من هو زوج فوز العتيبي

من هو زوج فوز العتيبي

لقد سلطت الأضواء مؤخراً على زوج فوز العتيبي تلك الناشطة السعودية المشهورة بجمالها ورقتها واناقة ملابسها  وقصة زواجها مع رجل الأعمال ولاعب كرة القدم السعودي أحمد موسى وعلاقتهما الرومانسية التي لاقت قبول الكثير من المتابعين والمحبين لهم وكذلك التفاهم والحب الصادق الذي لفت أنظار الصحافة والإعلام حولها.

من هو زوج فوز العتيبي؟

زوج فوز العتيبي

يكون زوج فوز العتيبي هو رجل الأعمال السعودي  أحمد موسى ولاعب كرة القدم السابق وقد ولد في السعودية في عام ١٩٩١ في مدينة مكة المكرمة من أبوين سعوديين الأصل حيث انضم في بداية مسيرة حياته العملية في نادي فريق الإتحاد وبعد سنوات أعلن اعتزاله وتقاعده عن العمل في مجال كرة القدم ليبدأ العمل في مجالات أخرى إلى جانب شهرته كناشط اجتماعي مثل زوجته فوز العتيبي وهذا سبب معرفتهم لبعض وحبهما الذي دام شهور ثم سرعان ما أعلنا عن زواجهما.

السيرة الذاتية عن زوج فوز العتيبي أحمد موسي

لقد حقق أحمد الموسى شهرة كبيرة من خلال عمله كلاعب لكرة القدم وقد زادت هذه الشهرة بعد زواجه من الناشطة الإجتماعية فوز، ويمكن توضيح سيرته الذاتية في الآتي :

  • الاسم كاملاً : احمد الموسي
  • تاريخ الميلاد :١٩٩١/١/٢٧
  • الجنسية :سعودي الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • محل الميلاد :مكة المكرمة
  • محل الإقامة :مدينة دبي
  • المهنة:لاعب كرة قدم متقاعد ورجل أعمال
  • اللغة الأساسية : اللغة العربية
  • الزوجة: الناشطة فوز العتيبي
  • الأبناء:لا يوجد.

جنسية زوج فوز العتيبي احمد الموسى

حيث يحمل اللاعب السابق أحمد الموسى الجنسية السعودية لأنه ولد من أب وأم سعوديين وكان يوم ميلاده في مدينة مكة المكرمة وكان يباشر أعماله في مدينة الرياض ولكن بعد الزواج انتقل إلى الإمارات وأقام في دبي حتى يكون برفقة زوجته الجميلة فوز العتيبي.

مسيرة  زوج فوز العتيبي في لعب كرة القدم

يعد زوج فوز العتيبي  أحمد الموسى من عائلة رياضية تحب رياضة كرة القدم ويجيدون اللعب بها مثل إخوته معتز وريان رضوان الموسى فبالرغم من شهرتهم لاعبون مميزون وموهوبين  في كرة القدم إلا أن أحمد الموسى قد اعتزل لعب كرة القدم حيث مسيرته الرياضية لم تكن طويلة مقارنة بغيره في مجال كرة القدم حيث مسيرته في كرة القدم بدأت منذ عام ٢٠٠٢ وانتهت في عام ٢٠١٢ كان يتنقل في خلال هذه الفترة ما بين الأندية السعودية المختلفة.

اقرا ايضا:  من هو مخترع المصباح الكهربائي وجنسيته

ففي عام ٢٠٠٢ كان يلعب في نادي الاتحاد السعودي ثم انتقل في الفترة ما بين عامي ٢٠٠٧ و٢٠١٢ كان يلعب في نادي الوحدة السعودي وخلال هذه الفترة حقق العديد من الأهداف والانتصارات التي علمت في أذهان كل عاشقي ومحبي رياضة كرة القدم.

حيث حقق في عام ٢٠٠٧ عندما اشترك مع المنتخب السعودي في مسابقة تصفيات كأس آسيا هدفين مميزين أحدهما على فريق منتخب البحرين والآخر على فريق  منتخب اوزباكستان بينما في عام ٢٠٠٩ عندما كان مشترك في منتخبه الوطني السعودي في فعاليات مباراة كأس الخليج قد حقق هدف واضح وفارق على منتخب اليمن.

وعلى الرغم من تخلل ممارسته لكرة القدم فترات انقطاع كثيرة إلا أنه كان لاعب مميز ومتمكن في لعبه وقد أعلن اعتزاله في الفترة ما بين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٣ ولكن مع ذلك قد ترك بعض اللقطات الرياضية الفنية في مجال كرة القدم وبعض الأهداف المميزة ولولا انقطاعه المتكرر عن الذهاب للأندية والتدريب المتواصل مثل لاعبي كرة القدم المحترفين لكان حقق المزيد والمزيد من الانتصارات والأهداف كلاعب متميز وله بصمته في مجال كرة القدم.

أقرأ المزيد: من هى زوجة محمد رمضان

عمر احمد الموسى زوج فوز العتيبي الحقيقي

يبلغ عمر اللاعب أحمد الموسى الحالي  ٣١ سنة حيث ولد في عام ١٩٩١ في مدينة مكة المكرمة وقد أمضى فترة كبيرة منذ صغره في التدريب على لعب كرة القدم وممارستها بإحتراف حتى أصبح من اللاعبين المشهورين في مجال كرة القدم وانضم للعديد من الأندية السعودية الشهيرة في فترات متفاوتة الأمر الذي جعل بعض الأشخاص يتكهنون العمر الحقيقي للاعب أحمد الموسى وتم تسريب  شائعة في الأخبار أنه يبلغ من العمر أربعون عاماً أو أكبر ولكن هذا يعد غير حقيقي.

من تكون فوز العتيبي؟

زوج فوز العتيبي

فوز العتيبي هي من الشخصيات المشهورة والمعروفة لدى العديد حيث تعمل ناشطة اجتماعية وفاشنيستا تعرض أحدث الأزياء والموضة عبر منصات التواصل الإجتماعي  المختلفة وأشهرها على السناب حيث ولدت الناشطة فوز العتيبي في عام ١٩٩٤ في مدينة الرياض من أب وأم سعوديين وقد تميزت بالشخصية الرقيقة  الهادئة والرومانسية الكبيرة وقد تزوجت من رجل الأعمال السعودي  أحمد الموسى وليس لديهم  أطفال حتى الآن.

ديانة فوز العتيبي و عمرها الحالي

إن ديانة فوز العتيبي هي الديانة الإسلامية  أي من عائلة ملتزمة دينياً ومسلمة أما عن عمر فوز فهي من مواليد ١٩٩٤ أي تبلغ من العمر ٢٨ عاماً حيث والبعض أشاع أنها   تصغر زوجها بسنة واحدة فقط وقد ترددت بعض الأخبار أنها تبلغ من العمر ما فوق الثلاثين بسبب رومانسيتها الزائدة عن الحد ولكن كل هذا غير صحيح ورغم أنها مسلمة ومن عائلة محافظة إلا أنها منفتحة في طريقة ملابسها واختياره لعرض أحدث الأزياء والصور وهذا يظهر من خلال الفيديوهات والصور التي تنشرها لها على مواقع التواصل المختلفة.

اقرا ايضا:  من هي نجلاء عبد العزيز وكم عمرها وجنسيتها

أقرأ المزيد: معلومات عن زوج إيمان هاجد المطيري

ما هي الهدية المميزة التي قدمها زوج فوز العتيبي لها؟

إن المفاجأة التي حضرها وأعدها زوج فوز العتيبي لها هي سيارة ماكلارين أحدث تصميم وذات لون أزرق غامق وذلك في صباح يوم الثلاثاء من شهر ديسمبر عام ٢٠٢١ كهدية ترضية عوضاً عن منع فوز من الذهاب إلى الحفلة الخاصة ب جاستن بيبر ويبلغ ثمن السيارة حوالي ٣١٥ ألف دولار أمريكي الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي حول هذه الهدية الغالية.

شروط الزواج التي وافق عليها زوج  فوز العتيبي

لقد وافق زوج فوز العتيبي على الشروط التي وضعتها دون تردد ليظهر لها مدى حبه الشديد لها  وتتمثل في الأتي :

  • وجود خادمة خاصة بها.
  • أن يكون لها بيت خاص بها في مسقط رأسها أي في مدينة الرياض.
  • إن لا يحاول زوجها القيام بأذيتها أو يتعرض بالسوء لها  سواء أفعال أو أقوال.
  • أن لا يفكر في الإرتباط أو الزواج بغيرها طوال فترة بقائهم معاً.
  • في حالة الرغبة في انفصاله هو عنها عليه أن يدفع لها غرامة ٥٠٠ ألف ريال سعودي نظير انفصاله عنها كتعويض وأن يوافق الزوج على هذه الشروط ويمضي عليها.

وتحكي فوز العتيبي عن ذلك وتقول إن والدها ادخل عليها عقد الزواج وبه خانة الشروط فارغة لتكتب ما ترغب به من شروطها وبعد الانتهاء من الكتابة  مضى عليها الزوج مباشرة دون تفكير أو مراجعة منه.

هذه الشروط قد اعترض عليها بعض السعوديين، واعتبروها  تقييداً للحرية الشخصية وأنها شروط تعجيزية ورغم ذلك مضى عليها الزوج بنفس راضية وقلب محب مخلص.

سناب شات الناشطة فوز العتيبي

يتابع العديد من المحبين شخصية فوز العتيبي  على السناب شات الخاص بها من هنا وخاصة بعد خبر زواجها من اللاعب المتقاعد ورجل الأعمال أحمد الموسى والذي تشارك عليه يومياتها وأحداث حياتها  المميزة.

بذلك نكون تعرفنا على شخصية وزوج فوز العتيبي وخبر زواجهم وحبهم العميق لبعضهما الذي حاز على حديث السوشيال ميديا وزاد من نسب متابعة الملايين  لهما من المحبين والمشجعين للزوجين ومتابعة كل جديد عنهما مع تمني الجميع لهما بزواج سعيد وناجح مكلل بأولاد وورود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *