطاء وطالبوا لها بحق اللجوء السياسي ولكن سرعان ما علمت رهف وقتها أن والدها في تايلاند ويبحث عنها فتوجهت بعدها إلى كندا مباشرة  بعدما خبرتها الأمم المتحدة بحق اللجوء إما كندا او استراليا.

استطاعت رهف القنون أن تحصل  على الرعاية والاهتمام في كندا واستطاعت أن تحقق الحرية التي تنشدها وسرعان ما اندمجت في الحياة الكندية حتى تعرفت على طليقها لاعب كرة السلة راندي وتزوجته  بعد إعجاب وحب متبادل بينهما.

قد أنجبت رهف قنون بعد زواجها مولودها الأول ثم هربت بعدها مرة أخرى من  زوجها فجأة مطالبة إياه بالانفصال عنه والطلاق منه وأنها لن تستطيع أن تهتم بطفلتها وتركتها لها وقد ظهر زوجها  في بث مباشر وقتها آنذاك وهو يحمل طفلته في البرد معللاً أنه يحاول التواصل مع زوجته والإتصال بها ولكنها لا ترد عليه.

خبر انفصال رهف القنون عن زوجها

لقد أعلنت رهف القنون عبر مواقع التواصل خبر انفصالها عن زوجها الكونغولي معبرة عن تسرعها في الزواج وندمها على الارتباط به ذلك الأمر الذي ضايق زوجها لاعب كرة السلة راندي لوفولو الذي خرج من صمته وأعلن على حسابه الرسمي  تاريخ ووقت  انفصاله عن زوجته يوم ٢٥ من شهر ديسمبر مؤكداً انه لن يترك حضانة طفلته مهما كلفه الأمر من أموال حيث حدث وقت انفصالها بعد ولادة طفلها في عمر الستة أشهر وكان وقتها اللاعب راندي يبحث عنها وهو يحمل طفلته في بث مباشر معلقاً أنها أخبرته بأنها لا تهتم وتريد منه أن يتصل بالشرطة ويعرض الابنة للتبني لأنها لن تستطيع تحمل مسئوليتها وأنها سوف تقاضيه الأمر الذي أثار غضب الكثيرين وغضبهم من الناشطة رهف القنون واتهام البعض لها بأنها غير مستقرة نفسياً.

بذلك نكون تعرفنا على زوج رهف القنون الناشطة السعودية التي قلبت السوشيال ميديا بأخبارها، وخاصة بعد معرفة قصة هروبها من عائلتها السعودية إلى كندا  وخبر زواجها من اللاعب الكونغولي راندي لو فولو وانجابها منه مولودتها الوحيدة خبر انفصالها عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.